ليدي غاغا تبعث برسالة قوية إلى الرئيس ترامب
آخر تحديث GMT05:15:48
 العرب اليوم -

بارتداء زي "فيرساشتي" خلال أدائها الـ"سوبر بول"

ليدي غاغا تبعث برسالة قوية إلى الرئيس ترامب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليدي غاغا تبعث برسالة قوية إلى الرئيس ترامب

ليدي غاغا
واشنطن - رولا عيسى

صاحت ليدي غاغا في العام الماضي، بالنشيد الوطني في افتتاح مباراة "السوبر بول" الـ50 في بذلة حمراء من "غوتشي"، ولكن هذه المرة بدت كملاك عملاق من فيلم خيال علمي، لأداء الحفل الرئيسي في البطولة في الشوط الأول يوم الأحد، مع هبوطها من سقف ملعب NRG في هيوستن، وكأن لم يكن كافيا أن تلمع في البذلة المغطاة بقطع سواروفسكي اللامعة وأدائها المبهر، إلا أنها تحولت إلى صديقتها القديمة دوناتيلا "فيرساتشي".

وجاء هذا الاختيار ليس فقط لأن السيدة فيرساتشي بارعة في صنع القطع التي تعرف أنها ستلقى صدى، أو لأنها المصممة التي تفهم كيف ترتدي المرأة القوية، أو لأنها حققت قدرا من الخبرة مع أسلوب "السوبر بول" بعد تجهيز برونو مارس للدويتو الخاص به مع بيونسيه في وكان "السوبر بول "الـ50، ولكن أيضا لأنه اختيار يبعث رسالة قوية وذكية إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب على خلفية منع رعايا 7 دول مسلمة من دخول أميركا.

وقال براندون ماكسويل ستايلست ليدي غاغا منذ فترة طويلة: "فيرساتشي هي بمثابة الأسرة بالنسبة لنا، لقد عملنا معا لسنوات عديدة". وفي الواقع، وهما قريبتان جدا، وكتبت ليدي غاغا أغنية عن السيدة فيرساتشي ( "دوناتيلا" على "آرتبوب") ولعبت دور البطولة في الحملة الإعلانية لـ"فيرساتشي" عام 2013 كما أنها تشبه المصممة كثيرا. وكانت قد ترددت شائعات بأنها سوف تلعب دور دوناتيلا في الفترة المقبلة من مسلسل "قصة الجريمة الأميركية" حول قتل شقيقها جياني فيرساتشي، على الرغم من أنها قد نفت الأمر.

وفي استعراض للدعم المتبادل، طارت السيدة فيرساتشي إلى هيوستن وشاهدت غاغا من المدرجات. حتى أنها وضعت صورة على "انستغرام" صورة لنفسها وليدي غاغا أثناء استعدادها وراء الكواليس. ووفقا للسيد ماكسويل، السيدة فيرساتشي حتى "ساعدت في إقفال سحاب زي غاغا، والذي كان في الواقع بذلة قزحية الألوان مطرزة بالكامل مع التفاصيل على الكتف مقترنة بأحذية مطرزة بشكل كامل، وكلاهما منمق بكريستال شواروفسكي، والذهب المزروع في السترة ذات الأكتاف العالية والسراويل القصيرة الساخنة زائد سترة بيضاء منحوتة بقطع معدنية. ووضعت بلورات في الخلفية وراءها. مع صراخ ليدي غاغا التدريجي خلال الأداء على والديها، وقد بعثت غاغا رسالة قوية بغنائها "هذه الأرض هي أرضك" و"ولدت بهذا الشكل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليدي غاغا تبعث برسالة قوية إلى الرئيس ترامب ليدي غاغا تبعث برسالة قوية إلى الرئيس ترامب



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab