أبرز مباريات الجمعة 7 مايو 2021 والقنوات الناقلة
آخر تحديث GMT03:55:47
 العرب اليوم -
الدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر 4 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيات الحوثي تجاه المنطقة الجنوبية احتراق مركبات عسكرية ومدنية وأنباء عن سقوط قتلى في اشتباكات مسلحة بين قوتين عسكريتين في عدن اليمنية التحالف العربي يعلن عن تدمير مُسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون تجاه جازان وفاة 4 أشخاص وإصابة 26 آخرين في تصادم بين قطار وحافلة ركاب في حلوان جنوب القاهرة التحالف العربي يدمر طائرة مسيرة مفخخة أطلقها الحوثيون صوب مدينة خميس مشيط في السعودية اعتقال اثنين من مطلقي الصواريخ على قاعدة عين الأسد في العراق وسائل إعلام حوثية تعلن عن 13 غارة للتحالف العربي على مواقع في محافظتي مأرب والجوف اليمنيتين مصر للطيران تعلن وقف العمل مؤقتا بتأشيرات الدخول إلى إثيوبيا لجميع الجنسيات عضو في مجلس الشيوخ المصري يتقدم بمذكرة عاجلة حول إساءة محمد رمضان للفنانة سميرة عبد العزيز الإمارات تحظر دخول الرحلات الجوية القادمة من ليبيريا وسيراليون وناميبيا بدءا من الإثنين
أخر الأخبار

أبرز مباريات الجمعة 7 مايو 2021 والقنوات الناقلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز مباريات الجمعة 7 مايو 2021 والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لكرة القدم
لندن - العرب اليوم

 ينتظر عشاق كرة القدم يوم الثلاثاء، العديد من المباريات المرتقبة، وعلى رأسها قمة الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال والشباب.

موعد مباراة الشباب والهلال والقنوات الناقلة

يشهد الدوري السعودي هذا الموسم، صراعا شرسا على اللقب بين الهلال والشباب وخلفهما الاتحاد. ويتساوي الهلال والشباب في رصيد النقاط بـ48 نقطة قبل 5 جولات على النهاية وقد يحسم فوز أحد الفريقين اللقب لصالحه، فيما قد تصب نتيجة التعادل في مصلحة الاتحاد صاحب الـ46 نقطة. وستقام مباراة القمة المؤجلة من الجولة 26 بين الفريقين على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب في تمام الساعة 9:40 مساء بتوقيت مكة وستكون منقولة على القناة الرياضية السعودية 1.

موعد مباراة التعاون والأهلي والقنوات الناقلة

في مباراة أخرى من الجولة ٢٦، يستضيف فريق التعاون نظيره الأهلي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ويحتل التعاون المركز الرابع برصيد 41 نقطة، فيما تراجع الأهلي للمركز التاسع برصيد 35 نقطة وستقام المباراة في تمام الساعة 9:50 مساء بتوقيت مكة وستكون منقولة على القناة الرياضية السعودية 2.

موعد مباراة ليستر سيتي ونيوكاسل والقنوات الناقلة

في الدوري الإنجليزي يستضيف ليستر سيتي على ملعبه فريق نيوكاسل في الجولة 35 من البريميير ليج ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث في الترتيب العام بـ63 نقطة ويحتاج للفوز لتأكيد ضمانه مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا وستقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وستكون منقولة على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

موعد مباراة الجزيرة والعين والقنوات الناقلة

الدوري الإماراتي يشهد قمة كبيرة في الجولة 25، حيث يستضيف فريق الجزيرة متصدر الترتيب نظيره العين على استاد محمد بن زايد ويحتاج الجزيرة (51 نقطة) للفوز حتى يضمن الاستمرار على الصدارة، حيث يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن فريق بني ياس أما العين فيحتاج لتحسين مركزه حيث يحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة وفقد الأمل في مركز مؤهل لدوري أبطال آسيا وستقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وستكون منقولة على قنوات أبوظبي الرياضية.

موعد مباراة الظفرة وبني ياس والقنوات الناقلة

في مباراة هامة أخرى يستضيف الظفرة نظيره بني ياس (الثاني) برصيد ٥٠ نقطة، ويحتاج الأخير للفوز حتى يستمر في المنافسة، لأن خسارته أو حتى تعادله مع فوز الجزيرة على العين يعني منح اللقب لفخر أبوظبي قبل الجولة الختامية وستقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وهي منقولة على قنوات أبوظبي الرياضية.

موعد مباراة الوحدة والنصر والقنوات الناقلة

في نفس الجولة يستضيف الوحدة على ملعبه النصر، من أجل لعبة تحسين المراكز، حيث حتل النصر المركز الرابع بالتساوي مع الشارقة ولكل منهما 45 نقطة، فيما يحتل الوحدة المركز الثامن ب35 نقطة وستقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وستكون منقولة على قنوات أبوظبي الرياضية.

موعد مباراة شباب الأهلي والوصل والقنوات الناقلة

وتشهد الجولة ذاتها من الدوري الإماراتي دربي دبي، بين فريقي شباب الأهلي والوصل ويحتل شباب الأهلي المركز الخامس برصيد 44 نقطة، ولديه فرصة للتأهل لدوري أبطال آسيا، أما الوصل ففي المركز التاسع برصيد 34 نقطة وستقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت مكة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وستكون منقولة على قنوات أبوظبي الرياضية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الوحدة يمنع الجزيرة من استعادة صدارة الدوري الإماراتي

الشارقة يهدر فرصة تشديد الخناق على الجزيرة في الدوري الإماراتي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مباريات الجمعة 7 مايو 2021 والقنوات الناقلة أبرز مباريات الجمعة 7 مايو 2021 والقنوات الناقلة



GMT 15:51 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط
 العرب اليوم - أجمل الأماكن للسياحة والسفر في دول الشرق الأوسط

GMT 20:31 2021 الإثنين ,21 حزيران / يونيو

فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور
 العرب اليوم - فخامة الأصفر الخردلي وطابعه الترحيبي في الديكور

GMT 04:38 2021 الإثنين ,07 حزيران / يونيو

مزادات السودان للدولار تخفف الضغط على سعر الصرف

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,01 حزيران / يونيو

أندية "دوري السوبر" تتخذ إجراء ضد "اليويفا" و"الفيفا"

GMT 02:47 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

تفاصيل جديدة عن سعر هوندا سيفيك 2022

GMT 09:17 2021 السبت ,19 حزيران / يونيو

مواد غذائية لا ينصح بتناولها مع اللحم

GMT 17:26 2021 الأربعاء ,09 حزيران / يونيو

شركة هيونداي تكشف عن تعديلات في أيقونتها Tucson

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 09:53 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab