اكتشفي أبرز قطع المجوهرات الفخمة التي ارتدتها ريهانا على مر السنين
آخر تحديث GMT11:11:11
 العرب اليوم -
وزير خارجية فرنسا يؤكد أن اتفاقات السلام بين البحرين والإمارات وإسرائيل تحقق الاستقرار تظاهرات في زليتن الليبية احتجاجا على تراجع المستوى المعيشي وانقطاع الكهرباء وزير الخارجية المصري يصرح لا بد من تلبية حقوق الشعب الفلسطيني عبر إقامة دولة فلسطينية مستقلة وزير الخارجية المصري يؤكد أن الاجتماع الرباعي في عمان يسعي لتقريب وجهات النظر وفتح قنوات اتصال بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وزير الخارجية المصري سامح شكري يؤكد أن معاهدة السلام الإماراتية ـ الإسرائيلية تطور هام نحو تحقيق السلام في المنطقة وزير الخارجية المصري سامح شكري يصرح ننسق مع الإمارات والبحرين بشكل وثيق بشأن القضية الفلسطينية وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يصرح وقف الضم الإسرائيلي لأراض في الضفة الغربية تطور مهم متحدث باسم الحكومة اليونانية يقول إنه لم يتم تحديد موعد بعد لبدء المحادثات مع تركيا وزير الخارجية الأردني يصرح حل الدولتين أساس تحقيق السلام بين فلسطين وإسرائيل وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يصرح بحثنا سبل التنسيق المشترك من أجل إعادة إطلاق محادثات السلام الفلسطينية ـ الإسرائيلية
أخر الأخبار

النجمة متعدّدة المواهب لطالما لفتت الأنظار بإطلالاتها المميزة الأنيقة

اكتشفي أبرز قطع المجوهرات الفخمة التي ارتدتها ريهانا على مر السنين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اكتشفي أبرز قطع المجوهرات الفخمة التي ارتدتها ريهانا على مر السنين

النجمة المتعددة المواهب ريهانا
القاهرة- العرب اليوم

لطالما لفتت النجمة المتعددة المواهب ريهانا الأنظار بإطلالاتها المميزة الأنيقة أحيانا والمثيرة للجدل في أحيان أخرى سواء خلال أسابيع الموضة أو على السجاد الأحمر أو حتى خلال حفلات الـ Met Gala.

وقد أثبتت ريهانا مرارًا وتكرارًا أنه لا أحد يتألق ببراعة كما تفعل، من كارتييه إلى شوبارد، ومن ميسيكا إلى بولغاري، دخلت النجمة السمراء في شراكة مع بعض أكبر وأفضل منازل المجوهرات في العالم لصنع المجوهرات الخاصة بها، والتي تستعين بها لإضفاء لمسة نهائية مثالية على إطلالاتها المميزة دائمًا.

فيما يأتي اكتشفي أبرز قطع المجوهرات الفخمة و الجميلة التي ارتدتها ريهانا على مر السنين:

خلال افتتاحية حفل الـ Diamond Ball في عام 2014 الذي تقيمه ريهانا سنويا لصالح مؤسستها الخيرية "كلارا ليونيل"، قامت بتنسيق ثوبها الوردي من زاك بوزن مع طوق من الألماس من شوبارد مزين بحبة ضخمة من الروبليت على شكل كمثرى تزن أكثر من 123 قيراطًا.

أنهت ريهانا إطلالتها بفستان قصير من الساتان من فنتي في ظل الأزرق الجليدي بارتدائها قلادة شوكر مذهلة مصنوعة من أحجار الأكوامارين المتلألئة والألماس خلال حضورها حفل توزيع جوائز الموضة في عام 2019.

تألقت ريهانا بإطلالة من وحي الثمانينيات مرتدية قلائد من اللؤلؤ اللامع بأسلوب الطبقة مع بدلة سوداء أنيقة من ألكسندر ماكوين خلال حضورها العرض الأول في لندن لفيلم Inglourious Basterds في عام 2009.

ارتدت المغنية فستانا من موسكينو مرصعا بالترتر ونسقته مع أطواق ذهبية متلألئة وقلادة مزخرفة وحفنة من الخواتم الماسية من ميسيكا خلال حفل توزيع جوائز Fashion Los Angeles في عام 2015.

لمرافقة فستانها الأصفر الأيقوني من Guo Pei في حفل Met Gala 2015، اختارت ريهانا قلادة رقيقة من كارتييه مصنوعة من الذهب الوردي والماس، وأنهت إطلالتها بإكسسوار رأس ذهبي من توقيع مصمم الأزياء الصيني Guo Pei.

غالبا ما تختار ريهانا مجوهراتها من شوبارد لإطلالتها الدرامية على السجادة الحمراء، وفي عام 2017 تعاونت مع بيت المجوهرات السويسري لتصميم مجموعة من المجوهرات الراقية المستوحاة من ألوان مسقط رأسها باربادوس، حيث ارتدت أقراطا على شكل أزهار بألوان قوس قزح - كل منها يحتوي على عشرات الأنواع المختلفة من الأحجار الكريمة - مع مجموعة من خواتم الكوكتيل وساعة من الألماس في حفل توزيع جوائز الغراميز لسنة 2017.

أثبتت ريهانا أنها بارعة في المزج والمطابقة باعتمادها مظهرا كاملا في ظل الليلكي بدءا من الفستان والأحذية إلى المجوهرات والمكياج في حفل إطلاق خطها لمستحضرات التجميل فنتي بيوتي في المملكة المتحدة خلال عام 2017، وقد نسقت فستانها المخصص من توقيع مولي غودارد مع مجموعة من المجوهرات من توقيع مختلف دور المجوهرات، شملت عقدا ماسيا وأقراطا من شوبارد، وخاتما لامعا مزينا بالزهور من تصميم المصممة المستدامة أنابيلا تشان، وخواتم ألماس من ميسيكا وأساور أذن لطيفة من توقيع صائغة المجوهرات أنيتا كو.

في العرض الأول لفيلم Queen & Slim في عام 2019، اعتمدت ريهانا مظهرا محايدا مرتدية فستانا حريريا أسود نسقته مع عقد ديفيد ويب اللافت للنظر المصنوع من المينا الأسود والماس والكريستال الصخري المنحوت وقطع أكثر نعومة من نيل لين، بما في ذلك سلسلة من الألماس والعقيق وصليب مرصع بالماس.

تطلّبت إطلالة ريهانا المذهلة المرصّعة باللؤلؤ من جون غاليانو في حفل Met Gala لعام 2018 مجوهرات جادة، لذا تألقت المغنية بقطع فريدة من نوعها من كارتييه، شملت مسبحة لا تقدر بثمن من عام 1934 وقلادة ألماس إدواردية عتيقة.

ربما تكون قد لعبت دور لص يحاول سرقة عقد كارتييه الذي لا يقدر بثمن في فيلم Ocean's 8 لعام 2018، ولكن خلال حضورها العرض الافتتاحي للفيلم، قامت بمطابقة فستان جيفنشي القرمزي المكشكش مع زوج من الأقراط على شكل أزهار بالذهبي والأبيض من بولغاري.

قد يهمك ايضا :

ريهانا تقتحم قائمة أثرياء الموسيقيين وتحتل المرتبة الثالثة

تعرفي على أجمل إطلالات ريهانا في "الحجر المنزلي"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي أبرز قطع المجوهرات الفخمة التي ارتدتها ريهانا على مر السنين اكتشفي أبرز قطع المجوهرات الفخمة التي ارتدتها ريهانا على مر السنين



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي لإطلالة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام

لندن_العرب اليوم

GMT 02:31 2020 الخميس ,24 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"
 العرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية في "سكوبي"

GMT 04:43 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

شيفروليه تكشف عن 5 فئات من طرازها المميز ماليبو

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أحدث وأجمل أشكال ديكورات غرف الأطفال لعام 2019

GMT 15:02 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة أسطورة رفع الأثقال التركي سليمان أوغلو في المستشفى

GMT 21:24 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

التهاب الحلق أبرز الأمراض التي يعالجها الزبيب

GMT 00:39 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

هنا شيحة تصف أصعب مشاهدها في "الطوفان"

GMT 00:03 2017 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

اختيار الهدية المناسبة من إتيكيت زيارة المريض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab