مصمم الأزياء فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة
آخر تحديث GMT13:46:11
 العرب اليوم -
المحكمة الأردنية تكشف تهمة القيام بعمل إرهابي لمنفذي جريمة فتى الزرقاء اليونان تصدر إنذارا بحريا مضادا لإنذار تركي شرق المتوسط ستيفاني ويليامز تعلن إطلاق الحوار السياسي بين الفرقاء الليبيين عن بعد الاتحاد الأوروبي يتضامن مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ضد التصريحات التركية إصابة 37 مدنيا و14 من القوات الأمنية في مواجهات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في بغداد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤكد أن تواجد القوات الأميركية في أفغانستان إيجابي وانسحابها يزيد المخاطر إيطاليا تشدد من إجراءات الإغلاق بعد أن وصلت الإصابات بفيروس كورونا لأعداد غير مسبوقة الخارجية السودانية تعلن توصل السودان وإسرائيل الى قرار بانهاء حالة العداء وتطبيع العلاقة بينهما وبدء التعامل الاقتصادي والتجاري رئيس وزراء إسبانيا يدعو لفرض حالة طوارئ جديدة لوقف تصاعد الإصابات بفيروس كورونا التحالف العربي في اليمن يعلن عن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية
أخر الأخبار

يمتلك أريكة نادرة تعود إلى الإمبراطورية السويدية

مصمم الأزياء فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصمم الأزياء فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة

مصمم الأزياء الإيطالي جيامباتيستا فالي
روما- ريتا مهنا

كشف مصمم الأزياء الإيطالي جيامباتيستا فالي النقاب عن أبرز مشاكل عالم الموضة واللحظات العصيبة التي يمر بها المصممون، وذلك من وراء أبواب مكتبه الجديد، الذي يعود تصميمه إلى القرن الـ17.

وبداية تحدث عن مكتبه بقوله: "كنت أبحث عن مكتبي الأول، فبحثت عبر شبكة الإنترنت، ووجدت هذا المكان ومساعدي أكد لي أنَّ هذا المكان ليس مفيدًا، وذهابنا إليه مضيعة للوقت وعندما وصلنا، اكتشفنا أنَّ هذا المكان جميل للغاية، لكنه لم يكن مثل الآن، كان مثله مثل المكاتب التجارية العادية وكان به أضواء النيون، وعملنا على تجديد شكله".

وأضاف فالي: "كنت أريد أنَّ أحصل على شيء مختلف، فعندما تشاهد هذا المبنى تصبح مفتونًا بالماضي،  ولكن في الوقت ذاته تشعر بأنه مكتب معاصر فهذا المبنى يعبر عن ملابسي، ويجعلني هذا الصالون على اتصال دائم مع أحلامي، أما تلك الزاوية هناك، فيوجد بها مقعد صغير أجري جميع مكالماتي الهاتفية وأنا أجلس عليه، لا أعرف لماذا!! لكن يمنحني هذا المكان طاقة كبيرة، والجانب الآخر من الأرض، وهي قطعة من الفضاء بالنسبة لي، فتشهد على معظم تصاميمي".

وعن القطع التي توجد في الصالون الرئيسي، أكد أنه اختارها بشكل عفوي جدًا، ذهب كثيرًا إلى أسواق السلع المستعملة في باريس، معتقدًا أنَّ هذه الأسواق من أكثر الأماكن إثارة في جميع أنحاء العالم؛ لأنه يمكنك أنَّ تجد فيها كل شيء، مضيفًا: "هذه الأريكة تعود إلى الإمبراطورية السويدية، وأعتقد أنها مثالية لتصاميم ملابسي، ولون العاج هو اللون السائد في جميع أنحاء المكتب، كل هذا الأشياء هي جزء من ثقافتي".

أما بشأن يومياته الشيّقة، ذكر فالي: "حب أن يكون لي يومين في واحد؛ يومي الخاص، ويومي المهني، أنا حقًا أحب فصل حياتي الشحصية عن المهنية، لذلك أنا أعيش في قناة سان مارتان، إنها بوهيمية جدًا، وكأنها قرية، في البداية أحصل على وجبة الإفطار في لحظات صمت، ثم أتأمل فترة وأحيانًا أمارس اليوغا، ثم أذهب إلى المكتب، وأول شيء أفعله أشرب الشاي، وفي الحقيقة أنا أشرب الشاي طوال اليوم".

وعندما يبدأ فالي في العمل على مجموعة تصاميم، أحيانًا يسأل الناس عما يفضلونه من ملابس، فهو غريب جدًا في كل شيء، ويحب أنَّ يجد أبعادًا جديدة من الملابس، هذا ما يعتقد أنه عمله "تحديث خزانة المرأة كل موسم بطريقة غير متوقعة".

وبشأن أصعب جزء في عمله، ذكر: "أنا مستقل، لذلك لابد لي من متابعة الأمور الإدارية وأمور الميزانية والأمور القانونية والجانب التجاري كافة، فأنا امتلك مكاتب تجارية، وأجلس هناك أيضًا، هذه المكاتب وظيفية للغاية، فحتى لو كنت في مبنى يعود تصميمه إلى القرن الـ17 فأنا أعيش بشكل جيد جدًا العام 2015، وحتى لو أنَّ المبنى يظهر قديمًا فأنا لدي جهاز كمبيوتر".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمم الأزياء فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة مصمم الأزياء فالي يكشف عن لحظات ولادة أعماله المبتكرة



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأنظار بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

لندن_العرب اليوم

GMT 00:55 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض
 العرب اليوم - "كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض

GMT 02:50 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:33 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الهيكل المالي لـ"مجموعة العشرين" يضع أجندة للمرونة

GMT 01:55 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" واستمتع بمعالمها

GMT 08:59 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"أبل" تطلق هواتف آيفون الجديدة دون شاحن وسماعات

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 01:28 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تؤكّد أنّ أحمد الفيشاوي لم يعرض عليها الزواج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab