مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة في 2017
آخر تحديث GMT09:19:42
 العرب اليوم -

عادوا إلى الثمانينات من خلال اللمعان والضفائر

مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة في 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة في 2017

مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة
لندن ـ كاتيا حداد

قدم مصففو الشعر وفنانو المكياج، اتجاهات مختلفة قليلًا، على منصات الموضة، وذلك عبر العودة إلى الثمانينات، من خلال الكثير من اللمعان وضفائر الشعر. وإليك مجموعة من تصفيفات الشعر الشهيرة، التي شوهدت خلال الموسمين الماضيين.

مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة في 2017
    Plaits A Plenty :
ظهرت العديد من الضفائر بشكل جيد في منصات الأزياء المختلفة، وينصح مصففو الشعر باستخدام منتجات الشعر، للحفاظ على مظهر الضفائر، وشوهدت الضفائر الضيقة في عروض Roberto Cavalli و Preen، ولذلك ليس غريبًا أن يقول مصفف الشعر غيدو بالاو أن في هذا الموسم، "هناك ضفيرة تناسب كل شخص".

  An Ode To The Eighties:
ظهر اتجاه الثمانينات في عروض الأزياء المختلفة، من خلال القبعات ومنصات الأكتاف، وبالنسبة للجمال عادت تجاعيد الشعر إلى الظهور مرة أخرى، في عروض أزياء Topshop Unique بفضل مصفف الشعر "دافي"، وظهر ظل الخدود الوردي عبر عظام الوجنتين في شانيل وكينزو، وأعاد فنان المكياج مارك جاكوبس اتجاهات الثمانينات، من خلال ظل العيون المعدني المنتشر في منطقة الجفن بالكامل.

Blunt Cuts And Bangs:
وأوضح مصفف الشعر غيدو، قائلًا "قدمنا العديد من قصات الشعر، في المواسم الماضية لكني أعتقد أن هذه الأساليب غاية في البساطة، أنه أمر مضحك أن قصة بسيطة، تحدث تصريحات ضخمة، وأصبحت أفضل قصات الشعر، لهذا العام ذات الطول الواحد، وشوهدت لدى فيرساتشي.

Flower Power:
شوهدت الوجوه مليئة بالورود في أسبوع الموضة في لندن، بفضل Preen، واستغنى فنان المكياج فال غارلاند عن المكياج، واستخدام الزهور لتزيين شفاه العارضات، وأعناقهم والترقوة ما جعله عرضًا مميزًا وأعطى مظهر ساحر للمهرجان.

  Shade Savvy :
استخدم المصممون جاسون وو وجيل ستيوارت، ألوان الخزامي وصبغات اليوسفي، مع وضع اللون الأخضر على الشفاه وحول الحواجب، واتجه فنان المكياج ياديم أيضا إلى تزيين العارضات باللون الوردني والأصفر والأرجواني في غرض غوتشي، واستخدم فنان المكياج توم بيشوكس ألوان المكياج في الحواف الخارجية للعيون، وإذا أردت جذب الأنظار عليك استخدام كميات ضئيلة من الأصباغ بحيث تكون واضحة للعيان.
Glitter Galore:
ظهرت الأشكال اللامعة على وجوه العارضات في Giamba، فيما ظهرت منتجاتPat McGrath في Fendi، فضلًا عن الضفائر المرصعة بألوان قوس قزح، وشوهدت العناصر اللامعة في Rodarte، وربما تكون مناسبة ايضًا لملابس المكاتب.

The Smudgy Eye:
ظهر المكياج الدخاني للعيون في منصات العروض المختلفة، وفي Balmain و Altuzarra استخدم فنان المكياج توم بيشوكس ظل العيون الأسود، لإحداث التأثير الدخاني على العيون، بينما استخدم الكحل في Rag & Bone لإعطاء الإحساس بالوقت المتأخر، من الليل والصباح الباكر.

  Flashy Fingertips:
وظهرت رسوم وألوان الأظافر المبهرة في منصات الأزياء، وهي مستوحاه من جيرمي سكوت، وفي عرض Rodarte، استخدمت فنانة المياج تريسي لي المجوهرات، لتزيين الأظافر، وفي عرض 3.1 Philip Lim استُخدمت الفضة لإعطاء مظهر معدني، وظهرت العارضات الشقراوات على منصة العرض بأظافر مزينة بالبلورات والترتر، وتقول كيري بلير من MAC "اللون الذي يتحرك مع الضوء يعتبر من اتجاهات الموضة في الوقت الراهن".
Year Of The Ear:
اهتم فنانو المكياج بتحويل الاهتمام إلى الأذن أيضا من خلال أقراط ماريا تاش، وقامت فنانة المكياج ديانا كيندال في عرض Proenza Schouler برشم ظل أصفر بلون الشمس على الأذن لتعزيز الأقراط، وفي معرض Bottega Veneta وضع الشعر خلف الأذن وتم تثبيته بمشبك مع شحمه الأذن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة في 2017 مصففو الشعر يقدمون صيحات جديدة في 2017



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab