دايزي ماي أصغر عارضة أزياء حسناء وجميلة وبلا قدمين
آخر تحديث GMT21:11:54
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

تشارك في أسبوعي نيويورك وباريس للموضة

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء حسناء وجميلة وبلا قدمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دايزي ماي أصغر عارضة أزياء حسناء وجميلة وبلا قدمين

أصغر عارضة أزياء
القاهرة - العرب اليوم

أصغر عارضة أزياء  ،إنها المميزة دايزي ماي ديميتري، عمرها 9 أعوام، هي من ذوي أشهر الاحتياجات الخاصة وستشارك بأسبوعي نيويورك وباريس للموضة اللذين يقامان خلال الشهر الجاري. فما هي قصتها؟

أول مشاركة لها في مجال العروض كانت العام الماضي خلال أسبوعي لندن ونيويورك. وهي تتحضر حالياً للمشاركة في فعاليات أسبوع باريس للموضة من خلال عرض أزياء سيُقام على قمة برج إيفل في 27 سبتمبر/أيلول الجاري.

هذه الطفلة البريطانية تعرّضت لبتر أطرافها السفليّة عندما كانت تبلغ 18 شهراً فقط نتيجة عيب خلقيّ ولدت به. وقد تعلّمت كيف تعيش حياتها بأطراف اصطناعية تساعدها على القيام بالمهام اليوميّة.

في العام الماضي، احتلّت أصغر عارضة أزياء دايزي عناوين الصحف بعد مشاركتها بعرض أزياء لدار Lulu&Gigi Couture خلال أسبوع لندن لأزياء الأطفال. وقد تم اختيارها في العام 2019 لتمثّل العلامة نفسها خلال فعاليات أسبوع نيويورك للموضة الذي يبدأ يوم 6 سبتمبر/أيلول الجاري، كما ستشارك بعرض للأزياء يُقام لاحقاً هذا الشهر خلال فعاليات أسبوع باريس للموضة.

مشوار دايزي في عالم الموضة بدأ منذ حوالي 18 شهراً، وقد تعاونت مع أسماء كبيرة في هذا المجال أمثال Nike، River Island، وBoden كما تمّ اختيارها لتلقّي جائزة “ابنة الشجاعة” في حفل تمّ تنظيمه في مدينتها بيرمنغهام. وقد صرّح والدها في حديث إلى شبكة CNN أن ابنته رغم إعاقتها تعيش حياة طبيعيّة وأنها تواجه صعوبات الحياة بابتسامة وتمشي بخطى ثابتة باتجاه تحقيق أحلامها رغم صغر سنّها.

من المنتظر أن نرى مزيداً من التنوّع على منصّات عروض أزياء شهر الموضة الذي يبدأ قريباً من نيويورك. فقد أظهرت الإحصاءات التي أجريت في هذا المجال أن 44,8% من العارضات اللواتي شاركن في الأسبوع نفسه خلال العام الماضي، تميّزن ببشرة ملوّنة، إضافة إلى ارتفاع في نسبة العارضات المختلفات. وهذا ما يؤكّد أن عالم الموضة الجديد أصبح أكثر انفتاحاً على التنوّع في الشكل، واللون، والمواصفات وأكثر تقبلاً للاختلاف الذي أصبح مصدر غنى وتميّز.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

النجمات يخترن اللون الأسود لإطلالتهن المميزة في أسبوع باريس للموضة

عارضة أزياء روسية تؤكد أن جاذبية المرأة ليست مجرد أحمر شفاه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء حسناء وجميلة وبلا قدمين دايزي ماي أصغر عارضة أزياء حسناء وجميلة وبلا قدمين



GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 00:52 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

صباح بن صديق تشارك نجوم المغرب في فيلم "حياة"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab