بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت
آخر تحديث GMT12:33:13

بعد مسيرة فنية بدأت في العام 1984

بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـ"ستارت"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـ"ستارت"

سميث تبدأ حياتها كخبيرة أزياء لـ"ستارت"
واشنطن - رولا عيسى

قدمت بريكس سميث اسمها إلى خط التصاميم الخاص بمتاجر "ستارت" الشهيرة، والتي تمتلكه مع زوجها، فيليب ستارت؛ حيث يأتي الكثير من المشاهير للمتجر، نظرًا إلى شهرة بريكس في مجال الأزياء والموسيقى.
وبعد حياة فنية شاركت خلالها في ستة ألبومات مع فرقة زوجها مارك سميث، والمعروفة باسم the Fall، كعازفة غيتار، حدث استثناءً لها عندما تم لعب أغنيتها Copped It والتي ترجع للعام  1984 في عرض أزياء مارك جاكوبس لمجموعة ربيع 2013.
سميث ستارت، والتي تظهر اليوم، وهي ترتدي سروال فضفاض، وقميص أسود من الفوال، في الـ50 من عمرها، ولكنها تبدو أقرب إلى مراهقة صغيرة، عاشت معظم حياتها في إنكلترا منذ العام 1983، ولكنها تمسكت بلهجتها الأميركية، وعندما تظهر في أي مكان تسحر من حولها بجمالها وطبيعتها .
وقال رئيس تحرير مجلة "الأزياء" البريطانية الشهيرة " The Gentlewoman " : ، بيني مارتن، "نصف من يذهبون لمتجر "ستارت" يعرفون بريت على أنها خبيرة أزياء، تظهر في القنوات التلفزيونية، ويصفها خبراء هذه الصناعة على أنها سيدة تدير متجرًا شهيرًا، وخبيرة في فن الأزياء بالنسبة للفتيات، أما الشباب؛ فيتذكرونها بالأغاني الشهيرة التي قدمتها".
وتابع، "وهي مضيفة برنامج "Ultimate Shopper" والذي يُعرف الآن باسم،  "Shopaholic Showdown in Britainوهو خاص بالأزياء ويبث على قناة  TLC في 150 بلدًا، وعندما يتوقف التصوير يمكن العثور عليها في متجرها وهي تساعد العملاء .
وقبل أن تصبح بركس، ولدت باسم "لورا اليس سالينجر"، في لوس أنغلوس، وكانت والدتها، لوسي، عارضة أزياء وتحولت لمنتجة تلفزيونية، وقالت سميث "كان النجمة العالمية شير، هي الجليسة التي تمضي معها معظم الوقت، ولم أكن أعرفها؛ فقد عملت مع أمي في CBS".
وتزوجت لوسي من أستاذ في جامعة شيكاغو، وأصبح مدير لجنة سينما إلينوي، وتعلمت بركس العزف على الغيتار في المدرسة الثانوية، ومن هنا حصلت على لقبها؛ فقد كانت أغنيتها المفضلة هي "جنز أوف بريكستون".
وقال الكاتب جوناثان ليثيم، "كانت بالفعل نجمة، ولها شخصيه بوهيمية، فقد كان ماكياجها مثيرًا للغاية، وقصة شعرها كانت غريبة، كما كان لديها ثقة بنفسها صعب أن تجدها في فتاه عمرها  18 عامًا، وهو أمر غير عادي".
وقالت سميث أن "لها تعويذة بسيطة، وهي؛ عليك تقليد الثقة بحيث تنجح في إنتاج ثقتك بنفسك، وقد عشت حياتي بهذه المقولة حتى حققت النجاح والثقة الحقيقية".
تابعت سميث، "وفي العام 1983، بعد السنة الدراسية الأولى ذهبت مع فيدر لمتابعة الموسيقى في شيكاغو، وشاهدت the Fall . وكانت الفرقة، التي تشكلت في العام 1976 في مانشستر، أسطورة في بريطانيا" .
وأشارت سميث إلى أنها "التقت بالسيد سميث في البار بعد العرض، وطلب منها أن ترافقه إلى حفل، وكان عمرها آنذاك، 19 عامًا، وكانت تحمل كاسيت معها؛ لأنها أرادت أن تكون نجمة روك، ووضعه في السيارة، وقال لها: من الذي كتب هذا؟ قالت له: أنا؛ فقال لها: أنتِ عبقرية".
وبعد سنوات من الرومانسية والزواج والانتقال إلى مانشستر، انضمت إلى the Fall  كعازفة غيتار، وأضافت بريقًا للفريق، وبقيت مع الفرقة، وشاركت في ستة ألبومات، وهي تتجول معهم بشكل شبه دائم، حتى العام 1989، ثم عادت إلى لوس أنجلوس، وعاشت فوق مرآب أحد الأصدقاء، وشوهدت في مطعم للوجبات الصحية، وقالت "لا أحد في أميركا يعرف من أنا "، وفي العام 1994 عندما طلب منها زوجها السابق العودة للفريق عادت إلى إنكلترا، وبينما كانت تعمل على أغنية جديدة في لندن، قدمت حفلًا عن طريق الصدفة في متجر هارفي نيكولز، وفي المصعد، التقت بزوجها الثاني، فيليب ستارت، وهو يعمل في مجال ملابس الرجال، وبدأ بمتجر ودهاوس، وأضافت اسمه الأخير لبركس سميث.
وخلال زيارتها الثانية كان هناك صراع وراء الكواليس، وتركت السيدة سميث الفرقة في العام 1996 في منتصف الجولة، ولم تر السيد سميث منذ ذلك الحين.
وعندما تم افتتاح أول متجر لـ"ستارت" في العام 2003، كانت شورديتش بالفعل مركز المشهد الفني في لندن، حيث بُدء تأسيسها كوجهة للتسوق الراقي، وهناك الآن ثلاثة متاجر، بما في ذلك متجر "ستارت"، والذي يبيع تصميمات السيدة سميث، والتي تعرض في أسبوع الموضة في لندن هذا العام.
وفي العام 2007، ظهرت في أول حوار تلفزيوني في برنامج  “Top Dog"  وكان مثل برنامج "إكس فاكتور"، ولكن للكلاب، وكانت هي خبيرة الأزياء، ثم شاركت في الموسم الجديد من "Gok’s Fashion Fix." ثم ظهرت كمراسلة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لتلفزيون سكاي، كما كانت جزءًا من البرنامج الصباحي" The View".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت بريكس سميث تبدأ حياتها من جديد كخبيرة أزياء لـستارت



يتهافت عليهن أشهر مصممي الملابس في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي

ميلانو - سليم كرم
 العرب اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق في المملكة المتحدة

GMT 08:10 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور
 العرب اليوم - ظهور نمط حياة اسكندنافي جديد في عالم الديكور

GMT 10:48 2017 الجمعة ,28 تموز / يوليو

الــحــــــب

GMT 16:18 2014 الثلاثاء ,28 كانون الثاني / يناير

الفلفل الأحمر "الشطة" و الخل لعلاج "النقرس"

GMT 10:09 2015 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أحمد خورشيد يؤكد أن السيارة اجتازت كل الحواجز

GMT 14:07 2015 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

الموز يساعد في علاج مرضى حساسية الصدر

GMT 10:13 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

النادي الأهلي يتعاقد مع إبراهيم عالمة حارس الاتحاد الحلبي

GMT 00:34 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

NanbanArquiste"" يعد من أجمل العطور النسائية إثارة

GMT 09:20 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

مطربة شابة تنجو حادث مروع بعد أن تهشمت سيارتها

GMT 16:17 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الصومالي يقتل 30 مسلحًا من حركة الشباب

GMT 09:44 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد الفاصوليا الخضراء للعلاج القولون

GMT 23:46 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

شاب يضرب أمه حتى الموت بسبب شكوى زوجته منها

GMT 12:15 2017 الأربعاء ,27 أيلول / سبتمبر

دراسة تحذر من خطورة مرض "المتدثرات" على النساء
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab