إليكِ تصميمات تيد بيكر الأنيقة لأزياء النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020
آخر تحديث GMT23:34:57
 العرب اليوم -
عون: سنسعى لتكون الحكومة المقبلة منتجة وسنواجه من لا يريد العمل الرئيس عون: نعمل ليلا نهارا لتخطي الوضع واذا اكمل الحراك في الشارع سنقع في نكبة الرئيس عون: بعد تشكيل الحكومة يجب عودة المواطنين الى منازلهم لتعود دور الحياة الطبيعية وتأخذ الحكومة مسؤوليتها وتعمل على ضوء وليس في الظلمة والا سنفقد جميعا الثقة ببعضنا الرئيس عون: النازحون السوريون ليسوا لاجئين سياسيين لينتظروا الحل السياسي للعودة الى بلادهم واوروبا تبحث في كيفية دمجهم في المجتمع اللبناني ولا تواصل مباشر مع الرئيس السوري الرئيس عون: حاكم مصرف لبنان يعبر عن مسؤوليته وأنا أصدّقه لأنه لا يجوز التشكيك بكل صاحب مسؤولية ونريد مساعدة اللبنانيين من خلال عدم التهافت على سحب الأموال والدولار ليس مفقودا الا أن سحبه من الودائع الى البيوت هو المشكلة الرئيس عون: أطلب من اللبنانيين أن لا يتصرفوا بشكل سلبي دائما لأن هذا الأمر قد يوصل الى صدام لبناني لبناني وضرب لبنان ونعمل ليلا نهارا لترتيب الأوضاع الرئيس عون ردا على سؤال حول اولى الاجراءات الواجب اتخاذها بعد تشكيل الحكومة: عودة المواطنين الى بيوتهم لتعود دورة الحياة الى طبيعتها ولتعمل الحكومة في الضوء وليس في الظلمة الرئيس عون: نريد مساعدة اللبنانيين من خلال عدم التهافت على سحب الأموال والدولار ليس مفقودا من لبنان الا أن سحبه من الودائع الى البيوت هو المشكلة الرئيس عون: لست خائفا على العهد بل خائف على لبنان والأمم المتحدة والمجتمع الدولي لا يساعدوننا بشيء ولم يشتك أي من السوريين العائدين الى بلادهم من أي شيء الرئيس عون: لا تواصل مباشرا مع الرئيس الأسد وأنا اطلب عودة نازحين سوريين الى بلادهم وجواب المجتمع الدولي هو بشكرنا لاستقبالهم وبالقول ان لا حل لهذا الملف الا بحصول حل سياسي
أخر الأخبار

مزجت المطبوعات الحيوانية والنباتية بشكل متناغم مع ألوان تدريجية

إليكِ تصميمات "تيد بيكر" الأنيقة لأزياء النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليكِ تصميمات "تيد بيكر" الأنيقة لأزياء النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020

تصميمات "تيد بيكر" الأنيقة لأزياء النساء
القاهرة-العرب اليوم

في فصلي الخريف والشتاء 2020، اتخذت تصميمات تيد الرائعة منحنى جديدًا حيث مزجت المطبوعات الحيوانية والنباتية بشكل متناغم مع ألوان تدريجية تمنح المرأة المعاصرة إطلالة رائعة.

الرفاهية الفريدة هي السمة الرئيسة لهذه التشكيلة. فيشهد هذا الموسم وصول قطع فريدة من تيد تهدف كل قطعة منها إلى ظهورك في أبهى حلة، حيث دمج قماش الكريب جورجيت والقطن الناعم الخفيف مع الجينز وتطريز أقحواني أنيق لا يمكن أن تخلو منه خزانتك الصيفية.

تطغى الأزهار ذات الألوان الصغيرة على التبطين الكحلي والأوراق الجريئة مما يخلق رسوم تطريزية جديدة عن تلك المعتادة في تصميمات تيد. وتتميز الأقمشة بأنها خفيفة الوزن ويتم ارتداء الملابس الخارجية مع التركيز على العناصر الفردية للحصول على خزانة ملابس مثالية.

أقرأ ايضــــــــاً :

هبة عرفة تصمم السلوبيت للمرأة المحجبة من قماش الكريب

إن الإضافات العصرية على المظهر الأنثوي المميز للتصميمات يعطي المجموعة مظهرًا منعشًا ورائعًا. ومزج الأقمشة المعدنية مع الأقطان الصيفية والأشرطة المضيئة، والتفاصيل الموجودة على الأربطة تضفي إحساسًا رياضيًا على الفساتين الزهرية، بينما دي رينج قد نقلت السلوبت النسائي إلى عصر آخر أكثر نفعية.

وتتجلى الرفاهية المكتملة في مجموعة تيد كاجوال أوبيولنس، وتقدم تجربة أكثر غرابة في تلك الموضة. والنقش العريض ورسمة الثعبان يشكّلان طباعة الكوارتز، ويمزجان الألوان الكلاسيكية المحايدة مع لمسة خفيفة من اللون الأزرق والعنابي. بالمقارنة مع المطبوعات الحيوانية الملونة بألوان زرقاء لامعة لإضفاء إحساس بالمرح، في حين تقدم اللمسات الجريئة المضافة اتجاه حديث في الملابس الكلاسيكية، الذي ظهر في معدن الكوروندوم أزرق اللون.

أما عن فساتين الحفلات والمرح في تيد بيكر دي ان ايه، تتميز فساتين الموسم بنفحة الديسكو المرحة والمطبوعات النباتية الكبيرة التي تمهد الطريق لفصل الربيع. أصبحت الأقمشة المعدنية أمر مهم في هذا الموسم بالإضافة إلى التصميمات المصنوعة من كريب الجورجيت الذي يتميز بوجود رقائق ذهبية لتعزيز الملمس، بينما تضيف الأقمشة ذات الألوان الفضية والذهبية روح إلى التشكيلة الجديدة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تعرفيى كيفية تنسيق أحذية "البوت" في الخريف على غرارِ نجمات هوليوود

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ تصميمات تيد بيكر الأنيقة لأزياء النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020 إليكِ تصميمات تيد بيكر الأنيقة لأزياء النساء في فصلي الخريف والشتاء 2020



خلال افتتاح الدورة العادية الرابعة للبرلمان الثامن عشر

الملكة رانيا تعكس الأناقة بموضة الفستان البنفسجي

عمان ـ خالد الشاهين

GMT 02:30 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري
 العرب اليوم - 8 وجهات سياحية رخيصة في الشتاء منها دبي وجزر الكناري

GMT 20:04 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

علماء يأملون خلال عقد اكتشاف كوكب شبيه بالأرض

GMT 06:35 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 07:09 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 01:14 2015 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

العثيم مول الدمام يشهد تدشين مشروع "الطرد الخيري"

GMT 13:09 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

روغوزين يُعلن أن روسيا بصدد إطلاق أثقل صاروخ فضائي

GMT 11:28 2013 الإثنين ,29 تموز / يوليو

المستشار حاتم بجاتو يعود إلى منصبه في القضاء

GMT 13:28 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 21:24 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

التهاب الحلق أبرز الأمراض التي يعالجها الزبيب

GMT 20:49 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسعاد يونس تستضيف البابا تواضروس في "صاحبة السعادة".. الأحد

GMT 17:15 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

تعرف ما إذا كانت زوجتك تمارس العادة السرية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab