إطلالات للنجمات مستوحاة من التراث الفلسطيني
آخر تحديث GMT16:40:41
 العرب اليوم -

إطلالات للنجمات مستوحاة من التراث الفلسطيني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات للنجمات مستوحاة من التراث الفلسطيني

أصالة بفستان يشبه الزي الفلسطيني ومزين من أسفله بألوان العلم الفلسطيني
القاهرة ـ العرب اليوم

تحرص عدد من النجمات طوال الفترة الماضية على دعم الشعب الفلسطيني ومساندته في الأزمات الإنسانية التي يمر بها كل يوم، وتحديدًا في الفترة الأخيرة، التي شهدت تفاقم في الأزمة، وتعددت طرق ووسائل الدعم التي اتبعتها النجمات، ما بين المشاركة في حملات التبرع أو تقديم أعمال فنية تساند الشعب الفلسطيني، أو حتى عن طريق إطلالاتهن، حيث حرصت بعضهن على الظهور بإطلالات مستوحاة من العلم الفلسطيني أو الكوفية الفلسطينية، أو حتى أخرى من الزي التراثي التقليدي للدولة، وفيما يلي أبرز إطلالات النجمات اللواتي حرصن من خلالها على تسليط الضوء على القضية الفلسطينية.
أصالة

النجمة أصالة خلال إحدى حفلاتها التي أقامتها في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، وتحديدًا في القصيم، اختارت الظهور بفستان يشبه الزي الفلسطيني ومزين من أسفله بألوان العلم الفلسطيني، حيث جاء الفستان بتصميم فضفاض باللون الأسود، وانسدل طويلًا حتى أسفل مع أكمام فضفاضة.

أصالة بفستان يشبه الزي الفلسطيني ومزين من أسفله بألوان العلم الفلسطيني، حيث جاء الفستان بتصميم فضفاض باللون الأسود

وتزين الفستان بتطريزات باللون الأحمر المستوحاة من التراث الفلسطيني، وتوزعت على مناطق متفرقة من الزي، فيما تزين الجزء السفلي بألوان تشبه ألوان العلم الفلسطيني، وارتدت أصالة اسفل الفستان قميص باللون الأسود بأكمام طويلة.

تزين الفستان الذي ارتدته اصالة بتطريزات باللون الأحمر المستوحاة من التراث الفلسطيني، وتوزعت على مناطق متفرقة من الزي
نسرين طافش

نسرين طافش من أحدث من قمن بارتداء الأزياء التي دعمت من خلالها الشعب الفلسطيني، حيث ظهرت في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا، وهي مرتدية سروال من الجينز الضيق باللون الأزرق الفاتح، ونسقت مع السروال سترة على شكل شال واسع بتصميم مفتوح من الجانبين، بالقماش المستوحى من الكوفية الفلسطينية، فيما تزين الجزء العلوي بتطريزات مستوحاة من التراث الفلسطيني.

نسرين طافش بسروال من الجينز الضيق باللون الأزرق الفاتح، ونسقت مع السروال سترة على شكل شال واسع بتصميم مفتوح من الجانبين، بالقماش المستوحى من الكوفية الفلسطينية

وعلقت نسرين على صورها وكتبت: "تصميم التطريز الفلسطيني اليدوي مع الكوفية الفلسطينية انعملت بأيدي سيدات من مدينة الناصرة" وأرفقت التعليق كذلك بكلمات من أغنية للنجمة فيروز وهي: "أنا لا أنساكي فلسطين.. ويشد يشد بي البعد.. أنا في أفيائك نسرين.. أنا زهر الشوك أنا الورد".

نسرين طافش في أحدث ظهور

نسرين طافش سبق وقد ظهرت بإطلالة أخرى من قبل مستوحاة من التراث، حيث ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بفستان باللون الأبيض انسدل مجسمًا وطويلًا، مع تطريزات فلسطينية في منطقة الصدر باللون الأحمر زينته وأضفت عليه أناقة استثنائية وباتت حديث الجمهور بتلك الإطلالة وقتها.

نسرين طافش بفستان باللون الأبيض انسدل مجسمًا وطويلًا، مع تطريزات فلسطينية في منطقة الصدر باللون الأحمر زينته وأضفت عليه أناقة استثنائية

عبير صبري

النجمة المصرية عبير صبري تألقت في جلسة تصوير سابقة كذلك بإطلالة عبارة عن طقم من قطعتين من القماش المنقوش بنقشات الكوفية الفلسطينية، وجاء الطقم عبارة عن سروال مريح بخصر عال، مع نهاية مزمومة عند الكاحل، وتوب قصير بالخامة والنقشة نفسها مع أكتاف عريضة ورقبة مستديرة وتصميم مجسم، ووضعت على خصرها حزام باللون الأسود، وأمسكت حقيبة منقوشة باللونين الأحمر والأبيض بحجم كبير، وانتعلت صندل باللون الأسود، وعلقت على الصور التي نشرتها قبل فترة وكتبت: "حبيت اللوك الجميل دا لأنه مختلف وفكرته مستوحاة من الكوفية الفلسطينية".

عبير صبري بطقم من قطعتين من القماش المنقوش بنقشات الكوفية الفلسطينية، وجاء الطقم عبارة عن سروال مريح بخصر عال، مع نهاية مزمومة عند الكاحل
مايان السيد

النجمة الشابة مايان السيد ظهرت في جلسة تصوير سابقة خضعت لها قبل فترة طويلة، وقررت أن تعبر عن مدى اهتمامها بالقضية الفلسطينية، فظهرت مرتدية سروال من الجينز باللون الرمادي الفاتح، ممزق عند منطقة الركبة، وبخصر عال، ونسقت معه تي شيرت باللون الأسود بتصميم مريح وأكمام متوسطة الطول، ومزين بكلمة "فلسطيني" باللون الأبيض ويتخللها لون العلم الفلسطيني كذلك.

مايان السيد بسروال من الجينز باللون الرمادي ونسقت معه تي شيرت باللون الأسود بتصميم مريح وأكمام متوسطة الطول، ومزين بكلمة "فلسطيني" باللون الأبيض
إلهام شاهين

النجمة المصرية إلهام شاهين حرصت على دعم القضية الفلسطينية وأهل فلسطين بارتداء الزي الوطني الفلسطيني أثناء تكريمها في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، فظهرت مرتدية عباءة مفتوحة باللون الأسود، بتصميم واسع ومريح وأكمام متوسطة الطول، ومطرزة في بعض من أنحائها بالتطريزات الفلسطينية ذات اللون الأحمر.

إلهام شاهين بعباءة مفتوحة باللون الأسود، بتصميم واسع ومريح وأكمام متوسطة الطول، ومطرزة في بعض من أنحائها بالتطريزات الفلسطينية ذات اللون الأحمر
دلال أبو آمنة

المغنية دلال أبو آمنة ظهرت في إحدى حفلاتها التي أحيتها في تونس قبل أشهر، وهي مرتدية فستان يعبر عن دعمها لشعبها الفلسطيني، حيث جاء قماش الفستان بنفس نقشات الكوفية الفلسطينية ذات اللونين الأبيض والأسود، وجاء تصميم الفستان طويل ومريح وواسع من الأسفل، فيما انسدلت الأكمام حرة على ذراعيها مع خصر محدد، بينما جاء التطريز من الأعلى باللون الأحمر المستوحى من التراث الفلسطيني.

دلال أبو آمنة بفستان يعبر عن دعمها لشعبها الفلسطيني، حيث جاء قماش الفستان بنفس نقشات الكوفية الفلسطينية ذات اللونين الأبيض والأسود

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الفستان الأحمر موضة مدونة الأزياء في عروض أزياء صيف 2020

الفنانة مريم حسن تتألق في الفستان الأحمر في أحدث جلسة تصوير لها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات للنجمات مستوحاة من التراث الفلسطيني إطلالات للنجمات مستوحاة من التراث الفلسطيني



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab