بيلا حديد تحصد لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض
آخر تحديث GMT07:12:07
 العرب اليوم -

بيلا حديد تحصد لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بيلا حديد تحصد لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض

عارضة الأزياء ​بيلا حديد
لندن - العرب اليوم

تم الإعلان عن عارض الأزياء بيلا حديد Bella Hadid كأكثر شخصية بريطانية أناقة على هذا الكوكب لعام 2023، توجت بيلا حديد بلقب "الشخص الأكثر أناقة على هذا الكوكب، في جولة حول أيقونات الأسلوب التي جمعها المحررون في British GQ، تم الإشادة بعارضة الأزياء الفلسطينية الأصل لقدرتها على مواكبة الموضة في كل صيحاتها.

اختار محررو النسخة الأمريكية من مجلة جي كيو أكثر المشاهير أناقة في العالم وتم نشر المقال المعني على موقع المجلة وفقاً لذلك، احتلت عارضة الأزياء بيلا حديد المرتبة الأولى وفقاً للصحافيين، فقد فازت نظراَ لقدرتها على ارتداء ملابس الرجال بشكل صحيح.

بيلا حديد الأكثر أناقة على كوكب الأرض

وقالت المجلة في بيان لها: تستطع عارضة الأزياء ارتداء أزياء رجالية على الموضة للنساء وملابس استريت ستايل وملابس العمل وسمارتوير وملابس هجينة، قلة هم الذين يمكنهم ارتداء كل شيء والتألق، لكن قلة منهم مثل بيلا حديد.

على وجه التحديد، أعجب النقاد بقدرة الفتاة البالغة من العمر 26 عاماً على دمج ملابسها وتنسيق إطلالات مبتكرة والمواكبة للموضة وكتبوا: "نسختنا المفضلة والنسخة التي ضمنت وضع بيلا حديد في المركز الأول، هي قدرة  بيلا حديد على ارتداء ملابس رجالية ونسائية معاً"، بالإضافة إلى ذلك، أثنى المحررون على اختيار إطلالات مستوحاة من أزياء التسعينات.

ومن بين المشاهير الآخرين الذين وضعوا قائمة "الأكثر أناقة" لجي كيو كريس باين ودوا ليبا وإليوت بيدج وليزو وفلورنس بيو ودانييل كالويا وآدم ساندلر ، وزوي كرافيتز وكيم كارداشيان وزندايا.

سبب حصول بيلا حديد عن لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض

وفقاً للبيان فإن بيلا حديد متعددة الأوجه ويمكنها حقاً ارتداء أي شيء وهي أفضل شخص على الكوكب بأسره، "يقال مجلة GQ متحمسة بشكل خاص حول أسلوب بيلا للملابس الرجالية وأضافت المجلة: "نسختنا المفضلة هي ارتداء بيلا حديد حذاء لوفر برادا من مع سترات جينز كبيرة، بيلا ترتدي أزياء الرجال هذه أفضل من معظم الرجال ولا يزال بإمكانها ارتداء أي شيء وكل شيء آخر في غضون ذلك، اعترفت بيلا سابقاً أنها لم تستخدم منسق أزياء منذ عامين، كما كشفت جمال امرأة سمراء وهي الأخت الصغرى لعارضة الأزياء جيجي حديد، أنها تعلمت التعامل بشكل أفضل مع النقد الموجه إليها.
عارضة الأزياء بيلا حديد

عرضت بيلا حديد ملابس لماركات الأزياء الراقية بما في ذلك بولغاري وديور وفيرساتشي مع شقيقتها جيجي حديد التي هي أيضاً عارضة أزياء ومديرة خط الملابس Guest In Residence كما أن والدة حديد هي يولاندا حديد عارضة الأزياء السابقة والتي شاركت في برنامج تلفزيون الواقع الأمريكي The Real Housewives Of Beverly Hill، بينما والدها هو محمد حديد مطوراً عقارياً فلسطيني الأصل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بيلا حديد تتألق في قطر بإطلالات جذّابة

بيلا حديد بالدانتيل الشفّاف وعَلَم فلسطين في عيد ميلادها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيلا حديد تحصد لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض بيلا حديد تحصد لقب الأكثر أناقة على كوكب الأرض



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab