عرض أزياء ماكارتني في باريس يرضي أذواق مختلف النساء
آخر تحديث GMT13:55:12
 العرب اليوم -
المحكمة الأردنية تكشف تهمة القيام بعمل إرهابي لمنفذي جريمة فتى الزرقاء اليونان تصدر إنذارا بحريا مضادا لإنذار تركي شرق المتوسط ستيفاني ويليامز تعلن إطلاق الحوار السياسي بين الفرقاء الليبيين عن بعد الاتحاد الأوروبي يتضامن مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ضد التصريحات التركية إصابة 37 مدنيا و14 من القوات الأمنية في مواجهات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في بغداد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يؤكد أن تواجد القوات الأميركية في أفغانستان إيجابي وانسحابها يزيد المخاطر إيطاليا تشدد من إجراءات الإغلاق بعد أن وصلت الإصابات بفيروس كورونا لأعداد غير مسبوقة الخارجية السودانية تعلن توصل السودان وإسرائيل الى قرار بانهاء حالة العداء وتطبيع العلاقة بينهما وبدء التعامل الاقتصادي والتجاري رئيس وزراء إسبانيا يدعو لفرض حالة طوارئ جديدة لوقف تصاعد الإصابات بفيروس كورونا التحالف العربي في اليمن يعلن عن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة بالأجواء اليمنية أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية
أخر الأخبار

قدمت مجموعة متنوعة ومريحة للحركة بألوان أساسية

عرض أزياء ماكارتني في باريس يرضي أذواق مختلف النساء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عرض أزياء ماكارتني في باريس يرضي أذواق مختلف النساء

عرض أزياء ماكارتني
باريس - مارينا منصف

قدمت مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة ستيلا ماكارتني، مجموعتها لأزياء ربيع وصيف 2016، والتي تقدم جميع أنواع التصاميم التي تناسب أذواق مختلف النساء، خلال فعاليات أسبوع الموضة المقامة في باريس.

وأفادت ماكارتني: "المرأة هي مصدر وحي وإلهام بالنسبة لي"، وذلك وهي تعانق شقيقتها مريم وراء الكواليس بعد الانتهاء من تقديم عرض أزياء "SS16" في قصر "غارنييه" هذا الصباح، وأضافت: "أردت أن أكرم مختلف أنواع النساء".

وقررت ماكارتني أن تنقل هذا المفهوم من خلال مجموعة التصاميم التي صممتها، حيث كانت الأزياء التي قدمتها طويلة وضيقة وانسيابية ومريحة للحركة، كما قدمت أزيائها في مجموعة قوية من الألوان الأساسية، والتي أعطت إضافة قوية لمجموعتها التي أنجزتها بشكل تقني محترف وسهل ارتدائه في الوقت نفسه.

واستهلت العرض بمجموعة من الأزياء التي بدت مبهجة والتي ترتكز حول فكرة القمصان البولو التي تصل إلى الكاحل في تصميمات تجمع بين اللونين الأبيض والأحمر واللون الأسود، الذي يحاكي أغطية النزهات.

وتضم المجموعة الرائعة من التصاميم الفساتين والتنانير التي تأخذ شكل الجسم ذات الألوان المشرقة والمخططة بشكل قطري، وتضيف اإيها ماكارتني مجموعة رائعة من الصنادل الزحف أو الأرضية، مع حقائب يد على شكل أغطية النزهات.

وتحتوي التصاميم على مجموعة من القمصان الطويلة التي تأخذ شكل الفستان، وبطباعة مفرش المائدة مع وشاح مائل على الصدر، والتي تبدو أنها من أكثر التصاميم راحة ليتم ارتدائها الربيع المقبل.

ومن ضمن الأزياء التي شهدت انتشارًا واسعًا في جميع عروض العلامات المعروفة، القميص القصير أو ما يعرف باسم "التوب" والذي قد يصبح أحيانًا فستانًا قصيرًا يصل  إلى الورك أو إلى الركبة، ويتم ارتدائه فوق ثوب آخر طويل أو تنورة أو سروال، فبشكل عام قدمت ماكارتني أزياء وتنانير طويلة، ولم تقدم سوى القليل من الأزياء التي تصل إلى الركبة.

وعرضت مجموعة من السترات المصممة دون أكمام، فضلًا عن البلوزات الفردية أو المزدوجة الطويلة والتي يمكن تنسيقها مع مجموعة من السراويل الواسعة التي تعطي إطلالة أكثر استرخاء وراحة، وعلى الرغم من أن هذه المجموعة ترتكز حول فكرة التنانير والفساتين، إلا أن هناك تصاميم جمعت بين ألوان مثل البرتقالي والأزرق والوردي والزهري بصورة متشابكة، مما يعطي تأثير رؤية المؤثرات البصرية الوامضة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء ماكارتني في باريس يرضي أذواق مختلف النساء عرض أزياء ماكارتني في باريس يرضي أذواق مختلف النساء



ارتدت تنورة تنس سوداء مع قميص من النوع الثقيل

صوفيا ريتشي تخطف الأنظار بإطلالة رياضية في أحدث ظهور

لندن_العرب اليوم

GMT 00:55 2020 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض
 العرب اليوم - "كورونا" يضرب السياحة في جزر سيشل و83% نسبة انخفاض

GMT 02:50 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 العرب اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:33 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الهيكل المالي لـ"مجموعة العشرين" يضع أجندة للمرونة

GMT 01:55 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ما وراء قصور "سان بطرسبرغ" واستمتع بمعالمها

GMT 08:59 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

"أبل" تطلق هواتف آيفون الجديدة دون شاحن وسماعات

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 01:28 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

شيرين رضا تؤكّد أنّ أحمد الفيشاوي لم يعرض عليها الزواج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab