المنتخب الأوليمبي المصري يسعى لحسم التأهل أمام كينيا
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

المنتخب الأوليمبي المصري يسعى لحسم التأهل أمام كينيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب الأوليمبي المصري يسعى لحسم التأهل أمام كينيا

حسام البدرى
القاهرة - العرب اليوم

يلتقى المنتخب الوطني الأوليمبى فى الثانية ظهر اليوم الأحد نظيره الكيني على استاد مشاكوس بكينيا في اياب الدور الأول من تصفيات دورة الألعاب الافريقية 2015 المقررة بالكونغو.

وكان منتخب مصر  قد فاز على كينيا فى القاهرة الأحد الماضى 3-صفر لرامي ربيعة الغائب عن مواجهة اليوم لارتباطه بفريقه سبروتنج لشبونة البرتغالى.. ومحمود كهربا مهاجم إنبي ويكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدفين لبلوغ الدور الثاني.
وأدى المنتخب الأوليمبى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى مرانه الرئيسى ظهر أمس استعداداً للقاء كينيا المقرر على ملعب مشاكوس الذى يستضيف المباراة  بمشاركة جميع اللاعبين وظهروا بمستوى طيب وروح معنوية عالية.

 وركز البدري على اللعب السريع لضرب الدفاع المتوقع من كينيا وكذلك اللعب من لمسة واحدة من خلال وسط الملعب والتركيز على الركلات الثابتة.

وحرص البدرى على استنفار طاقات فراعنة الاوليمبيمن اجل تحقيق الفوز دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب التى انتهت بفوز مصر بثلاثية.

كما قرر حسام البدرى استبعاد اسامة ابراهيم الظهير الايمن من تشكيلة المنتخب فى مباراة اليوم بعد أن اشتكى للبدرى من شعوره باجهاد فى العضلة الضامة فقرر المدير الفنى عدم المخاطرة به فى المباراة بعد استشارة طبيب الفريق الدكتور أسامة الشاعر الذي أكد خطورة مشاركته في اللقاء بعدما كان اساسيا طوال مباراة .

وقد اختار الكاف للمباراة طاقم تحكيم من زامبيا مكون من :ويزدام تشيوى حكم ساحة وبرونو تيمبو مساعد اول واستانلى هاشيوا مساعد ثان .. وكابو شانذا حكما رابعا.. ويراقب المباراة الاوغندى مايك ليتى.

وقد عبر البدري عن قلقه من أفعال الحكام الافارقة لذا نبه على لاعبيه بضرورة اللعب بقوة وعدم النظر لأى أمور أخرى.

ويسعى البدري لتأكيد تفوقه على الكينيين فى المواجهة الثانية لتحقيق فوز كبير يعطى الثقة فى قادم المواجهات الرسمية خاصة أن الجميع يسعى لتأهل مصر الى أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016  كتعويض عن الاخفاقات المتتالية للكرة المصرية فى الفترة الأخيرة بعدم التأهل لأى من بطولات أمم افريقيا 2015 على مستوى جميع المنتخبات الوطنية.

وتسود المنتخب الأوليمبي حالة من الروح المعنوية العالية والحماس بين اللاعبين لنيل شرف المشاركة في المباراة، خاصة بعد زيارة المهندس خالد عبدالعزيز الاربعاء الماضى والتى أثلجت صدر اللاعبين والجهاز الفنى بعد وعده لهم بتقديم كل الدعم لتحقيق حلمهم الأكبر.

وتضم قائمة مصر فى مواجهة كينيا اللاعبين: مسعد عوض وحسن شاهين ومحمود حمدي عبدالباقي ورجب نبيل ومحمد السيد بازوكا وياسر ابراهيم ومحمود حمدي وعبدالرحمن حسان واسامة ابراهيم ومحمد عادل جمعة واحمد سمير ومحمود عبدالمنعم كهربا واحمد رفعت ومحمود حمد وعمر الوحش وحمدي فتحي وعمرو وردة ومصطفي فتحي ومحمد اشرف توفيق وتريزيجيه ورمضان صبحيوشكري نجيب  ومحمد اشرف عبدالقادر وحسين رجب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأوليمبي المصري يسعى لحسم التأهل أمام كينيا المنتخب الأوليمبي المصري يسعى لحسم التأهل أمام كينيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab