بنتلي موتورز تطلق مجموعة رائعة من حقائب اليد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

تنقل خلالها فخامة السيارات إلى خزانة الملابس

"بنتلي موتورز" تطلق مجموعة رائعة من حقائب اليد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "بنتلي موتورز" تطلق مجموعة رائعة من حقائب اليد

حقائب اليد بنتلي موتورز
لندن ـ كاتيا حداد

تمتلك علامات الأزياء التجارية الأشهر، تاريخًا حافلًا في اتجاهات مختلفة، والكثير منها ناجحا جدا. فنجد بعض العلامات التجارية غير المختصة بالموضة تصنع حقائب يد جديدة وتضيفها لانتاجيتها بمختلف الأشكال والأنواع، الأنيقة والموثوق بها، أو ذات الخطوط الواضحة، أو الإطار الطويل أو المنخفض، لا الأشكال المعتادة لحقيبة اليد، فنجد شركة بنتلي موتورز الخاصة بصناعة السيارات قد أعلنت عن إطلاق مجموعة حصرية من حقائب اليد للسيدات والتي تنقل خلالها فخامة سياراتها إلى خزانة الملابس.

وصانع السيارات الراقية البريطانية، التي تأسست في شمال لندن عام 1919، تطلق مجموعة جديدة من الاكسسوارات الجلدية الكلاسيكية التي تجسد صناعة الجلود والقدرة على تقديم أفضل تدريب مهني في العالم. و"والتر أوين بنتلي".. الذي بدأت شركته، في تصنيع سيارات سريعة تختلف عن الأرقام الإيطالية الصغيرة التي هيمنت على سباقات السيارات في ذلك الوقت، في ما يقرب من قرن من العمل، وقد تم تصميم كل نموذج يختلف عن الآخر في "خط الطاقة" - الخط الذي يحلق حول العجلة الأمامية، الآن يمكن لأي شخص التعرف عليها.

واستبدلت بنتلي المصابيح الأمامية الهائلة لتكن مثل عيون مشرقة كبيرة، مصفوفة مصبغة، في حقائبها التي يتم توقيعها بشعار "B". وبالنظر في داخلية الحقيبة، ليس هناك نوعا من البلاستيك في الأفق، حيث يستخدم الحرفيون والمصممون الجلود الناعمة والمختارة خصيصا، بالاضافة للقشرة الخشبية المصنوعة يدويا. وهذا المستوى من الحرفية والرعاية ليس معروفا في العالم الاكسسوارات والجلود الفاخرة، وتعتمد العلامات التجارية منذ فترة طويلة تتفخر بتصاميم حقائب اليد المخيطة وأفضل نوعية من الجلود المستدامة، ولكن هناك شيء واضح تماما عن حقائب بنتلي الجديدة. على غرار بنتلي كونتيننتال جي تي، (السيارة الأكثر جمالا في العالم عام 2003)، تم استوحاء خمسة حقائب جديدة من المصنوعة في إيطاليا.

وتتوفر الحقائب بعدة أشكال مع باقة من الألوان الحيوية والكلاسيكية لتلبية مختلف الأذواق، فهناك حقائب (بارناتو) التي تحمل اسم ديانا بارناتو، الطيّارة الإنجليزية الشهيرة وابنة وولف بارناتو، الرئيس السابق لشركة بنتلي، وحقائب كونتيننتال تيمّناً بسيارة (بنتلي جي تي) الأسطورية، كما تبطن الحقائب بالجلد الكامل، والبعض الآخر مبطن ليعكس مصفوفة السيارة المصبغة، وكل ذلك يأتي في لون البرقوق أو الرمادي أو الأسود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي موتورز تطلق مجموعة رائعة من حقائب اليد بنتلي موتورز تطلق مجموعة رائعة من حقائب اليد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab