أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
آخر تحديث GMT08:59:26
 العرب اليوم -

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة

صيحات الموضة
القاهرة ـ العرب اليوم

على الرغم من العروض المحدودة وغياب عدد من الأسماء الكبيرة في عالم صناعة الموضة إلا أننا تعرفنا إلى أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2021 التي كشفت عنها كبريات الماركات خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة.استحوذت موضة البدلات الواسعة Oversize suits على قسم كبير من مجموعات خريف 2021، قدمت ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler بدلة برغندية مطبعة تميزت بالبنطال الـ Flared الطويل والجاكيت الطويل المحدد للجسم، أعجبتنا أيضًا البدلة البيج الضخمة المميزة بالطابع الذكوري من توقيع ماركة The Row.

تواصل موضة الكنزات الصوف من دون أكمام حضورها بعدما كانت نجمة الموسم الحالي، تألقت عارضة ماركة Veronica Beard بكنزه رمادية قصيرة بقبة عالية نسقتها مع قميص مطبع وتنورة دنيم قصيرة مستقيمة القصة مزينة بشق أمامي وبوت طويل باللون الجملي.يمكنك أن تستوحي أيضًا من عارضة آدم ليبيس Adam Lippes وزيني الفستان الأبيض المطبع بكنزه قصيرة بيضاء.  يعود الأحمر ليتألق في خريف 2021 وينافس بقوة ألوان أخرى مثل الأبيض والليلك والأخضر النعناع، أحببنا البدلات بالستايل الكاجوال من توقيع Adeam والتي زينت بحزام ذهبي على شكل سلسال رفيع.أعجبنا لدى نفس الماركة تنسيق الجاكيتات الجلد المبطنة مع البناطيل الحمراء الواسعة الطويلة التي تغطي القدم.

كان للفساتين الحمراء حصة كبيرة ضمن مجموعات خريف 2021 أجملها طويل الأكمام المزين بالثنيات والياقة العالية المزودة برباط عنق من توقيع يولا جونسون Ulla Johnson.تنوعت موضة طبعات خريف 2021، ولفتتنا صيحات بعينها مثل نقشة الـ houndstooth الرائجة والتي قدمتها ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia على شكل معاطف متوسطة الطول نسقت مع كنزه وتنورة قصيرة باللون الأحمر. لم تغب طبعة الترتان الكلاسيكية عن مجموعات خريف 2021، صادفنا معاطف شديدة الفخامة لدى جاسون وو Jason Wu كما أعجبنا المعطف الـ Oversize الماكسي من توقيع بالنسياغا Balenciaga.من جديد حجزت طبعة جلد النمر لنفسها مكانًا ضمن مجموعات الخريف، ظهرت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بفستان طويل بياقة عالية مزود بكارديغان من نفس الطبعة، أحببنا أيضًا المعطف الفرو الطويل من توقيع آنا سوي Anna Sui. أثبتت طبعة نقاط البولكا حضورها ضمن أسبوع نيويورك حيث زينت الفساتين الطويلة السوداء والبيضاء كما في الموديلات الموقعة من برابال غورونغ Prabal Gurung ويولا جونسون Ulla Johnson.حافظت المعاطف الماكسي على مكانها ضمن قائمة صيحات خريف 2021، كشفت ماركة Lemaire عن معطف ترينش خفيف باللون الرمادي نسق مع إطلالة باللون الأزرق البترولي وتألقت عارضة جاسون وو Jason Wu بمعطف أسود مزدان بالشراشيب حول الحواف.

قد يهمك ايضا:

الملابس بنقوش الزهور من صيحات الموضة الرائجة دومًا

 

جيورجيو أرماني يؤكد أن الموضة كانت تحتاج إلى "وقفة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab