أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل
آخر تحديث GMT07:59:19
 العرب اليوم -

أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل

ملابس العمل
القاهرة - العرب اليوم

أحياناً نخطاء في تنسيق ملابس العمل بالطبع، مع عدم معرفة قواعد الملابس، أصبحت هذه الأخطاء ملحوظة أكثر فأكثر ومع ذلك، أنطلقت تنبيهات الموضة للاعتراف بها وإنقاذنا من الأخطاء الأسلوبية التي غالباً ما نقع فيها.

يعتقد البعض أن ملابس المكتب هي تلك المساحة التي احتلت فيها التنانير القصيرة والكعب المدبب والقمصان الكلاسيكية مركز الصدارة ومع ذلك وسعت الأجيال الجديدة الخيارات وأصبح هناك طرق مختلفة لارتداء الملابس في العمل، يُقبل الآن الأحذية الرياضية ويمكن ارتداء الجينز مع الأحذية بكعب من حين لآخر وتتم الموافقة على الأحذية المسطحة بالطبع.

في الحقيقة نحن في بحث دائم عن أبرز النصائح حول ارتداء الملابس خصوصاً للعمل، لأننا نريد أن نحقق الأناقة دون أن نفقد الراحة ولهذا نلجأ إلى القطع المريحة، التي يمكن ارتداؤها في المكتب، لأننا نريد أن نكون الأفضل تأنقاً دون أي مجهود ولكن، قبل العثور على الإطلالات الصحيحة، يجب أن نتعرف على أخطاء الأسلوب في المكتب.

أوضحت جمل المخرجين المبدعين أن التنانير القصيرة مثالية للصيف، بالنسبة للشاطئ، فإن ارتدائها مع الصنادل والقمصان ستكون رائعة ولكن عند ارتدائها بشكل احترافي، فإنها تستحق الاهتمام الكامل، حيث يمكن أن يتسبب طولها في حدوث خطأ، لتجنب الوقوع في هذه المشكلة ارتدي سترة كبيرة الحجم أو كيمونو وستحصلين تغطية كاملة.

واحدة من أكثر الأقمشة التي تُستخدم خلال الأيام الحارة هي تلك الشفافة ويطلق أسلوبها الرومانسية والإثارة ومع ذلك، فهي مثالية للأوقات غير الرسمية، مثل حدث مع الأصدقاء أو يوم مشمس، لكن أثناء الذهاب إلى العمل يجب استبدالها، يمكننا ارتداء الملابس المصنوعة من التول، سواء كانت تنورة أو قميص رقيق.

يمكن أن تكون الملابس الضيقة كاشفة للجسم أكثر من الشفافة نفسها، لتجنب ذلك والحصول على جمالية راقية، اختاري البناطيل الواسعة والبلوزات أو القمصان ذات الأزرار الكبيرة أو البدلات المصنوعة من الساتان التي تتناسب مع الأناقة ولكن بالمقاس المظبوط.

الإكسسوارات هم الحلفاء الرئيسيون للأناقة عندما يتعلق الأمر بتعظيم المظهر، لكن لديهم أيضاً القدرة على جعله مبتذلاً، عند شغل المكتب لساعات، يُنصح باختيار الإكسسوارات الدقيقة التي لا تتناقض مع ملابس العمل، على العكس من ذلك، تسمح لكِ بتنسيق إطلالتك بطرق متنوعة ومختلفة.

خطوط العنق هي التفاصيل الصغيرة التي نحبها في الصيف ومع ذلك، يجب صميمها بشكل عادل حتى لا تتخطي الخط الرفيع بين الرسمية والمثيرة، في الحالة الحالية، من المثالي اختيار خط رقبة بسيط من أجل تحقيق التوازن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفكار لتنسيق ملابس العمل بطرق سهلة وبسيطة

نصائح لتنسيق ملابس العمل الصيفية المناسبة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل أخطاء يجب تجنبها في تنسيق ملابس العمل



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab