مايا دياب بإطلالة جريئة من وحي الطبيعة
آخر تحديث GMT10:19:12
 العرب اليوم -

مايا دياب بإطلالة جريئة من وحي الطبيعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مايا دياب بإطلالة جريئة من وحي الطبيعة

مايا دياب بفستان قصير مصمم بقماش المخمل
بيروت ـ العرب اليوم

مايا دياب عادت من جديد لتخطف الأنظار بإطلالة غير مألوفة، وهذا الأمر ليس بجديد على الفنانة اللبنانية التي تميل بشكل عام إلى الموضة الصاخبة والتي تفضل تصاميم الأزياء الغير تقليدية، ورغم غرابة إطلالتها إلا أنها تمكنت من حصد اعجاب عشاقها الذين تعودوا على اختيارات مايا المميزة والجريئة، ووقع اختيار مايا دياب من جديد على لوك مستوحى من الطبيعة بتصميم جذاب على شكل وردة، وكانت قد ظهرت سابقا بتصاميم شبيهة.
الفنانة اللبنانية مايا دياب نجحت في خطف الأنظار بإطلالتها الجذابة التي أطلت بها على المسرح في حفلها الأخير في المكسيك، حيث تألقت مايا على المسرح بفستان قصير مصمم بقماش المخمل باللون البنفسجي على شكل وردة من ابداع مصمم الأزياء اللبناني جان لويس صبجي.
وجاء فستان مايا مكشوف الأكتاف ومميز ببتلات وردة ضخمة تتفرع من منطقة البطن المرصعة بحبات الكريستال اللامعة والمتناثرة على التصميم، أما الجزء الخلفي للفستان فصمم بظهر مكشوف، واكتملت جاذبية اللوك بصندل مفتوح بشرائط رفيعة وكعب عالي باللون البنفسجي اللامع واكتفت مايا مع هذا الستايل بحلق رفيع بنفس لون الفستان، أما شعرها الأشقر فتركته منسدلا بتسريحة الويفي.
مايا دياب أطلت سابقا أثناء تواجدها في أسبوع الموضة بباريس بلوك مشابه بتفاصيل غير مألوفة وتصميم جذاب مستوحى من عالم البحار بتوقيع المصمم جان لويس صبجي، حيث تألقت مايا بفستان ميني مكشوف الأكتاف باللون الأخضر تميز بقصة منتفخة دائرية بالقماش المجعد، مصمم بثنيات تتفرع من بروش لامع من الكريستال يزين منطقة البطن، ويلتصق الجزء الأمامي للفستان بشكل مطابق له من الخلف بأسلوب 3D.

مايا نسقت مع هذا اللوك اللافت حذاء جلدي لامع باللون الأسود بمقدمة مدببة مع ساق عالية تصل لفوق الركبة زادت إطلالتها جاذبية، وزينت عنقها بعقد الشوكر اللامع مع مجوهرات ماسية جذابة وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلف ظهرها.
مايا دياب اختارت سابقا التألق على المسرح بلوك مميز بلمسات من وحي الطبيعة، فأطلت بجمبسوت ضيق مصمم بالدونتيل الأسود بأكمام طويلة وياقة عالية مع خصر محدد بكورسيه.

وجاءت اللمسة الملفتة في تصميمه هي الفراشات السوداء المتناثرة على جسدها بشكل 3D بعضها باللون الأحمر، ومنحت هذه اللمسة المميزة الكثير من الجاذبية للوك، واعتمدت مايا مع إطلالتها تسريحة ذيل الحصان المنقسم لضفائر طويلة.
تصميم فستان مايا دياب تميز بتصميم الفراشات السوداء المتناثرة على جسدها بشكل 3D
فستان مايا دياب تميز بتصميم الفراشات السوداء المتناثرة على جسدها بشكل 3D
عشق مايا دياب للأزياء المزينة بالريش

من بين التصاميم الصاخبة التي أبهرت النجمة اللبنانية بها عشاقها هي تلك الأزياء المزينة بالريش المتطاير بتصاميم مبهرة بعيدة تمام عن الملل والتقليدية جاءت معظمها من مجموعة المصمم اللبناني جان لويس صبجي المستوحاة من الطيور والتي ترتكز على لمسة الريش.

فشاهدناها مؤخرا بفستان طويل من المخمل الأسود مصمم بقصة مستقيمة مع الأكتاف المكشوفة، مع لمسة جمالية عبارة عن باقة من الريس الطويل باللون الأسود تزين منطقة البطن وتمتد أطرافها المنحنية لغاية الأكتاف، واكملت مايا اللوك بصندل أسود بشرائط رفيعة وكعب عالي وتزينت بمجوهرات ماسية من Yessayan، أما شعرها الاشقر فسحبته للخلف على شكل ذيل حصان عالي مع غرة أمامية مموجة.
مايا دياب بفستان طويل من المخمل الأسود
وفي ظهور آخر خطفت الفنانة اللبنانية الأنظار بجمبسوت مخملي باللون الأسود، تميز بقصة محددة للقوام بدون أكمام، مع فتحة ياقة عميقة مزينة بريشة ضخمة باللون الزهري تحدد أطرافها بشكل ملفت، وتميز الجمبسوت بظهر مكشوف ووشاح خلفي منسدل، ووضعت أيقونة الموضة لمساتها الخاصة على اللوك بحمل حقيبة سوداء كغطاء بالريش الأسود، وانتعلت حذاء مدبب بالكعب العالي والرفيع، وفضلت مع هذه الإطلالة كذلك تسريحة ذيل الحصان مع الأقراط المتدلية.
وظهرت مايا كذلك بفستان سترابلس قصير وضيق باللون الكريمي مغطى بطبقة من التل الشفاف باللون الأسود، ومزين من الجانب بطبقة كثيفة من الريش بشكل متطاير ومدبب منح الإطلالة الكثير من التميز، وانتعلت مايا حذاء أسود مدبب مع القليل من المجوهرات.
مايا دياب روجت لأغنيتها الجديدة "حلو ده " بمجموعة صور من جلسة التصوير الخاصة بالفيديو كليب، والتي أطلت خلالها الفنانة اللبنانية كعادتها بستايلات استثنائية جريئة، فتمايلت بجمبسوت باللون الازرق الملكي مصمم بقصة ضيقة بياقة عالية وأكمام مغلقة على شكل قفاز، ينسدل بجزء علوي طويل على شكل رداء مفتوح بشق عالي، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء بنفس اللون وتزينت بشعر مستعار قصير باللون الأبيض والوردي.

كما شاهدناها كذلك بفستان قصير وشفاف باللون الأسود اتخذ في تصميمه قصة الكلوش على شكل طبقات مع الخصر المحدد، وزينت الياقة بحمالات جلدية على شكل أحزمة متداخلة بحرف الـX، وزينت خصرها كذلك بأحزمة متعددة متدلية الأطراف، واعتمدت مع إطلالتها تسريحة شعر مرحة عبارة عن ظفائر شقراء طويلة بعضها منسدل وآخر ملتوي على شكل كعكتين عاليتين.

وأطلت أيقونة الموضة اللبنانية كذلك ببودي سويت ضيق باللون الأسود بأكمام القفاز مع تصميم غير تقليدي عند الياقة التي جاءت عالية بشكل مبالغ فيه لغاية الوجه مع شق في المنتصف يتخلله طبقة داخلية مزينة بالترتر الذهبي، وارتدت مايا جوارب شفافة باللون الأسود من هذا اللوك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل إطلالات المشاهير بالفساتين الوردية والفوشيا

مايا دياب تتألق بإطلالات جريئة وجذّابة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايا دياب بإطلالة جريئة من وحي الطبيعة مايا دياب بإطلالة جريئة من وحي الطبيعة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab