تعرّف على منصة ألعاب مايكروسوفت القادمة xbox series s
آخر تحديث GMT06:50:15
 العرب اليوم -
روسيا تعلن تصدير دواء "أفيفافير" إلى 17 دولة أخرى مجلس الأمن القومي التركي يعلن " شعبنا لن يتهاون في حماية مصالحه في البر والبحر والجو" انفجار سيارة مفخخة في "تل حلف" السورية الخاضعة لسيطرة تركيا الخارجية الأميركية تؤكد التعاون مع السعودية يحمي قواتنا من الحوثيين المدعومين من إيران الخارجية الأميركية تعلن عن إطلاق حوار استراتيجي مع السعودية والإمارات والكويت لتعميق الروابط الرئيس اليمني يعلن أن الحوثيون يرفضون مبادرات السلام السعودية والأممية وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية الإسرائيلية تحفز على تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار والأمن في منطقتنا فرنسا تفتح تحقيقا مع أحد المصارف حول جرائم ضد الإنسانية في السودان إصابة مهاجم ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش بـ فيروس كورونا وزير الخارجية المصري يؤكد لنظيره الفرنسي على ضرورة العمل المشترك لوقف التدخلات السلبية المزعزعة للأمن والاستقرار في ليبيا
أخر الأخبار

يعتبر ثاني أجهزة إكس بوكس من الجيل التالي الأرخص ثمنًا

تعرّف على منصة ألعاب مايكروسوفت القادمة "Xbox Series S"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على منصة ألعاب مايكروسوفت القادمة "Xbox Series S"

شركة مايكروسوفت
واشنطن - العرب اليوم

يُشاع أن شركة مايكروسوفت ستكشف النقاب عن منصة ألعاب إكس بوكس (Xbox) الثانية من الجيل التالي هذا الشهر، ويبدو أن المنصة الأقل سعرًا ستحمل اسم (Xbox Series S).وحصل موقع (The Verge) على صور لذراع تحكم منصة ألعاب (Xbox) الجديدة من مايكروسوفت باللون الأبيض مع العبوة التي تشير إلى (Xbox Series S).

وكان أحد مستخدمي تويتر قادرًا على شراء ذراع وحدة التحكم الجديدة عبر موقع لإعادة البيع، ويشير جانب العبوة إلى أن الذراع تعمل مع كل من (Xbox Series X) و(Xbox Series S).

ولم تكشف مايكروسوفت رسميًا عن جهاز (Xbox Series S) حتى الآن، ولم تؤكد الشركة حتى وجود ذراع تحكم (Xbox Series X) باللون الأبيض.

وظهرت في الشهر الماضي عبر الإنترنت ذراع التحكم بمنصة (Xbox Series X) باللون الأبيض مع أزراق التحكم الجديدة (D-pad)، وزر المشاركة الجديد.

ويتطابق هذا التسرب الجديد مع التسريب السابق لذراع وحدة التحكم، وتشير عبوات البيع بالتجزئة إلى إمكانية ظهورها في المتاجر قريبًا.

ومن المحتمل أن يكون جهاز (Xbox Series S) هو ثاني أجهزة إكس بوكس (Xbox) من الجيل التالي الأرخص ثمنًا من مايكروسوفت، والذي يطلق عليه اسم (Lockhart).

وسلط مستند مايكروسوفت، الذي تم تسريبه مرة أخرى في شهر يونيو، مزيدًا من الضوء على خطط الشركة لمنصتي الألعاب من الجيل التالي.

ويسمح جهاز (Xbox Series X devkit) من مايكروسوفت، الذي يحمل الاسم الرمزي (Dante)، لمطوري الألعاب بتمكين وضع (Lockhart) خاص يحتوي على ملف تعريف للأداء الذي تريد مايكروسوفت تحقيقه باستخدام وحدة التحكم الثانية هذه.

ومن المتوقع أن تشتمل وحدة التحكم (Lockhart) على 7.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للاستخدام، ونحو 4 تيرافلوب من أداء وحدة معالجة الرسومات، ويتم شحنها مع وحدة المعالجة المركزية نفسها الموجودة في (Xbox Series X).

ويشاع أن مايكروسوفت ستكشف النقاب عن المنصة الجديدة الأقل ثمنًا في وقت ما في شهر أغسطس.

ومن المحتمل أن تلعب هذه المنصة دورًا كبيرًا بالنسبة لخطط الاشتراك (Xbox All Access) الخاصة بالشركة، التي تضم وحدة تحكم (Xbox Live) و (Xbox Game Pass Ultimate) مقابل رسوم شهرية.

قد يهمك ايضا :

"مايكروسوفت" تستعدّ لالتهام "تيك توك" بعد تصريح الرئيس دونالد ترامب

بيل جيتس يحذر من كارثة بحجم 5 أضعاف وفيات كورونا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على منصة ألعاب مايكروسوفت القادمة xbox series s تعرّف على منصة ألعاب مايكروسوفت القادمة xbox series s



تُنسِّقها مع الباند العريض المُلوّن بخطوط مُشرقة ومتداخلة

تألّق ميريام فارس بأجمل إكسسوارات القبعات بطريقةٍ مميَّزة وشبابيةٍ

بيروت - العرب اليوم

GMT 02:44 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أسعار ومواصفات ساوايست الرياضية موديل 2021 في مصر

GMT 09:41 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab