هشام سليم ضيف اصحى للدنيا في فكرة جديدة تهدف إلى إحياء القيم الأخلاقية
آخر تحديث GMT05:47:54
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

هشام سليم ضيف "اصحى للدنيا" في فكرة جديدة تهدف إلى إحياء القيم الأخلاقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هشام سليم ضيف "اصحى للدنيا" في فكرة جديدة تهدف إلى إحياء القيم الأخلاقية

الفنان هشام سليم
القاهرة - العرب اليوم

يستضيف برنامج «اصحي للدنيا» المذاع علي راديو مصر، الاثنين، الفنان هشام سليم، وذلك في إطار الفكرة الجديدة التي يعمل عليها البرنامج من بداية شهر رمضان وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والتي تهدف الي إحياء العديد من القيم الأخلاقية التي بدأت تندثر من مجتمعنا.

فكرة البرنامج تقوم علي صياغة عدد من القيم المجتمعية والأخلاقية في شكل أسئلة يتم توجيهها الي ضيف الحلقة، و من خلال إجابة الضيف تتكشف مواقف جديدة وأسرار خاصة به تذاع لأول مرة متعلقة بشكل مباشر بحياته الشخصية ومواقف أخلاقية تربى عليها.

الجدير بالذكر أن البرنامج قام باستضافة عدد كبير من الوزراء والشخصيات العامة والفنانين، كان أبرزهم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، والفنان أحمد عبد العزيز والنجمة سيمون، والشاعر والسيناريست الدكتور مدحت العدل، ويذاع "اصحى للدنيا" عبر أثير راديو مصر من الأحد للخميس من 9-10صباحا، ويقدمه أحمد منتصر ولبني فوزي، رئيس التحرير محمد شاهين، صناعة المحتوي للصحفي محمد المراكبي.

قد يهمك ايضًا:

هشام سليم ينتهى من تصوير نصف مشاهد مسلسل "كلبش 3"

هشام سليم يُبين أنّ دوره في "كلبش3" يختلف عن "بين عالمين"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام سليم ضيف اصحى للدنيا في فكرة جديدة تهدف إلى إحياء القيم الأخلاقية هشام سليم ضيف اصحى للدنيا في فكرة جديدة تهدف إلى إحياء القيم الأخلاقية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab