نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة

إطلالة نادين نجيم
القاهرة ـ العرب اليوم

يحل اليوم عيد ميلاد النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الموافق في 7 فبراير، وما يزال اسمها يزداد توهجاً وتألقاً مع ازدياد خبرتها الفنية والحياتية وفي عالم الأزياء ايضا. فلاحظنا قفزة نوعية في اختيارات نادين نجيم الأخيرة خاصة فيما يتعلق بفساتين السهرة التي حضرتها في المناسبات وأضخم المهرجانات الفنية، وبدا واضحاً اللمسة الأيقونية البارزة على التصاميم التي تتألق بها، فدعونا نأخذكم بجولة على أجمل فساتينها في الأشهر الأخيرة، تزامناً مع احتفالها اليوم بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.
إطلالة نادين نجيم بالفستان الذهبي اللامع

لمسة الإبهار حاضرة دائماً في أجدد إطلالات النجمة نادين نسيب نجيم، فتصدرت حديث الإعلام بفستانها الذهبي خلال حضورها مؤخراً حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards لعام 2024، والذي احتضنه العاصمة السعودية الرياض في نسخته الرابعة. تألقت نادين بفستان لامع بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، جاء بتصميم مجسم على قوامها الممشوق، مميز بأكمام طويلة مع فتحة ياقة دائرية بتطريز مائل، وزينت نادين خصرها بحزام ذهبي رفيع، وكان بريق فستان نادين طاغيا مما جعلها تكتفي بأقراط مرصعة وخاتم ماسي، أما شعرها فتركته منسدلا بخصلات عفوية.

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم حبست الأنفاس على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألقت بفستان أسود طويل من توقيع دار Schiaparelli، تميز بموضة القفازات الطويلة التي تعد من أجدد اتجاهات الموضة لهذا العام. تميز التصميم بفتحة هندسية في الجزء العلوي منه على شكل مفتاح، ثم ينسدل الفستان بتصميم ضيق على قوامها مع الزمزمات بقماشه والتي ذكرتنا بنمط الفساتين الفرعونية. أكملت نادين نجيم اطلالتها بحقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاءً مدببا بالمقدمة المعدنية على شكل اصابع ذهبية.

في إطلالة ثانية متقردة لنادين نجيم بالفستان الأسود، بدت عاشقة للون الأسود ايضا الذي يعد سيد الألوان في كل المواسم. فتألقت نادين في فاعلية Women in cinema لمهرجان البحر الأحمر بإطلالة فاتنة من تنسيق خبير الموضة سيدريك حدّاد Cedric Haddad، إذ اختار لها لوك كامل يتكون من فستان باللون الأسود جاء مجسماً وبتفاصيل جريئة مع الفتحة الطويلة عند الساق، وحذاء مربوطاً بشرائط الى مستوى الساق، وزينت طلتها بقطع مجوهرات كبيرة الحجم من دار أزياء Versace.

إطلالة لا تنسى ستكون ضمن أرشيف نادين نجيم في عالم الموضة حيث تألقت في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76 الماضية خلال مشاركتها في حفل شوبارد، بفستان بتصميم مميز من توقيع جورج شقرا. تميز فستان نادين نجيم بلون النيود البيج مع قماشه الناعم واللامع الحريري لذيل الثوب. جاء الفستان بتصميم قصير عانق قوام النجمة اللبنانية برشاقة مع اللمسة الأبرز عند منطقة الصدر التي جاءت ملتفة على شكل x ومزدانه بوردة كبيرة عند أعلى الكتف، بينما انسدل من تنورة الفستان الذيل الطويل الحريري الفضفاض الذي تطاير بخفة بين يدي نادين حيث استعرضت أناقتها امام عدسات الكاميرا.

فستان نادين نجيم وصف بالأيقوني من ناحية لونه الراقي وقصّته الملوكية الفخمة، وبدت فيه بإطلالة ساحرة خاصة مع التفاصيل الناعمة التي زينت الفستان بعيدا عن الزخرفات الصاخبة او الأقمشة اللامعة، لتنجح نادين بخيارها بهذه الإطلالة التي لن تنسى لها في أرشيفها بعالم الموضة.
نادين نجيم بإطلالة فخمة باللونين الأسود والأبيض

إطلالة أيقونية ايضا شاهدناها لنادين نسيب نجيم خلال مشاركتها العام الماضي في إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي 2023، حيث تألقت بفستان أنيق باللون الأسود من توقيع مصمم الأزياء العالمي الشهير زهير مراد.

جاء تصميم فستانها مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، وتزين من الأعلى وعند منطقة الخصر، بثنيات صغيرة أضفت لمسة أنيقة عليه، مع حمالات عريضة قليلًا، فيما تزينت منطقة الصدر بقماش مختلف باللون الأبيض، لم يظهر منه سوى جزء صغير فقط.
نادين نجيم بالفستان الوردي اللامع

إطلالة لامعة لفتتنا بها سابقاً نادين نسيب نجيم على السّجّادة الحمراء في حفل "أمفار" AMFAR حيث بدت وكأنها حورية بحر بتصميم خُصّص لها من دار الأزياء Dolce & Gabbana.

نسقت لها إطلالتها خبيرة المظهر ياسمين عيسى، واختارت لها فستان وردي بقماش لامع تميز بقصة تعانق القوام، مع اللمسة المكشوفة عن الصدر والظهر، والفتحة الجريئة عند الخلف ما يسهّل المشي بالتصميم الضيّق. أكملت طلتها بمجموعة من المجوهرات المرصّعة من الألماس من Chopard، وانتعلت صندلاً مفتوحاً مرصعاً بأحجار السواروفسكي، مع أربطة تعانق الكاحل وكعب رفيع وعالي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات بلوزات سوداء لخريف 2021

طرق ارتداء وتنسيق البلوزة البيضاء هذا الصيف

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة نادين نجيم بإطلالات فخّمة وأنيقة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab