طبعات ونجوم ومخمل في أسبوع ميلانو لموضة شتاء 20212022
آخر تحديث GMT06:54:34
 العرب اليوم -

طبعات ونجوم ومخمل في أسبوع ميلانو لموضة شتاء 2021-2022

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طبعات ونجوم ومخمل في أسبوع ميلانو لموضة شتاء 2021-2022

ألغى جورجيو أرماني عرضه في ميلانو
القاهرة ـ العرب اليوم

حفلت عطلة الأسبوع بعروض متعاقبة للمصمّمين ضمن أسبوع ميلانو للموضة لخريف وشتاء 2021 -2022 كان ابرزهم عروض كل من جورجيو أرماني ودي سكويرد ولورا بياجوتي وسلفاتوري فيراغامو وإرمانو سكرفينو ولورا بياجوتي ولويزا بيكاريا.استوحى المصمم جورجيو ارماني مجموعته الشتوية من المجرات والكواكب واستعان بالمخمل والتطريز البراق والطبعات لتنفيذ مجموعة أنثوية إحتفاء بعودة السهرات والمناسبات الرسمية. أطلقت دار إرمانو سكرفينو لمجموعة خريف وشتاء 2021- 2022 تصاميمها الشتوية التي جمعت بين الطابع العملي والرسمي في إطلالة واحدة أحياناً فراينا فساتين الغيبور والدانتيل الملتصقة بالجسم، والكنزات الواسعة منسقة بعناية مع تنانير مكسرة لامعة. كما رأينا فساتين الغيبور الكاكية مع كنزات محبوكة باليد مطرزة بخيوط براقة ومنسقة مع سروال من الليغينغ المطاطي الأسود. ولفتنا فستان من الجلد يتخذ طابع الكورسيه من الأعلى ولكنه يتميز بقصة ميدي.

أعادنا المصمم لورنزو سيرافيني الى الأزياء المدرسية من حيث الياقة والتنانير الميني المكسّرة والسترات البليزر مع قبعات البيريه beret hats. واستعان بمجسّمات الخرائط على الكنزات وصمم أزياء لاعبي البيسبول ضمن المجموعة. ونسق الأزياء مع جوارب قطنية طويلة وأحذية مدرسية ذكورية الطابع. اتخذ عرض دار سلفاتوري فيراغامو طابعا مستقبلياً من حيث القصات والمواد المعالجة بتقنية عالية واسمت المجموعة Future positive إذ تخيلت الدار المستقبل القريب للموضة والحياة العصرية التي تحتم علينا مواكبتها. لقد ابتعد المصمم بول آندرو عن الإرث العريق للدار قليلاً لينقل لنا رؤيته العصرية لأزياء العمل فراينا الطابع العسكري والرسمي والرياضي في مجموعة رائعة منفذة بتقنية عالية. أطلقت المصممة Louisa Beccaria المعروفة بأسلوبها الرومنسي الشبيه بفيرا ونغ مجموعته بطابع vintage فركزت على الطابع الريفي واستعانت بألوان الباستيل والطابع المريح للكنزات والسترات وأسمت مجموعتها Embrace.

وفي الوقت الذي ركزت فيه هذه الدار على القديم نقلتنا دار أخرى هي Laura Biagiotti إلى العصر الحديث والتجديد والولادة، مع مجموعة شتوية عرضتها في متحف "آرا باسيس" للفن الحديث في روما. وقد جسد العرض حواراً يصل الموضة بالفن والهندسة بالسينما.أطلقت دار دي سكويرد مجموعتها الشتوية التي غصت بالأزياء الميتاليكية والقماش المطبع والكنزات المحبوكة وسراويل الدنيم المنفذة بطابع الباتشوورك. كما رأينا التنانير القصيرة المنفوخة على شكل فقاعات مع قمصان مربعة التقطيعات مشكوكة بأحجار من الكريستال المتوهج. كما سجلت المجموعة أول تعاون مع ماركة باتريك كوكس الذي نفذ خطاً خاصاً من الأحذية.

قد يهمك ايضا:

الأزياء الغريبة في أسبوع ميلانو لن تصدقي إنك سترتدينها مهما كان الثمن

 

عودة قوية لأزياء التسعينات في أسبوع ميلانو للموضة في باريس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبعات ونجوم ومخمل في أسبوع ميلانو لموضة شتاء 20212022 طبعات ونجوم ومخمل في أسبوع ميلانو لموضة شتاء 20212022



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab