أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة
آخر تحديث GMT20:12:15
 العرب اليوم -
مشاورات تجريها وزيرة الدفاع مع عدد من الوزراء بينهم غازي وزني وراؤول نعمة لاعلان استقالتهم غداً عدد من الوزراء يمهلون دياب اما تستقيل او نستقيل نحن "قوى الأمن اللبناني تعلن" عناصرنا لم تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين كما تداولت بعض وسائل الإعلام وزير الداخلية محمد فهمي يتجه للاستقالة من الحكومة غداً وزير البيئة اللبناني دميانوس قطار يقدم استقالته رسميا من الحكومة ترامب يحض الحكومة اللبنانية على إجراء تحقيق شفاف في انفجار بيروت ويعرب عن استعداد واشنطن المشاركة فيه وزير الخارجية السعودي يشدد على أهمية إجراء تحقيق شفاف ومستقل لكشف الأسباب التي أدت إلى انفجار مرفأ بيروت مقتل 6 سياح فرنسيين رميا بالرصاص في النيجر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يناشد اللبنانيين للتكاتف والنأي بوطنهم عن التجاذبات والصراعات الإقليمية الجيش اللبناني يعلن أن العمل مستمر على مدار الساعة للبحث عن ناجين وسط صعوبات ناجمة عن وجود كميات هائلة من الركام في مرفأ بيروت
أخر الأخبار

لتستوحي أجمل الأفكار لتتألّقي في مناسباتكِ

أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة

أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون
القاهرة - العرب اليوم

اطلالات النجمات بملابس بالوان النيود رائعة جدًّا، وقد نسّقن فيها ملابس وأكسسوارات بتصاميم تجمع بين الأناقة والأنوثة، فخطفن أنظار كلّ من رآهنّ ، وشكّلن مصدر وحي لكلّ من تبحث عن التميّز بأسلوب مواكب للموضة. وبعد أن رصدنا لكِ أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة لتستوحي أجمل الأفكار لتتألّقي في مناسباتكِ، نقدّم لكِ في هذا الموضوع صور نجمات اعتمدن ملابس وأكسسوارات بتدرّجات النيود، لتستوحي تنسيقات رائعة لإطلالاتكِ اليوميّة.

جيجي حديد

لفتت جيجي حديد الأنظار بهذه الإطلالة التي تجمع بين الأنوثة والأناقة ، إذ نسّقت فستانًا بطول الركبة ذي فتحة جانبيّة مع معطف بالطول نفسه، وحذاء Pump كلاسيكيّ ناعم. وقد اختارت هذه القطع كلّها بلون النيود، وأكملت إطلالتها مع نظّارة شمسية منحتها المزيد من الجاذبيّة.

أدريانا ليما

تتميّز عارضة الأزياء أدريانا ليما بإطلالاتها الجذّابة جدًّا، ومن بينها هذه الإطلالة التي نسّقت فيها قطعًا بتدرّجات النيود شملت سروالًا جلديًّا وبلوزة ضيّقة بياقة عالية ومن دون أكمام، ومعطف بطول الركبة، إضافة إلى حذاء Pump. والجدير ذكره، أنّ النيود هو من الألوا ن التي تعزز جمال صاحبة البشرة السمراء، كما أنّه يبدو رائعًا على من تتميّز ببشرتها البيضاء، أو الداكنة أو الحنطاوية.

هيفا وهبي

هيفا وهبي اختارت تنورة ضيّقة جلديّة بطول الركبة بلون النيود، نسّقتها مع كروب توب ضيّقة وبلايزر باللون الأبيض. إطلالة أنيقة، جذّابة وأنثوية...

بلايك لايفلي

إطلالات بلايك لايفلي رائعة دائمًا، إذ تختار تصاميم عصرية تعكس الأنوثة، وقد لفتتنا هذه الإطلالة لها التي اعتمدت فيها فستانًا بقصّة الميدي بلون النيود تزيّن بتطريزات فضيّة، نسّقته مع معطف وحذاء Pump باللون نفسه.

نانسي عجرم

خلال إحياء حفل لها بالكويت، تألّقت نانسي عجرم بفستان بلون النيود بأكمام طويلة من الشيفون، وتزيّن بكشاكش ناعمة منحتها الكثير من الأنوثة والتميّز.

فاطمة المؤمن

نالت هذه الإطلالة التي اعتمدتها فاطمة المؤمن إعجاب الكثير من المتابعين، إذ نسّقت فيها سروالًا واسعًا بقصّة الخصر العالي وسترة بأكمام قصيرة بلون النيود، مع بلوزة ضيّقة باللون الأبيض، خيارات تناسب تمامًا لون بشرتها. وأكملت إطلالتها مع حقيبة من Louis Vuitton وسلاسل ذهبيّة تدلّت حول عنقها. إضافة إلى هذه الصور، لفتتنا هذا الموسم إطلالات رائعة للنجمات باللون الأبيض، حيث نسّقن تصاميم منحتهنّ الكثير من الأنوثة والنعومة والجاذبيّة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

جيجي حديد تُخفي حملها بالملابس والأزياء الفضفاضة

جيجي حديد محلفة محتملة في محاكمة "متحرش هوليوود" هارفي وينستين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة أجمل إطلالات النجمات بفساتين شيفون بقصّة الكتف الواحدة



خطفت الأضواء بإطلالة كلاسيكية في شوارع "نيويورك" الأميركية

كاتي هولمز تتألق بـ"الأبيض" في ثلاثة مناسبات مختلفة

لندن - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 11:16 2015 الجمعة ,20 آذار/ مارس

تعرفي على طرق علاج العظيم عند الأطفال

GMT 10:59 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

انكسار "الترمومتر الزئبقي" قد يؤدي إلى الموت

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab