أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 والقنوات الناقلة
آخر تحديث GMT13:44:08
 العرب اليوم -
إسرائيل تقول إنها قتلت 16 من عناصر حماس بينهم قيادي كبير وعدد من أعضاء القادة العسكريين وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس وزير الدفاع الإسرائيلي يؤكد لا هدنة ممكنة مع الفلسطينيين قبل التوصل لهدوء طويل الأمد وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن بايدن سيرسل غداً مبعوثا إلى إسرائيل للتوسط في تهدئة الصحة الفلسطينية: 48 شهيدا من بينهم 14 طفل و3سيدات و 304 اصابة بجراح مختلفة، حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حتى اللحظة
أخر الأخبار

أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 والقنوات الناقلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 والقنوات الناقلة

دوري أبطال أوروبا
لندن - العرب اليوم

 ينتظر عشاق كرة القدم، الثلاثاء، العديد من المباريات المرتقبة، وعلى رأسها قمة دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بإنجلترا، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعدما حسم الفريق السماوي لقاء الذهاب على ملعب حديقة الأمراء معقل منافسه بالفوز بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي وستذاع المباراة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قناة "بي إن سبورتس 1 بريميوم" ويكفي السيتي الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بهدف دون رد، فيما يحتاج باريس للفوز بفارق هدفين أو بفارق هدف مع تسجيل أكثر من هدفين.

موعد مباراة وفاق سطيف واتحاد الجزائر والقنوات الناقلة

وفي الجولة 20 من الدوري الجزائري، يواجه المتصدر وفاق سطيف فريق اتحاد العاصمة، حيث تقام المباراة في تمام الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة وسيسعى وفاق سطيف للحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري، حيث يملك 42 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه شبيبة القبائل، وستذاع المبارة على شبكة قنوات التليفزيون الجزائري.

موعد مباراة أهلي بوعريريج وشبيبة القبائل والقنوات الناقلة

وفي نفس الجولة من الدوري الجزائري، يواجه شبيبة القبائل ثاني الترتيب العام بـ34 نقطة، فريق أهلي بوعريريج وكان شبيبة القبائل حقق فوزا كبيرا في آخر مبارياته على اتحاد بلعباس بخماسية دون رد وستقام المباراة في تمام الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على شبكة قنوات التليفزيون الجزائري.


موعد مباراة مولودية الجزائر وفريق اتحاد بلعباس والقنوات الناقلة

كما سيواجه فريق مولودية الجزائر فريق اتحاد بلعباس في الجولة ذاتها، حيث يحتل المولودية المركز الثامن بـ31 نقطة، وكان فاز في آخر مبارياته بخماسية على نجم مقرة وستقام المباراة في تمام الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على شبكة قنوات التليفزيون الجزائري.

موعد مباراة القوة الجوية والديوانية والقنوات الناقلة

وبعد انتهاء مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا، يعود القوة الجوية لمبارياته المحلية في الدوري العراقي، حيث يواجه مضيفه الديوانية في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة عبر قناة الشباب الرياضية الأولى.

موعد مباراة حسنية أغادير ورجاء بني ملال

وفي بطولة كأس العرش المغربي يواجه فريقه حسنية أغادير نظيره رجاء بني ملال في الدور ربع النهائي وتقام المباراة الساعة 6.30 مساء، وتنقل عبر قناة الرياضية المغربية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

5 أسباب لـوداع الأندية العراقية دوري أبطال آسيا مبكرا

الأندية المتأهلة لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا ‎والمواعيد حتى النهائي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 والقنوات الناقلة أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 والقنوات الناقلة



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab