أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس
آخر تحديث GMT19:07:59

تنوعت بين اللبس الحراري ومطبوعات كيتشي باستخدام خامات مختلفة

أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس

أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس
باريس ـ مارينا منصف

نشر موقع التيلغراف البريطاني أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال المختلفة في أسبوع الموضة الرجالي في باريس، تلك الأزياء التي تنوعت بين اللبس الحراري ومطبوعات كيتشي، والتي يري خبراء أنها ستقوم بإرضاء جميع الأذواق، عرض في أسبوع بعض العلامات الحديثة الذكية.

أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس

سلسلة الملابس المستوحاة من رجال الأمواج خلال أسبوع الموضة تم عرض سلسلة من الملابس المستوحاة من الأفلام الكوميدية (رجل الأمواج) و(غاب ياج) والذي صممها لويس فويتون، المدير الإبداعي لقسم الرجال والذي قدم ملابسه في مياه أنتيبوديان. كيم جونز يتطلع إلى إعادة تفسير ثقافة ركوب الأمواج من خلال تصميماته الجديدة وإعادة تفسير شعار فويتون الذي يشير الى ترك الرياضية، كما أنه يهدف إلى إبراز فكرة التنقل عبر السراويل والقمم المصنوعة من نسيج الغوص والقلائد المرجانية التي لم تكن على حد سواء تظهر في مكان في غلاستو. ومع ذلك، هذا هو لويس فويتون، وجونز لديهم الموهبة التي تساعدهم على تحقيق المكاسب في المنزل الباريسي الفاخر. 

وظهرت قمم الطبقات المزدوجة والمطبوعات التي تصور الحيوانات الغريبة والأورشيدات المتلألئة والشفافة، مثل شكل من أشكال الحياة البحرية المتموجة، في حين أن عناصر الملابس الخارجية التقنية - السراويل ذات الحبال المرنة في الكاحل والكاجول الجاهزة للمهرجان والمطر - أنعم، حيث انها مصنوعة من الحرير.

وسط بريق الصف الأمامي (ناعومي كامبل يرتدي ما يمكن رؤيته على المنصة في فويتون جنبا إلى جنب مع رئيس تحرير فوغ الجديد في بريطانيا إدوارد إنينفول) كان هناك جرعة كبيرة من الملابس. عبارة عن نوعية جديدة من الملابس المختلفة التي يرغب أي رجل في الحصول عليها. بول هيلبرز، هو صاحب العلامة التجارية الخاصة هيلبرز، ركزت على خمسين لون. كان من بين الملابس سترات في كل الألوان. في مكان آخر، عرضت العلامة التجارية بيير ماهيو أوفيسين جينير الحد الأدنى، من الدبابيس المخففة والجلد الأكثر مثالية من جلد الغزال تلك الأنواع التي يفضل أن يرتديها رجل مميز.

لوحة الألوان الجديدة

في الموسم الثاني من بيرلوتي – يعتبر التصميم المفضل للرجال في المجموعة المقدمة من العلامات التجارية القمة - المصمم حيدر أكرمان صمم جميع أزيائه من الألوان الزيتية من أجل التوصل إلى مجموعة خفية من الألوان. كانت الألوان غنية مثل الباشانالي ؛ ولكن أكرمان يخطو بثبات الى المستقبل، ليكون هو المصمم الأمثل والفاخر لنخبة اليوم.

محبين الموضة يعودون من جديد ...

من الممكن أن تنسى حقيبتك الرجالية وزوايا الاردية والملابس التي ترتديها، كل ذلك من الممكن أن تدعه خلفك في أسبوع الموضة، كان جميع الرجال يبدون في مظهر غامض، من الممكن أن يكون السبب درجة الحرارة التي بلغت 37 درجة. كان من بين التصاميم الأبرز ساكاي، وريك أوينز ودريس فان نوتن الذين قدموا لمحبين الموضة في صيفها إلى سانت هيلينز موديلات جديدة تساعد على التعايش مع درجة الحرارة العالية.

هذا هو معطف الصيف

هل ظننت من قبل أن ترتدي معطفًا في الصيف؟ بعيدًا عن التجريد من القمصان، اقترحت مجموعات الربيع والصيف من أكن وماكينتوش ولوي طريقة جديدة للتعامل معها: معطف الصيف. العارية معنا؛ إنها خفيفة الوزن، فلايواي، وهي قطعة لا تظهر بقع العرق.

البدلة المرتفعة

عندما يمكن القول إن واحدة من المنازل الفاخرة الأكثر احترامًا في باريس، قدمت مع أفضل الجلود تصميمًا جديدًا تحت تصرفكم، سيكون من السهل الاعتماد على ذلك. ولكن هيرميس فيرونيك نيشانيان تحب التحدي، ولهذا السبب قدمت تصميمات غريبة مع الأشرطة الرياضية والأقمشة التقنية لربيع / صيف 2018، وتقدم فيه ديناميكية لهذا العدد الأكبر من العلامات التجارية. وقد أخذت مواد التجفيف، والمواد خفيفة الوزن لتقديم تلك التصميمات والسراويل

شعار الهوس

قدم الراحل نينو سيروتي البدل الأصلية الساخرة الآن من ميامي فيس، لذلك ربما لم يكن مفاجأة أن جيسون باسماجيان بدا أن تلك البدل تظهر كنقطة انطلاق في سيروتي هذا الموسم. مع أن في ثمانينات القرن الماضي جاءت سلسلة من الشعارات مزخرفة عبر البلوزات. وفي الوقت نفسه، قرر كريس فان أسش في ديور هوم أن الوقت قد حان للاحتفال بمخطط الخياطة، والقمصان، والمعاطف والديكورات مع عنوان رو دي ماريغنان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس



GMT 05:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

"هيرميس" تقدم أحدث عرض ملابس الفرنسية خريف 2018

GMT 13:14 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

عرض الأزياء الذكورية الجريئة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 03:09 2017 السبت ,04 شباط / فبراير

أناقة الملابس الرجالية في فصل الشتاء البارد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس أحدث الطرق الجديدة في أزياء الرجال خلال أسبوع الموضة في باريس



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

العارضة جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 10:17 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

أفضل مسارات المشي التاريخية في المملكة المتحدة
 العرب اليوم - أفضل مسارات المشي التاريخية في المملكة المتحدة

GMT 09:40 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

فلسفة الموت

GMT 23:46 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب بريطاني يفقد عينه خلال ليلة جنسية شاقة

GMT 15:21 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج التنين.. قوي وحازم يجيد تأسيس المشاريع

GMT 22:43 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الموهوبة عائشة بن أحمد

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

مراهق يحرّر نفسه من حطام طائرة محترقة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab