جاغر نجمة مالبري للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015
آخر تحديث GMT06:50:31

احتكرت جورجيا الحملات الدعائية لأشهر الماركات

جاغر نجمة "مالبري" للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جاغر نجمة "مالبري" للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015

عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليڤين
لندن ـ سليم كرم

برعت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليڤين، خلال المواسم القليلة الماضية، في أنَّ تصبح الوحيدة التي تتعامل مع شركة "مالبري" الشهيرة للأزياء، وبات اسم العارضة البالغة من العمر 22 عامًا ملاصقًا للماركة الشهيرة والفخمة.

وعلى الرغم من أنَّ علاقة ديليڤين بالشركة لا تزال في بدايتها، ومن المتوقع أنَّ تستمر في الازدهار، يبدو أنَّ صديقتها العارضة جورجيا مايو جاغر سرقت الأضواء وأصبحت في طريقها إلى أنَّ تحل محل ديليڤين لموسمي ربيع وصيف العام 2015.

ونجلة السيد ميك جاغر وعارضة الأزياء جيري هال تعد جزء من  فريق "بريت مودلز" جنبًا إلى جنبٍ مع كارا وسوكي ووترهاوس، وتسيطر الآن على عالم الأزياء.

وفي عامها الثالث والعشرين تمكنت جورجيا من احتكار الحملات الدعائية  لكلٍ من "اتش أند إم"، فيفيان ويستوود وشانيل، على سبيل المثال لا الحصر، كما كانت أيضًا الوجه الدعائي لشركة ريميل لمستحضرات التجميل، مع كيت موس منذ العام 2009.

وكانت أول دعايا ترويجية لجاغر مع شركة "مالبري" قد تم تصويره بعدسة  المصور إنيز فيندوه في أحد منازل الريف الإنكليزي، وعلى الرغم من أنَّ الثلج  كان يتساقط خارج المنزل، أظهرت الصور مباهج الربيع أو مباهج  مجموعة الشركة في موسم ربيع/ صيف 2015.

ولكن جاغر لم تكن وحدها التي تسيطر علي دعايا المجموعة الأخيرة للشركة؛ إذ أنَّ هناك زميلة لها تعبر أيضًا عن الجمال البريطاني (وصديقة الأمير هاري السابقة) كريسيدا بوناس، والبالغة من العمر 25 عامًا، والتي ستظهر خلال فيلم قصير لهذه العلامة التجارية ستظهر من خلاله مدى مهاراتها في الرقص، إذ من المقرر أنَّ يكشف عنه النقاب في آذار/ مارس.

ويعتبر العام 2015 عام ازدهار للعلامة التجارية مالبري؛ إذ من المقرر أنَّ تعين الشركة مديرًا إبداعيًّا جديدًا يدعي جوني كوكا، وسينضم إلى العلامة التجارية من دار الأزياء الفرنسية سيلين، بعد أنَّ كان العقل المدبر وراء تصميم كثير من الحقائب الأكثر نجاحًا، والأحذية وملحقاتها بعد رحيل إيما هيل في أيول/ سبتمبر العام 2013.

ولقد تواصلنا مع جورجيا لسؤالها بشأن العمل مع "مالبري"؛ فأجابت أنها تمتلك عدد قليل من الحقائب "لست متأكدة  من العدد لكنني أعشق حقائب اليد بقدر حبي للأحذية"، وعن أغرب الأشياء التي يمكن أنَّ نجدها في حقائبها قالت: "حال كون الحقيبة كبيرة بالقدر الكافي، أضع بها جروي دايزي، وطالما أحمل الكاميرا الخاصة بي، كما أنني أحيك نوع من الأوشحة، وأضع أيضًا في حقيبتي مرطب لذيذ بنكهة العسل، وعطر تييري موغلر أنجيل وأحمر شفاه من ريميل، ونظارات وبعض مناديل الوجه البسيطة".

وبشأن أفضل الماركات التجارية للحقائب التي طالما امتلكتها، أجابت: "الحقيبة المفضلة بالنسبة لهذا الموسم هي حقيبة من طراز "Delphie" من ماركة "مالبري" التجارية؛ إذ أنها كلاسيكية الشكل والمظهر لكنها تحتوي على طيات مذهلة فيمكن تغير لونها عن طريق طيها، وسأترك لكم الحكم بعد مشاهدة الفيلم الدعائي الخاص بالحقيبة، لفهم ما أعنيه".

وعن رغبتها في احتراف تصميم الحقائب مستقبلاً، ذكرت: "لطالما أتت فرصة تصميم الحقائب مثيرة ومذهلة، إنه لأمر مبهج بالنسبة لي أنَّ تصبح جزء من   عملية صناعة الموضة بالكامل، على الرغم من صعوبتها، وهناك تصاميم ذات تأثير هائل لاسيما في مجموعة ربيع/صيف "مالبري" للعام 2015، من الممكن أنَّ أبتكر بعض الأفكار".

كما كشفت "مالبري" عم أفكار شيقة بقولها: "لقد بدأ العام مليء بالأعمال بالفعل،  نحن على مشارف أسبوع الموضة،  وقد انتقلت للتو إلى منزل جديد وأنا سعيدة للغاية بهذا العام".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغر نجمة مالبري للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015 جاغر نجمة مالبري للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاغر نجمة مالبري للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015 جاغر نجمة مالبري للأزياء لموسم ربيع ـ صيف 2015



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

العارضة جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُميز

ميلانو ـ ريتا مهنا

GMT 05:04 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
 العرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 09:40 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

فلسفة الموت

GMT 23:46 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

شاب بريطاني يفقد عينه خلال ليلة جنسية شاقة

GMT 15:21 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج التنين.. قوي وحازم يجيد تأسيس المشاريع

GMT 22:43 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الموهوبة عائشة بن أحمد

GMT 16:19 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

مراهق يحرّر نفسه من حطام طائرة محترقة
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab