فساتين سواريه باللون الأحمر والأخضر موضة شتاء 2021
آخر تحديث GMT11:00:24
 العرب اليوم -
السفارة الأمريكية في الرياض تدين القصف الحوثي على جازان متحدث باسم الحكومة الإيرانية يصرح لا يمكن لإدارة بايدن أن تواصل سياسة ترامب وتنتظر نتائج مختلفة المتحدث باسم الحكومة الإيرانية يصرح نحذر من أي إجراء غربي مخالف لتوقعاتنا لأنه سيؤثر على الجهود الدبلوماسية الحكومة الإيرانية تصرح اتهامات نتانياهو لطهران باستهداف السفينة الإسرائيلية في بحر عمان ترمي لتحقيق أهداف داخلية وخارجية الخارجية الأردنية تدين إطلاق مليشيات الحوثي مقذوفا عسكريا في احدى القرى الحدودية بمنطقة جازان وزارة الخارجية البحرينية تندد وتستنكر إطلاق ميليشيات الحوثي مقذوفاً عسكرياً تجاه إحدى القرى الحدودية بمدينة جازان بالسعودية الخارجية المصرية تصرح مصر تجدد دعمها الكامل والمستمر لما تتخذه السعودية من تدابير وإجراءات لحماية وصون أمنها واستقرارها الخارجية المصرية تدين استهداف ميليشا الحوثي قرية سعودية بمقذوف عسكري الدفاع المدني السعودي يعلن عن سقوط مقذوف عسكري أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان الدفاع المدني السعودي يعلن عن إصابة 5 مدنيين بينهم 3 مواطنين بإصابات متوسطة نتيجة تطاير شظايا المقذوف في جازان
أخر الأخبار

فساتين سواريه باللون الأحمر والأخضر موضة شتاء 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فساتين سواريه باللون الأحمر والأخضر موضة شتاء 2021

فساتين سواريه
القاهرة ـ العرب اليوم

برزت موضة  لفساتين السواريه المصممة باللونين الأحمر والأخضر ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2021 ما يجعل منها قطع مثالية لإحتفالية رأس السنة، شاهدي الصور واختاري ما يروق لكِ ويساعدك في الظهور بقامة مثالية ولوك فخم تخطفين به الأنظار.

فساتين سواريه قصيرة موضة شتاء 2021
اذا كنتِ مدعوه إلى حفل مع الأصدقاء أو في بيت العائلة يمكنك التأنق بالفساتين القصيرة، استعيني بالفستان الأحمر منفوخ الكمين من توقيع ماركة Emilio de la Morena والذي يتميز بالقبة على شكل Heart Neck ونسقيه مع جوارب سوداء طويل لمزيد من الدفء وحذاء مدبب أسود وكلاتش أسود بحجم عملي وتممي اللوك بمعطف أسود طويل. الفستان الأخضر المطرز بالترتر من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham يمكنك تنسيقه مع حذاء شفاف أو باللون الذهبي واحملي كلاتش أحمر صغير.

فساتين سهرة بليسيه موضة الموسم
انتشرت موضة فساتين السهرة المزينة بكسرات البليسيه، ستعجبك الموديلات الخضراء الطويلة من مجموعة آندرو جن Andrew Gn لا سيما تلك المميزة بالأكمام الطويلة في حال كنتِ محجبة، اكتفي بتنسيقها مع أقراط ذهبية طويلة وحقيبة كلاتش وحذاء ذهبي. الفستان الأحمر المصمم بأكمام على شكل الكاب من مجموعة Ports 1961 ارتديه مع حذاء أحمر بكعب رفيع وكلاتش أسود مرصع بالكريستالات الملونة.

فساتين مخمل باللون الأخضر الزمردي
يرتبط موسم الشتاء بخامات فخمة كالمخمل، ادرجت ماركة رالف لورين Ralph Lauren فساتين فخمة أحببنا منها الموديل الأخضر الداكن الطويل المزين بشق طويل على الجانب نسقيه مع صندال أسود مزود برباط يلف الكاحل وكلاتش ذهبي. الفستان الـ A Line من ماركة Halpern والمزدان بورود مطرزة بالذهبي حول الرقبة سيناسبه حذاء ذهبي وكلاتش أحمر صغير.

فساتين سهرة A Line آخر موضة
تعشق الكثيرات الفساتين بقصة A Line لكونها من الموديلات التي تخفي عيوب الجسم، لائمي الفستان الأحمر الروبي من توقيع برابال جورونج Prabal Gurung مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف حمراء مزوده بسلسال ذهبي ومعطف أبيض. يتميز الفستان الأخضر المطرز من مجموعة فالنتينو Valentino بقصته المحتشمة التي تناسب المحجبات، نسقيه مع حذاء أسود وأقراط ذهبية متدليه.

فساتين سوارية بقصة مستقيمة تبرز الطول
طغت الفساتين مستقيمة القصة على إبداعات أشهر المصممين، أعجبنا الفستان الأحمر بالقبة العالية من توقيع Bibhu Mohapatra والذي تميز بطوله المتوسط لذا جربي تنسيقه مع بوت الكاحل الأسود. الفستان الأحمر من باميلا رولاند Pamella Roland تميز بقصته غير المحددة للجسم لذلك لن يظهر عيوبه، نسقيه مع كلاتش ذهبي وأقراط اللؤلؤ البيضاء الناعمة.

قد يهمك ايضا:

أحدث موديلات فساتين سواريه سهرة لصيف 2020

فساتين سواريه بسيطة للمحجبات 2020
    
   

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين سواريه باللون الأحمر والأخضر موضة شتاء 2021 فساتين سواريه باللون الأحمر والأخضر موضة شتاء 2021



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 11:14 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

الكشف عن سبب التوتر بين الصين ومؤسس "علي بابا"

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 12:48 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"ألاباما" الأميركي يصنع أول هيونداي توسان 2022

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab