مجموعة من النصائح لتجديد خزانة ملابسك في الربيع
آخر تحديث GMT19:24:31
 العرب اليوم -

منها الاستعانة بالسراويل الواسعة والمعطف الجيشي

مجموعة من النصائح لتجديد خزانة ملابسك في الربيع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من النصائح لتجديد خزانة ملابسك في الربيع

السراويل الواسعة والمعطف الجيشي
لندن - ماريا طبراني

يطل موسم الربيع بعد أيام قليلة، لنستمتع بالأجواء الرائعة التي تبعث الشعور بالراحة، ولكن يجب أن تكوني على استعداد لاستقبال الموسم الجديد، من خلال تجديد خزانة ملابسك، لتجذبي الأنظار بإطلالتك الرائعة، ومن أهم القطع التي يجب الاستعانة بها، السراويل الواسعة ذات الخصر العالي، لأنها تساعد في تطويل الساق. كما أن اللون هو الذي يميز إطلالتك الربيعية، فقد تحولت الموضة من اللون الأبيض لفصل الشتاء، إلى اللون الكاكي والذي يبدو أنيقا مع كعب منخفض أو مسطح، فهو أكثر إرضاءً من غيره، كما يمكن دمج اللون الأحمر مع اللون الوردي.

والمعطف الوحيد الذي يجب شراؤه الآن هو الجيشي- إنه الخيار المفضل لهذا الموسم، والخيار الآمن عندما يتعلق الأمر بالطقس البريطاني المضطرب. وتأكدي من العثور على اللون المناسب للون بشرتك. وإذا لم يكن لديك حقيبة باللون البني أو الجملي لتنتقل معك إلى خزانة الصيف، فهذا هو الوقت المناسب لشراء واحدة متوسطة ​​الحجم التي تعد الأكثر عملية، أنه اللون المثالي الذي يمتزج مع أي شيء، ويتوافق بشكل جيد مع الزي المحايد كما هو الحال مع المطبوعات الصاخبة.

وبعد أن كانت نسخة الموهير التي استخدمتها العلامة التجارية للأزياء "غاني" باللون الأرجواني هي أبرز الأزياء لموسم الشتاء، فإنه من السهل ارتداؤه في المخطط الجديد لصيف وربيع 2018 مع الموهير الخفيف الذي سيظهر بشكل رائع مع التنانير والسراويل الخفيفة.  وتستمر علاقة حب الفتيات مع فساتين الأزهار، في أي طباعة وأي لون. كما أن الفساتين ذات الطول المتوسط هي أبرز القطع التي تحتاجينها هذا الربيع وبما هي أساس خزانة ملابس هذا الموسم.

وأصبح الإقبال على ارتداء القمصان أقل من ذي قبل، مع تفاصيل جميلة بدلاً من الكشكشة الضخمة، عليكِ الحصول على اثنين من القمصان البيضاء: واحدًا للعمل أو المناسبات، وواحدا لارتدائه مع الملابس الكاجوال، بالإضافة إلى القميص الجينز الذي سيكون واحدًا من القطع التي تناسب كل شيء. كما أن البلوزات أكثر انسيابية هذا الموسم، مما توازن بين الألوان الناعمة.

وتظهر السترة المزدوجة الصدر التي رأيناها طوال فصل الشتاء في أقمشة جميلة ذات وزن أخف. إما أن تقترنها بنفس اللون من الرأس إلى أخمص القدم أو تنسيقها مع فساتين زهرية ويفضل ذات الألوان الباستيل. كما أن السترات الجلدية هي صديق يمكن الاعتماد عليه في الربيع والخريف ويمكن ارتدائها فوق أي نوع من اللباس.

والاتجاه الحالي هو يدعم اللون الكاكي بدلاً من البيج لأنه أكثر إرضاءً بشكل عام ويبدو رائعاً مع قميص أبيض خفيف. إن تنورة A-line المطبوعة بالأزهار الجريئة ليست ثورية، ولكن يوجد بعضها في الشارع الرئيسي الذي يبدو أكثر تكلفة وهي ما ينصح بإدخالها خزانتك هذا الموسم لكونها عملية وانيقة ايضا.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من النصائح لتجديد خزانة ملابسك في الربيع مجموعة من النصائح لتجديد خزانة ملابسك في الربيع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab