الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار
آخر تحديث GMT11:56:07
 العرب اليوم -

يمكن استعمالها في الجامعة أو أماكن العمل دون قلق

الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار

الملابس المطرزة البراقة
لندن ـ ماريا طبراني

قد لا يكون ارتداء قطع مطرزة خلال النهار أمرًا طبيعيًا بالنسبة لمعظمنا، ولكن التألق، الذي كان قبل ذلك حصريا للمساء فقط، أصبح جزء من الماضي، ففي الوقت الحالي أصبحت الموديلات الجديدة التي تبرز أناقة المرأة خلال أوقات النهار تملا مدارج الأزياء، فلن يتم لومك اذا كنت تدخلي من بوابات المدرسة وأنت متألقة بفستان مطرزة، ولا تقلقي بشأن نظرة الناس اليك وأنت ترتدين أحذية بالكعب اللامعة في المكتب خلال العمل. 

المدير الإبداعي في سونيا ريكيل، جولي دي ليبران، قامت بتصميم السترة المطرزة بالترتر وفساتين أسفل المدرج في المعرض الأخير لها، والتي أبعد ما تكون عن النظر من أن ترتدي مساء، وقد يكون موسم الأعياد على الأبواب ولكن لا تحتاج إلى الانتظار حتى عيد الميلاد مكتب لاختيار القطع اللامعة الجديد.

الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار

إليك كيفية ارتداء الفساتين البراقة باليوم ...
تعتبر الفساتين الكاجوال من التصاميم المفضلة للشابات المحجبات خاصّة في إطلالاتهن في الجامعة، والتي يفضّلن فيها الأسلوب المريح والعملي في ساعات دوام الجامعة الطويلة، لذا فتقدم سونيا ريكيل مجموعة من أحدث وأبرز الفساتين الكاجوال والتي تلاءم جميع الفئات ليتألقن فيها بأجمل الإطلالات الشبابية، مع مجموعة من أجمل إطلالات "الفاشينيستاز" ومدونات الموضة المحجبات بالفساتين الكاجوال لتستوحي منها أناقتك بالأسلوب المفضل لديكي.
أحدث فساتين الكاجوال
مجموعة رائعة وغنية بالقصات والألوان والأقمشة اخترناها لك، منها السادة باللون الأسود الكلاسيكي مع لمسات شبابية بالأزرار التي زيّنت الأكتاف كفستان سونيا ريكيل، ومنها الجذاب والأنثوي والمزيّن بنقشات الورود الناعمة كتصميم “مايكل مايكل كورس بالإضافة إلى بعض الأسلوب العصري بالقصّات الشبابية المواكبة لأحدث صيحات الموضة كفستان “ايتوليه ايزابيل ماران.

الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار

وتشمل الأقراط الأنيقة الأخرى ليتم ارتدائها مع تنورة الترتر والأحذية الرياضية البيضاء، أو قمم منمق على قميص القطن هش. ولعل أسهل طريقة لدمج التألق في خزانة الملابس الخاصة بك هي من خلال الأحذية، من الصنادل، إلى الأحذية الرياضية لا يوجد نقص في الأحذية المتلألئة في تلك المجموعة الجديدة، وسوف نقدم لكم قطعة بسيطة تستطيعي ارتدائها على حد سواء للعمل ولعطلة نهاية الأسبوع. فسواء كنت شخص ينجذب نحو الجينز وقميص، أو قطعة من الخياطة الجيدة، فأحذية سباركلي هي خيار أنيق ومتعة .
وهناك بند آخر من الملابس التي تضفي نفسها بشكل جيد لكونها محملة بالترتر أو مغطاة في بريق، وهي التنورة. على وجه التحديد التنورة التي تكون اقصر بقليل من ركبتك وتكون في منتصف الساق. وينبغي أن تكون تنورة المرصعة بالترتر ويمكن تضييقها من الأسفل مع طاقم مقفول الرقبة ومحبوك أو تي شيرت وزوج من الأحذية الرياضي .

طرق تنسيق للفساتين الكاجوال

تتنوع طرق تنسيق الفساتين الكاجوال للمحجبات في إطلالات الجامعة، فإن كنت تفضّلين الأسلوب الناعم والراقي استوحي اطلالتك من لينا أسعد والتي نسّقت الفستان الأزرق الطويل والكاجوال مع صندل عملي وبسيط وحقيبة أنيقة بلون البيج الهادئ، ولمن تفضّل الستايل الجذاب والعصري تألقي على طريقة مدونة الموضة المحجبة آسيا والتي اختارت فستان أسود بنقشات شرقيّة ملونة ونسّقته مع حزام عصري وحذاء رياضي أبيض عملي ومريح.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار الملابس المطرزة المتألقة تحتل الواجهة في فترات النهار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab