أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017
آخر تحديث GMT08:21:26
 العرب اليوم -

"فاليكسترا" تطرح مجموعة مميزة في ميلانو

أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017

أهم الأحذية والحقائب خلال أسبوع الموضة
ميلانو ـ ريتا مهنا

برزت حقيبة "تودز" كواحدة من أجمل الحقائب التي عُرضت خلال أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، وهي أنيقة وتمثل الشكل العملي الذي ينسجم مع أسبوع الموضة، مع التركيز على الجلود البسيطة بشكل رائع. وبالنسبة للحقائب التي تحتوي على كل شيء، قدمت فاليكسترا حقيبة "معطف الماء البلاستيكي الشفاف". وأوضحت الرئيسة التنفيذية للشركة، سارة فيريرو، خلال تقديم هذه العلامة التجارية في ميلانو، الأسبوع الماضي: "كل هذا العدد من عملائنا كانوا يسألون كيف يمكن لفاليكسترا أن تحميهم عندما تمطر، وخاصة تلك المصنوعة من الجلود الغريبة".
أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017

وقدمت "فيراغامو" أيضًا حقيبة المعاطف في عروضها، ما يؤكد أن سوق الحقائب يمكنه استخدام بعض الابتكارات الجديدة، بعد نجاح الحقائب الصغيرة والأشرطة المنفصلة. ومن المثير للاهتمام رؤية حقيبة معطف في "فاليكسترا"، تغطي بجلد الغنم، و"فاليكسترا" هي واحدة من تلك العلامات التي تصنع منتجاتها بجودة عالية، لكن حقائبها ليست لها رموز مميزة، إلا إذا كنت تبحث عن حقيبة برتقالية ذات مشابك وجلد خشن، وحواف ذهبية.
أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017

وقالت فيريرو إن لديهم مشاكل في الحفاظ على أحجام أصغر من حقيبة "آيسايد"، والحد من المبيعات في بعض المحلات، بما لا يزيد عن ثلاثة لكل عميل، على غرار "شانيل" و"هيرميس". كما أن هذه الحقائب، التي يبدأ سعرها من 1500 جنيه استرليني، للحقائب الصغيرة، تعد مكلفة جدًا، ولكن هناك شيء صحيح لا يقبل الجدل، حول أن نسب مبيعات "آيسايد" مرتفعة، وهي متوفرة في 28 لونًا، وانضمت إليها الآن "باسيبارتوت"، حقيبة فاليكسترا الجديدة، التي يمكن تثبيتها بأربع طرق مختلفة، لخلق أشكال مميزة جدًا.

وأصبحت البراعة والتجديد هي عنوان الإكسسوارات، وكذلك الأحذية، سواء كانت مسطحة أو بكعب عالٍ، حيث أصبح هناك تدرجات لمختلف المناسبات والأوقات من اليوم، والعديد من الأشكال المختلفة لقدم الإنسان. وتساءل العديدد من الناس كيف يمكن للنساء السير أو حتى الجري طوال اليوم في كعب عال؟، وكانت الإجابة دائمًا تكمن في شكل القدم.

وخلال عرض "جيمي تشو" في ميلانو، الأسبوع الماضي، أوضحت المديرة الإبداعية ساندرا تشوي، التي يتمثل عملها في دراسة هذه الأمور، أنه كلما كان القوس أعلى كلما قل ألم ارتداء الكعب العالي القوس، وهذا قد يفسر لماذا هذا العدد الكبير من النساء الروسيات يتألقن في أسبوع الموضة، في كعوب طولها يبلغ 110 ملم.

وتستهدف الأسماء الكبيرة في عالم الأحذية الإيطالية، مثل "كاسادي" و"رينيه كاوفيلا"، هذه هؤلاء السيدات، حيث تعاونت "كاسادي" مع النجمة الاجتماعية الروسية إيلينا بيرمينوفا في تلك المجموعة، في حين حصرت "كاوفيلا" إنتاجها المصنوع يدويًا بنوع الترف المطلق الذي تبحث عنه النساء، أما إذا كنت تريدين حذاءً قريبًا من الأرض، يقدم "جيمي تشو" الآن 14 حذاءً مختلفة الكعوب، بين 30 و150 ملم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017 أهم الأحذية والحقائب التي عليك اقتنائها في 2017



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab