الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء
آخر تحديث GMT09:18:23
 العرب اليوم -

الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء

الجيش يحقق فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي
دمشق – لامار اركندي

حقق فريق الجيش فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على حساب السويق العماني، بهدف من دون رد في المباراة التي جمعتهما، في العاصمة العمانية مسقط لحساب المجموعة الأولى، التي تضم أيضاً الزوراء العراقي والأهلي الأردني، وذلك ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

وقدم الفريقان أداءً متوسطاً في الشوط الأول، ولم ترتق الهجمات إلى المستوى المطلوب، فغابت الفرص وظهر الحذر الدفاعي واضحًا على الفريقين لينتهي الشوط الأول من دون أهداف. وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الهجومي لفريق الجيش، واستعاد توازنه حيث تمكن في الدقيقة 68 من افتتاح التسجيل، عبر محمد حمدكو من كرة مباغتة داخل منطقة الجزاء، اخترقت دفاع السويق، واستقرت عن يمين الحارس ليبدأ السويق محاولاته لتعديل النتيجة، بتكثيف هجماته من العمق إلا أن دفاعات الجيش أفشلت هذه الهجمات لتنتهي المباراة بفوز الجيش بهدف دون رد.

وفاز الجيش على الأهلي الأردني في الجولة الأولى بهدف دون رد، ورفع الجيش رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد السويق عند نقطة واحدة متساويا مع الأهلي الأردني، ويتقدمهما الزوراء العراقي برصيد نقطتين بعد تعادله اليوم مع الأهلي بهدف لمثله.

وحقق الوحدة فوزه الثاني في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على حساب الصفاء اللبناني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا في لبنان، لحساب المجموعة الثانية، التي تضم أيضا القوة الجوية العراقي والحد البحريني وذلك ضمن الجولة الثانية من المسابقة. وكان الوحدة الطرف الأفضل في الشوط الأول وفرض أفضليته منذ الدقيقة الأولى فظهر متقارب الخطوط، واعتمد على التمريرات القصيرة واللعب عبر الأطراف مع إغلاق المساحات، وتمكن في الدقيقة الـ 28 من افتتاح التسجيل عبر محمد فارس من كرة قوية من مشارف منطقة الجزاء، بالمقابل لم يتمكن الصفاء من مجاراة الوحدة، واكتفى بالدفاع باستثناء بعض الهجمات المرتدة، التي لم تشكل خطورة على مرمى الوحدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وعاد الوحدة ليسيطر على مجريات الشوط الثاني، عبر تكثيف ضغطه الهجومي ونجح في إضافة الهدف الثاني عبر رجا رافع في الدقيقة الـ 65 من متابعة لكرة عرضية متقنة، تلقاها من محمد فارس داخل منطقة الجزاء، ومرت الدقائق الأخيرة من دون أي تغيير لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بهدفين دون رد. وكان الوحدة فاز في الجولة الأولى، على الحد البحريني بهدف دون رد. وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الصفاء عند نقطة واحدة بانتظار نتيجة مباراة القوة الجوية العراقي، الذي يحمل برصيده نقطة واحدة أيضاً مع الحد البحريني، من دون نقاط ضمن الجولة الثانية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء الجيش يفوز على السويق والوحدة يتغلب على الصفاء



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 00:51 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

قصة عِبَارة تشبه الخنجر

GMT 23:32 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

تداعيات انتهاء حرب غزة على لبنان

GMT 00:35 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

تسمم بمادة كحولية يودي بحياة 4 أشخاص في تونس

GMT 10:10 2024 الأحد ,12 أيار / مايو

عدسات لاصقة "ذكية" لكشف أمراض العيون

GMT 06:44 2024 الإثنين ,13 أيار / مايو

موجة حر في المكسيك تحصد العديد من الأرواح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab