تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في فور سيزونز موريشيوس
آخر تحديث GMT18:37:52
 العرب اليوم -

يبدأ سعر الليلة في المنتجع بـ9500 يورو للفرد مع وجبة الإفطار

تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في "فور سيزونز موريشيوس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في "فور سيزونز موريشيوس"

فندق "فور سيزونز موريشيوس"
لندن - ماريا طبراني

أزاح فندق "فور سيزونز موريشيوس"، وسط المحيط الهادي، أخيرًا، الستار عن الجناح الرئيسي الجديد، الذي قد لا يكون أكبر فيلا ملكية، لأن اللقب سيذهب بكل تأكيد إلى جناح فندق "رويال ريزيدنس"، إلا أنه يرقى إلى تطلعات الكثيرين لاسيما مع موقعه المميز في جزيرة المنتجع الخاصة، وهو ما يعطي الجناح إطلالة بانورامية على بحيرة هادئة والكثير من الامتيازات الأخرى مثل الرياضات المائية والمنتجع الصحي وشاطئ البحر لتناول الطعام والاسترخاء.

وسيشعر زائر الجناح بالدهشة للمرة الأولى، فالجناح المصمم على شكل فيلا يمتلك فناءً خاصًا يربط مرافقها، وهو مكون من فيلتين متجاورتين تستوعبان ما يصل إلى 14 شخصًا، مع مدخل واسع ومساحة المعيشة المشرقة بالضوء والتي تتسع بشكل مريح لطاولة تتسع لـ10 أشخاص.

تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في فور سيزونز موريشيوس

وعلى مسافة قريبة من الطاولة يقع مطبخ كامل مع مدخل منفصل للموظفين ليعتنوا بقوائم الطعام المنفصلة ويقدموها، بينما تفتح الأبواب الزجاجية على شرفة واسعة مثالية للاستمتاع بالهواء الطلق وتناول الطعام، ويمتلك الجناح حمام سباحة خاص به، ومنطقة مظللة بالقش.

وصُمِّم الجناح بلمسات فيرجيني دالاس التي أعطت كل غرفة نوم نمطها الخاص مع سرير بـ4 أعمدة من الخشب الداكن إضافة إلى حمام دائري وغرفة بخار تقليدية وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، وبنيت غرفة النوم الرئيسية حديثًا، وفرشت بأقمشة طبيعية شرقية، وهي مناسبة لمشاهدة شروق الشمس، وخُصِّصت إحدى غرف الجناح للأطفال.

وتتميز حانات ومطاعم الفندق بأنها كلها مفتوحة على البحر، وتقدم الوجبات مع نسيم البحر اللطيف الذي يداعب النزلاء، ويحتوي الفندق على 3 مطاعم، واحد إيطالي والآخر باسم موريشيوس والثالث آسيوي، ويقدمون مجموعة من الأطباق العالمية التي تناسب كل الأذواق .

تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في فور سيزونز موريشيوس

ويتألف فندق ومنتجع فور سيزونز موريشيوس من 134 فيلا لكل منها بركة سباحة خاصة، على مساحة 64 فدانًا من الحدائق الاستوائية في أناهيتا، في جزيرة خاصة بالمنتجع، ويعتبر المكان المفضل لكثير من رجال الأعمال لأخذ قسط كبير من الراحة.

ويقع على الساحل الشرقي للجزيرة ويبعد نحو 45 دقيقة عن المطار، ويطغى عليه أجواء الترف والخدمة المثالية، والمرافق الممتازة، ويقدم مجموعة من خيارات الترفيه مثل الشواطئ الرملية، والرياضات المائية، ولعب الغولف، ورحلات الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية، ويحتوي على منتجع صحي يتكون من 12 غرفة للعلاج بالمياه المعدنية والتدليك لتخفيف التوتر ومحاربة التجاعيد.

وينظم الفندق باستمرار رحلات يومية إلى مناطق الجذب السياحي مثل أوكس أجيرتس، وهي محمية طبيعية مأهولة بالحيونات البرية لمنطقة موريشيوس بما في ذلك طائر الدودو برونزي اللون.

ويزور الفندق الأزواج الذين يقضون شهر عسلهم للتمتع بالخصوصية والسلام، وهو مكان يجذب أيضًا العائلات الأوروبية والشرق أوسطية والروسية بسبب مرافقه الممتازة، وشواطئه الآمنة، ومساحته الواسعة، ويبدأ سعر الليلة بنحو 9500 يورو للفرد مع وجبة الإفطار.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في فور سيزونز موريشيوس تمتَّع بالأطباق الآسيوية على البحر في فور سيزونز موريشيوس



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:03 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

ضياع في إسرائيل

GMT 17:18 2024 الأربعاء ,22 أيار / مايو

زلزال بقوة 5 درجات يضرب المياه قرب تايوان

GMT 05:25 2024 الخميس ,23 أيار / مايو

استنفار أمني شرق العاصمة الليبية طرابلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab