مجموعة مونت بلانك الجديدة مستوحاة من السبعينات
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

في إشارة إلى عودة البوهيمية الصيف المقبل

مجموعة "مونت بلانك" الجديدة مستوحاة من السبعينات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة "مونت بلانك" الجديدة مستوحاة من السبعينات

مجموعة "مونت بلانك" الجديدة
فلورنسا ـ ريتا مهنا

استغلّت العلامة التجارية "مون بلانك" الفرصة التي يوفرها هذا الشهر "بيتي أومو"، معرض الملابس الرجالية والإكسسوارات نصف السنوية في فلورنسا، لإطلاق المجموعة الجديدة من الحقائب والسلع الجلدية الصغيرة المستوحاة من المغامرين النبلاء من هذا عقد السبعينات، كإشارة إلى اتجاه مبكر في الصيف المقبل للعودة إلى البوهيمية على غرار هذا العقد. 

أطلق عليها اسم مجموعة "تراث عام 1926 " تقديراً لهذا العام, وأضافت العلامة التجارية  "مون بلان" السلع الجلدية لعملها مع مجموعة صغيرة من حقائب الأقلام " المقالم"، وتميزت المجموعة الجديدة  بوجود حقائب الظهر الكبيرة والصغيرة، والمحافظ الرجالية، وحاملات الملفات وحقائب صغيرة في مجموعة متنوعة من الأحجام، وكذلك حقيبة رجال جلدية لعطلة نهاية الأسبوع متوسطة الحجم مع جراب / حزام منفصل. جاءت كلها مصنوعة باستخدام جلود التوسكان النباتي المدبوغة والتقليدية. 

ومع ذلك، في حفلة إطلاق هذه المجموعة - في محيط حديقة فلورنتين المسورة – كان المدير الإبداعي مون بلانك، "زيم كمال" غير نادم، حيث استشهد بالجودة العالية للجلد المدبوغ على نحو تقليدي وهو ما يجعل هذه القطع جذابة للزبائن. وعلى النقيض من الجلود الاصطناعية والجلود المعالجة كيميائيا، أوضح أن هذه القطع سوف تتخذ شكل "الزنجار"  وهو غشاء معتق مع التقدم في السن، والتي لا تعكس فقط أسلوب حياة مقتنيها، ولكن كذلك برغبة المستهلكين الأصغر سناً لاقتناء شيء شخصي جداً. 

واقفاً تحت مظلة الخيمة التي صممها مصمم الجلود "بيل أمبرغ" بتكليف خاص لحفلة إطلاق هذه المجموعة، أوضح كمال أن مجموعة التراث هذه جاءت لتسليط الضوء على حقبة سابقة من سفر النبلاء والمهذبين، مع اعتمادها على "البضائع الاستكشافية البريطانية" وعلى "الروك اند رول" السائد في السبعينات، وعلى وجه الخصوص فرقة الروك الشهيرة ، رولينغ ستونز، الذي كان نادرا ما يُرى قائدها  "كيث ريتشاردز" دون حقيبته التي يرتديها في يد واحدة وزجاجة من الويسكي شيفاس في اليد الأخرى. 

وبالمثل, كما أوضح كمال ، فإن الجراب القابل للفصل، الموجود مع حقيبة عطلة نهاية الأسبوع,  هو مستوحى من قطعة مماثلة شاهدها تتدلى من حزام طبال فرقة الروك الشهيرة "ليد زيبلين" السيد "جون بونهام". بينما توجد في المجموعة قطع جلدية أصغر بما في ذلك حامل جواز سفر وحقيبة نقود متعددة الجيوب، مما يؤكد على التزام "مون بلانك" بتوعية المسافر في المناطق الحضرية بكل ما يحتاجه أثناء تنقله.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة مونت بلانك الجديدة مستوحاة من السبعينات مجموعة مونت بلانك الجديدة مستوحاة من السبعينات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab