كيت ميدلتون تستأجر فستانها في حفل earth shot ب74 جنيهًا إسترلينيًا
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

كيت ميدلتون تستأجر فستانها في حفل "Earth Shot" ب74 جنيهًا إسترلينيًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كيت ميدلتون تستأجر فستانها في حفل "Earth Shot" ب74 جنيهًا إسترلينيًا

أميرة ويلز كيت ميدلتون
واشنطن - العرب اليوم

تواصل كيت ميدلتون، أميرة ويلز، التألق بأناقة ضمن مهام زياراتها الملكية إلى بوسطن برفقة زوجها الأمير ويليام، حيث خطفت الأنظار بإطلالة جديدة في حفل توزيع جوائز إيرث شوت Earth Shot، كما اعتمدت لمسة ملكية من خلال إعادة تدوير قطعة تخص الأميرة ديانا، فإليكي أبرز إطلالات كيت ميدلتون ضمن مهام جولتها في بوسطن.
كيت ميدلتون بإطلالة مستأجرة

خطف حضور كيت ميدلتون الأنظار كالعادة في حفل توزيع جوائز إيرث شوت في مدينة بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث ارتدت أميرة ويلز فستان باللون الأخضر النيون، وبحسب تقرير دايلي ميل فقد استأجرت كيت الفستان من HURR، وهي منصة تأجير بريطانية، تبلغ قيمة التأجير 74 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، وجاء وصفه على منصة HURR بأنه "ثوب عصري طويل حتى الأرض يتميز بخط رقبة مكشوف".

إطلالة كيت ميدلتون باللون الأخضر

إطلالة كيت ميدلتون جاءت مميزة بشكل لافت، وذلك من خلال فستان أخضر نيون طويل من قماش الكريب المطاطي من توقيع Solace London استأجرته كيت من منصة HURR، وتميز شكله بأسلوب ناعم بسيط من خلال التصميم المتناسق على القوام بالكامل، مع تنورة طويلة ناعمة منسدلة وأكمام طويلة، وتصميم مكشوف بشكل عرضي عند خط العنق.

كيت ميدلتون تعتمد مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا

بحسب تقرير مجلة People، نسقت كيت ميدلتون الفستان مع عقد مرصع بالماس والزمرد من مجوهرات الأميرة الراحلة ديانا، وهو عبارة عن قلادة الملكة ماري، وهي قطعة من المجوهرات الملكية الرائعة التي يعود تاريخها إلى عام 1911، وبعد سنوات طويلة، أهدت الملكة إليزابيث الثانية العقد إلى زوجة ابنها، ديانا أميرة ويلز، التي كانت ترتديه كثيرًا.


المثير للإعجاب في إطلالة كيت ميدلتون أنها نسقت العقد مع إطلالتها باللون الأخضر النيون، وهو نفس اللون الذي اعتمدته الأميرة ديانا في إحدى إطلالاتها التي نسقت معها العقد، لكن كيت ميدلتون أضفت لمستها الملكية من خلال تنسيق أقراط صغيرة من الزمرد والألماس من توقيع Asprey London، بحسب تقرير court jeweller.

أبرز إطلالات كيت ميدلتون خلال زيارتها الملكية لـ بوسطن

هذا وخطفت إطلالات كيت ميدلتون الأنظار منذ بداية زيارتها في بوسطن مع زوجها الأمير ويليام، حيث وصلت الأميرة إلى مطار لوجان الدولي في بوسطن مرتدية بدلة أنيقة باللون الأسود من توقيع ألكسندر ماكوين مع ياقة عالية، نسقت مع الإطلالة حذاء من جلد الغزال من توقيع جيانفيتو روسي، وأقراط الأميرة ديانا المرصعة بالماس والياقوت، بحسب تقرير موقع Page Six.

إطلالة ملكية زرقاء

اختتمت أميرة ويلز اليوم الأول من زيارتها من خلال حضور إحدى مباريات كرة السلة، وارتدت سترة شانيل الزرقاء الملكية، نسقتها مع بنطلون باللون الأسود، وحذاء  بنفس اللون، ويعتبر اللون الأزرق من أبرز الألوان التي تعتمدها كيت ميدلتون في إطلالاتها الملكية في أكثر من مناسبة.

كيت ميدلتون بإطلالة البدلة

لليوم الثاني من الزيارة الملكية، أطلت كيت ميدلتون خلال زيارتها معمل تكنولوجيا المناخ ومؤسسة خيرية للشباب، بإطلالة بدلة بنطلون باللون العنابي من توقيع Roland Mouret مع بلوزة باللون الخوخي بربطة عنق ناعمة، ونسقت أميرة ويلز مع إطلالتها حذاء وحقيبة بنفس اللون العنابي، الذي جاء متناسقًا مع لون البدلة.

كيت ميدلتون تواصل التألق بأناقة

أطلت كيت ميدلتون بإطلالة مختلفة عند جامعة هارفارد مرتدية فستان بنقشة كاروهات مقلّمة باللونين الرصاصي والأسود من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، والذي جاء بتصميم ميدي ضيق مع ياقة مغلقة وأكمام طويلة، وأكملت كيت ميدلتون إطلالتها المميزة مع حذاء باللون الأسود وحقيبة باللون الأزرق الفاتح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كيت ميدلتون تخطف أنظار العالم بإطلالة ملكية متفردة

كيت ميدلتون تُغير فكرة ارتداء قطع المجوهرات باهظة الثمن

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون تستأجر فستانها في حفل earth shot ب74 جنيهًا إسترلينيًا كيت ميدلتون تستأجر فستانها في حفل earth shot ب74 جنيهًا إسترلينيًا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab