واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

يدمج بعضًا من تركيبات الألوان المختلفة والمتعددة

واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية

اتجاهات الموضة والازياء المحببة بعام 2018
لندن ـ كاتيا حداد

عرض أحد تقارير الصحف، أبرز اتجاهات الموضة والأزياء المحببة خلال عام 2018، والتي نستعرض أهمها، وكان على رأسها "والندر"، فإذا كان هناك عزاء واحد للعودة إلى العمل بعد انتهاء العطلة، يكون إهداء نفسك القليل من المتعة وبالتفكير في ذلك فإن أعلى قائمة أمنياتنا يمكن أن تكون حقيبة جديدة من واندلر. المصمم الهولندي إلزا واندلر الذي يقوم بتصميم حقائب جلدية أنيقة يمكن ان تدمج بعضا من تركيبات الألوان المختلفة من الأخضر مع البطانة الوردية، بالإضافة إلى اللون الكستنائي والتي تمنحك إطلالة مميزة.واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية

باسكال جيمس

ماذا يحدث عندما يقع منتج تلفزيوني في حب علم الحيوان؟ ربما تبقي المفاجآت قادمة وتتحول إلى تصميم المجوهرات. على الأقل هذا ما حدث لأنطونيا باسكال وكريستوفر جيمس، الذين أطلقوا علامتهم التجارية "باسكال x جيمس". وتشمل مجموعة مميزة تطرح لأول مرة على شكل القمر والمرجان من خلال السلاسل والأقراط المستوحاة من عالم الطبيعة. كما أن جميع التصاميم تستخدم في صناعتها الفضة المعاد تدويرها أو الذهب.ويقول باسكال: "أريد لعملائنا أن يشعروا بالوزن والقوة من خلال تصاميمنا فهي منحوتات صغيرة، لكنها تمثل قصص خاصة بهم."

على الجزيرة

ربما هذا الوقت من السنة يدعو للتخطيط للسفر، وعما إذا كانت رحلاتك ستتجه لمناطق مذهلة وشهيرة او مناطق يمكنك من خلالها امتصاص اشعة الشمس، فإن"Enter On The Island"، العلامة التجارية الجديدة، توفر لك مجموعة من ملابس السباحة والملابس من تصميم ماريوس شواب. بالاضافة إلى المايوهات فإن العلامة التجارية توفر الملابس القطنية الفوال لارتداءها مساء.واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية

- "لي هيروينز"

ربما تعاني الفتيات من ايجاد مجموعة من الفساتين المتطابقة لإرتدائها بحفل زفاف صديقاتهم ليصبحوا وصيفات العروس، ولكن الخبر السعيد هو ان "لي هيروينز" العلامة التجارية الجديدة لفساتين الوصيفات ومقرها باريس، تضم مجموعة من فساتين الحرير والشيفون الانيقة، من تصميم فانيسا كوشيارو، التي وجدت افتقارا شديدا في سوق الازياء لفساتين الوصيفات بالاضافة إلى طرحها بأسعار جيدة.

بول سوريدج بشركة كافالي

بعد أن تولى بريت بول سوريدج رئاسة المجموعة الإيطالية "كافالي"، تشير مجموعته الجديدة إلى أن التغيير يحدث بسرعة كبيرة. ولا تزال الكبسولة المكونة من 12 قطعة تحتوي على بعض التوقيعات المذهلة، مثل هذا المعطف بطباعة الحمار الوحشية، والقطع الاخرى الانيقة ولكن مع شعور أكثر حداثة.

مجوهرات "مونسير"

قليلا من بريق النهار لا يؤذي أي شخص. يمكنك الحصول على ذلك في شكل الأقراط الظلية اللامعة من مونسير، ومقره نيويورك، والتي تدير العلامة التجارية المصممة أماندا أسعد منذ عام 2009، ولكن الأقراط - أكثر بكثير من القواسم المشتركة مع القطع المميزة من السلاسل الذهبية الأساسية - في 2018.

مارني x ستوترهيم

تضيف العلامة التجارية مجموعة مميزة من قطع الملابس ذات الروح الإيطالية الممزوجة بالألوان المتفائلة، فيمكنك الحصول على ألوان أشعة الشمس من خلال مجموعة مارني الثانية مع التسمية السويدية "ستوترهيم" حث تطرح ستة تصاميم جديدة- ثلاثة للنساء، ثلاثة للرجال - وتتميز بمجموعة متناقضة من الالوان (الاصفر، الزمرد الأخضر، الازرق السماوي).

دودو بار أور

دوريت بار بدأت حياتها المهنية في مجال الأزياء تقريبا عن طريق الصدفة - كممثلة، وقالت انها كانت تصمم فساتينها لترتديها على السجادة الحمراء واصبح أصدقائها يتسألون أين يمكنهم شراء ذلك، ومن هنا أطلقت علامتها التجارية الشهيرة.  أكبر مفاجأة هي كيف تحولت هذه العلامة التجارية التي تركز على ملابس الشاطئ بشكل جميل إلى الملابس الشتوية المذهلة والذي سنجده من خلال المعاطف والسترات الانيقة.

حقائب جوزيف

تتميز العلامة التجارية "جوزيف" بالتصاميم الهادئة والأنيقة. وفي العام الماضي، وسعت العلامة التجارية نشاطها إلى تصميم الأحذية والتي تفوقت في هذا المجال بشكل كبير، وخلال الشهر الجاري ستصل مجموعتها الجديدة من الحقائب والاحذية إلى المتاجر ما يمكنك من اقتناء واحدة.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية واندلر يشتهر بتصميماته الرائعة من الحقائب الجلدية



GMT 10:59 2024 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفساتين المخمل تسيطر على موضة شتاء 2024

GMT 10:51 2023 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز إطلالات كيت ميدلتون الرسمية

GMT 14:13 2023 الأحد ,30 إبريل / نيسان

الفستان الأسود قطعة فاخرة في خزانة الملابس

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab