أمازون تحجز حصتها في خدمة بيع الأدوية إلكترونيًا في الهند
آخر تحديث GMT09:03:39
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

تسببت جائحة فيروس "كورونا" بحالة إغلاق تام في البلاد

"أمازون" تحجز حصتها في خدمة بيع الأدوية إلكترونيًا في الهند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أمازون" تحجز حصتها في خدمة بيع الأدوية إلكترونيًا في الهند

مجموعة "أمازون" الأمريكية
واشنطن - العرب اليوم

توسعت مجموعة "أمازون" الأمريكية العملاقة للتجارة الإلكترونية في تقديم خدمات جديدة في سوق الهند التي تشهد منافسة كبيرة، لتحجز حصتها في خدمة بيع الأدوية إلكترونيًا، حيث أطلقت مجموعة "أمازون"، الجمعة، خدمتها الصيدلية الإلكترونية في مدينة بنجالور الهندية (جنوب) لتخطو خطوة جديدة في سوق الهند الواعدة التي تشهد منافسة شديدة.
وقال متحدث باسم شركة "أمازون- الهند" إن المستهلكين في مدينة بنجالور سوف يكون في مقدورهم طلب أدوية بوصفة طبيب إلى جانب الأدوية العادية التي يتم صرفها بدون وصفة طبية وأجهزة الصحة العامة ومنتجات طبية تقليدية من بائعين معتمدين.
وأضافت المجموعة التي أسسها جيف بيزوس، في بيان، أن هذه الخدمة "مناسبة جدا للزمن الراهن لأنها تساعد المستخدمين على تلبية حاجاتهم الأساسية مع البقاء بأمان في منازلهم"، في إشارة إلى تفشي جائحة كورونا المستجد، حيث تسببت الجائحة، التي لا تزال تنتشر بمعدل سريع في الهند، في فرض حالة إغلاق تام لأسابيع بأنحاء البلاد بدءا من نهاية مارس/آذار. وتستمر حالة الإغلاق التام حاليا في المناطق عالية الإصابة.
وستنفذ "أمازون" كذلك مشاريع في مدن هندية أخرى على ما أوضحت ناطقة باسم الشركة لوكالة فرانس برس مشيرة إلى أن "أمازون" تقترح أساسا خدمات من هذا النوع في الولايات المتحدة ودول أوروبية عدة، ووفقا لموقع "ماني كونترول" الإلكتروني لأخبار المال والأعمال، تتسبب حالة الإغلاق التام وقواعد التباعد الاجتماعي في إحداث قفزة في المبيعات عبر الإنترنت للصيدليات الإلكترونية مع تسجيل العديد منها نموا في المبيعات.
وحتى قبل ظهور الجائحة، توقع محللون في القطاع نموا سريعا للصيدليات الإلكترونية، في ظل تنامي الاتصال عبر الإنترنت واستخدام الهواتف الذكية، حيث أنه من المتوقع، وفقا لتقرير شركة "إي واي" العالمية للاستشارات، أن تستحوذ الصيدليات الإلكترونية على حصة بالسوق تبلغ قيمتها 2.7 مليار دولار في الهند في عام 2023 مقابل حوالي 360 مليونا في عام 2019.

قد يهمك ايضا :

"أمازون" تعتزم استثمار 10 مليارات دولار في توفير شبكة الإنترنت عبر الفضاء

طليقة جيف بيزوس تتبرع ب1.7 مليار دولار من ثروتها في أمازون

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمازون تحجز حصتها في خدمة بيع الأدوية إلكترونيًا في الهند أمازون تحجز حصتها في خدمة بيع الأدوية إلكترونيًا في الهند



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع

GMT 23:28 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

روسيا تنتج محركات معدلة لقاذفاتها الاستراتيجية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab