كلب بيتبول يتلقى جائزة من إدارة الإطفاء في تكساس لإنقاذ حياة مالكه
آخر تحديث GMT03:51:38
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

كلب "بيتبول" يتلقى جائزة من إدارة الإطفاء في تكساس لإنقاذ حياة مالكه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلب "بيتبول" يتلقى جائزة من إدارة الإطفاء في تكساس لإنقاذ حياة مالكه

كلب "بيتبول"
واشنطن - العرب اليوم

تلقى كلب من نوع "بيتبول" جائزة من إدارة الإطفاء في ولاية تكساس الأمريكية لأفعاله البطولية ، بعدما أنقذ حياة مالكه في منزله، حيث نبه الكلب "أسترو" الجيران إلى االصحية لمالكه وأنه يحتاج لمساعدة الأسبوع الماضي و تضمنت جائزته عن العمل البطولي ميدالية وكعكة صديقة للكلاب، وذلك بعد قيامه بتنبيه أحد الجيران أن صاحبه في محنة طبية، مما دفع الجيران إلى الاتصال برجال الطوارئ الذين تمكنوا من منح مالك "أسترو" الرعاية الطبية التي يحتاجها للنجاة من المحنة، وفقا لموقع "people".

وقال أنريكي دويناس المتحدث باسم إدارة الإطفاء خلال حفل توزيع الجوائز:"الكلب كان يحاول الصعود إلى سيارة الإسعاف مع صاحبه ، وكان على رجال الإطفاء استدراجه إلى سيارة ليأتي أفراد الأسرة ويأخذونه.. وبدون مساعدته ربما لم يتم العثور على المريض أبدًا" وفي حين لم يتم الإعلان عن طبيعة حالة الطوارئ الطبية التي نجا مالك "أسترو" منها ، إلا أن عائلة المالك قالت إنه يتعافي وبحالة مستقرة، وقالت بيرثا مارتينيز مالكة أسترو وأم الشخص الذي تعرض لحالة الطوارئ ، بأنها كانت مترددة في تبني الكلب قبل عام عندما تم العثور عليه ضالًا وقالت عن تصرفات أسترو: "لم نفكر أبدًا أنه سيفعل شيئًا كهذا"، مضيفة :"إذا عاملته جيدًا ولم تؤذيه أو أي شيء ، فسيصبح على ما هو عليه".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كلب يخترق سباق تتابع ويوازي رقماً قياسياً

كلب الراعي البريطاني المعروف بوبره الأبيض والرمادي الكثيف يواجه خطر الانقراض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلب بيتبول يتلقى جائزة من إدارة الإطفاء في تكساس لإنقاذ حياة مالكه كلب بيتبول يتلقى جائزة من إدارة الإطفاء في تكساس لإنقاذ حياة مالكه



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab