الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار راحة وأداء وتنوع
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

سراويل مستوحاة من لعبة كرة السلة بتوقيع "لندر"

الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار "راحة وأداء وتنوع"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار "راحة وأداء وتنوع"

الملابس الرياضية
لندن ـ كارين إليان

بعد انقضاء وقت العطلات نهاية العام، يزدحم شهر كانون الثاني/يناير بالكثير من الخطط للعام الجديد، ويأتي الوقت لتجديد النفس وإجراء بعض التغييرات على الحياة، وربما تكون واحدة من هذه التغيرات هي ممارسة الرياضة، ولذلك يجب تحري الدقة في اختيار الملابس التي تساعدكم على الالتزام بالجدول الرياضي وتضمن لكم عدم التقاعس عن أداء المهام الشاقة.

ويفضل الكثيرون ارتداء ملابس للرياضة تظهرهم بشكل أنيق يتمتع بالذوق، لذلك تقدم العلامة التجارية "إيانس"، التي أسستها نادين باير وآندي دياك، مجموعة من السترات الرياضة والملابس الداخلية للرجال والنساء على حد سواء، بسعر 100 جنيه إسترليني.

الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار راحة وأداء وتنوع

وترفع العلامة لندر التجارية شعار "راحة وأداء وتنوع" في ملابسها الرياضية التي أطلقتها أخيرًا من خلال مجموعة من الملابس الداخلية والسراويل المستوحاة من لعبة كرة السلة، وسترات أنيقة، وملابس للياقة البدنية لجميع الأذواق، بسعر 40 جنيهًا إسترليني.

وعُرفت دومًا علامة أوتدور أوفس بمجموعتها المميزة للياقة البدنية، ويعتبر كل من ينا دنهام وليندرا ميدين من المعجبين بهذه العلامة، وتقدم لهذا الموسم مجموعة مكونة من 10 قطع مريحة وجميلة مثل ملابس الإحماء بمجموعة ألوان وردية وخضراء شاحبة وغنية، متوافرة فقط في أميركا في الوقت الحالي، ولكنها ستشحن إلى بريطانيا قريبًا.

وأطلقت ستيلا مكارتني العام الماضي نسختها الرياضية الخاصة، بعد نجاح دام أعوام في تصميم الأزياء الرياضية لأديداس، وتأتي مجموعتها بسعر معقول، منها ملابس للنساء بألوان قوس قزح وأشكال حيوية، مثل سراويل الكتابة على الجدران وسترات رش الألوان، بسعر 9 جنيهات إسترليني.

الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار راحة وأداء وتنوع

وجدت عارضة الأزياء السابقة والمذيعة جودي ميريس من علامة ذا أبسايد مكانًا مميزًا لمجموعة مثيرة وجريئة للنساء اللواتي يفضلن ارتداء ملابس الرياضة، من خلال ملابس بمطبوعات توحي بالقوة مثل "أوك"، ويمكن لهن ارتداؤها للعب كرة الطائرة الشاطئية في أيام الصيف الحارة، إلى جانب مجموعة من ملابس جلسات اليوغا والبيلاتس.

وتعتبر ماركة بيرفكت مومنت من الخيارات الممتازة لمن يبحثون عن الأداء والشكل في الوقت ذاته، فالعلامة تقدم مجموعة من الملابس الأنيقة من خلال الألوان والتفاصيل الدقيقة، للسراويل والسترات الرياضة، مقابل 130 جنيهًا إسترليني.

وتمكنت كل من العلامتين التجاريتين المشهورتين نايك ولبيرتي من تحقيق نجاح كبير لبضع أعوام حتى الآن، ولكن آخر إصداراتهما بدت مختلفة قليلاً من خلال ملابس مزيّنة بالأزهار وتفاصيل فنية ومنقوشات بالألوان البنية والزيتية، والذي يشمل حذاءً رياضيًّا من التصميم ذاته، مقابل 58 جنيهًا إسترليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار راحة وأداء وتنوع الملابس الرياضية تستقبل العام 2016 بشعار راحة وأداء وتنوع



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab