أكسفورد تُجرّب أوَّل نقطة شحن للسيارات الكهربائية في العالم بشوارعها
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

​بهدف جعل المنطقة خالية مِن الانبعاثات وتنظيف الهواء السام

أكسفورد تُجرّب أوَّل نقطة شحن للسيارات الكهربائية في العالم بشوارعها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أكسفورد تُجرّب أوَّل نقطة شحن للسيارات الكهربائية في العالم بشوارعها

نقاط شحن السيارات الكهربائية
لندن ـ سليم كرم

تدخل مدينة أكسفورد التاريخ مِن أوسع أبوابه إذ إنّها ستكون الأولى في العالم التي تقوم فيها بتجربة نقاط شحن السيارات الكهربائية في الشوارع السكنية، ويقول مجلس مدينة أكسفورد إنه من "المثير للإعجاب" الحصول على ما يقرب من نصف مليون جنيه إسترليني لنقاط الشحن هذه القابلة للسحب، وسوف يساعد ضخ الأموال النقدي بقيمة 470.000 جنيه إسترليني (630.000 دولار) في تطوير النظام الذي سيتم تشغيله من خلال التطبيق، مع نقاط شحن تهبط تحت الأرض في حالة عدم استخدامها.

يرغبون في تثبيت 20 نقطة من نقاط الشحن في الشوارع السكنية
تم تطوير هذه النقاط بواسطة شركة "أوركانال إلكتريك" لشحن السيارات الكهربائي، وستجعل التجربة مدينة أكسفورد أول مدينة تستخدم حواجز UEone، مع تثبيت 20 نقطة من نقاط الشحن على الشوارع السكنية في جميع أنحاء المدينة، وفاز مجلس مدينة أكسفورد، إلى جانب شركة Urban Electric وشركة Duku لتصميم المنتجات، بعرض للحصول على التمويل من وكالة Innovate UK، وهي وكالة الابتكار الحكومية، والآن، يدعو مجلس المدينة السكان الذين يرغبون في المشاركة في التجربة للتواصل معهم.

أكسفورد تُجرّب أوَّل نقطة شحن للسيارات الكهربائية في العالم بشوارعها

الهدف هو منطقة خالية من الانبعاثات في العالم لتنظيف الهواء السام
وقال توم هايس، عضو مجلس الإدارة لبيئة أكثر أمانًا وأكثر اخضرارًا: "أشعر بسعادة غامرة لأن المجلس لديه تمويل آمن لدعم أول تجربة في العالم لتجربة نقاط الشحن للسيارات الكهربائية، وحددنا لأنفسنا الهدف الكبير المتمثل في إدخال أول منطقة خالية من الانبعاثات في العالم لتنظيف الهواء السام وغير القانوني، لكننا لن نحقق ذلك الهدف إلا إذا دعمنا السائقين المحليين وشجعناهم على استبدال سياراتهم الملوثة القديمة بنسخ أخرى أنظف، وكل ما تفعله مدينة أكسفورد لمعالجة الانبعاثات يجب أن يكون عمليا إذا كان سيصبح فعّالًا وهذا يندرج ضمن نهجنا العملي لتنظيف الهواء القذر".

تكلفة المشروع الفعلية 600,000 جنيه إسترليني
سيكلف المشروع 600,000 جنيه إسترليني (800.000 دولار) إجمالا، والتمويل المتبقي سيأتي من Urban Electric عن طريق الاستثمار الخاص، وسيعمل فريق المدن المستدامة التابع للمجلس مع شركة أوكسفورد دايركت سيرفيسيز وشبكات الطاقة الأسكتلندية والجنوبية لتركيبها، وسيقوم مشروع UEone بدعم تجربة Go Ultra Low، والتي يتم تنسيقها من قبل مجلس المدينة ومجلس مقاطعة أوكسفوردشير.

تساعد الأشخاص الذين يصطفون بسياراتهم في الشارع
كجزء من تجربة Go Ultra Low، يتم تركيب 100 نقطة شحن للمركبات الكهربائية في الشوارع السكنية في أكسفورد، وتهدف جميع المشاريع إلى الحد من تلوث الهواء وزيادة خفض الانبعاثات السامة في مدينة أكسفورد، ففي مارس/ آذار، تعهدت الحكومة بتبني "نهج أكثر رسمية" لدعم مجلس المدينة لمعالجة مستويات التلوث الجوي غير القانونية في أكسفورد، وقال أوليفييه فرايلينج ويلكينسون، أحد مؤسسي شركة أوربان إلكتريك إن "أرخص الطرق وأكثرها ملاءمة وصديقة للبيئة هي شحن السيارات الكهربائية في المنزل، ومع ذلك، فإن ما يصل إلى 85 في المائة من الأسر المعيشية في بعض المناطق السكنية الحضرية لا تستطيع فعل ذلك لأنها تركن سياراتها في الشارع".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكسفورد تُجرّب أوَّل نقطة شحن للسيارات الكهربائية في العالم بشوارعها أكسفورد تُجرّب أوَّل نقطة شحن للسيارات الكهربائية في العالم بشوارعها



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab