وجهات سياحية في عيد الحب لعطلة رومانسية لا تنسى
آخر تحديث GMT06:16:41
 العرب اليوم -

وجهات سياحية في عيد الحب لعطلة رومانسية لا تنسى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وجهات سياحية في عيد الحب لعطلة رومانسية لا تنسى

أفضل الوجهات السياحية الرومانسية
القاهرة - العرب اليوم

يبحث عشاق العطلات الرومانسية عن أفضل وجهات سياحية في عيد الحب حيث تتميز هذه المناسبة بأجوائها الشاعرية التي تتطلب اختيار وجهات مفعمة بالجمال والسحر الرومانسي.واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل وجهات سياحية في عيد الحب 2022 المفعمة بأجواء مثالية للاستجمام والاسترخاء والاستمتاع بأوقات رومانسية مثالية في عطلة عيد الحب المفعمة بالسحر الراقي..

أفضل الوجهات السياحية الرومانسية لقضاء عيد الحب 2022:

بورتوفينو

تعد قرية بورتوفينو من أجمل وجهات سياحية في عيد الحب فهي تتألق بحجمها الصغير وهدوءها الساحر ومشاهدها الخلابة من الطبيعة القروية والشاطئية والأجواء التاريخية.وتطل بورتوفينو على البحر المتوسط بجمال ايطالي أصيل حيث المنازل الملونة المتدرجة نحو البحر وميناء اليخوت الراقية والمقاهي الأنيقة وبوتيكات الماركات العالمية الفاخرة.

ويمكن للأزواج الاستمتاع بأوقات رومانسية في بورتوفينو بزيارة كنيسة سان جورجيو التي تعود للعصور الوسطى وتوفر مشهد ساحر وبانورامي للبحر والقرية والسفن، او زيارة قلعة بورتوفينو المتألقة ببناء حجري ضخم مطل على البحر من القرن الـ16 وتحيط بها منازل القرية الملونة في جمال خلاب.

ولتناول القهوة والحلويات او الاستمتاع بالوجبات الايطالية الأصيلة لابد للثنائي الاستمتاع بالجلوس في ساحة بيازيتا ديل بورتو التي تعود للعصور الوسطى وتتمتع بإطلالتها على الميناء حيث مشهد القوارب واليخوت الساحر في الغروب أمام المقاهي والمطاعم الأنيقة.

وتتألق بورتوفينو بأجمل الحدائق المثالية لأوقات رومانسية مثل الحديقة النباتية بالاضافة الى متعة المشي في شوارع القرية المتعرجة ومميزة بأجواء الاسترخاء حيث المنازل والمباني القديمة والمطاعم المحلية، ولتجربة تسوق ممتعة لابد من زيارة شارع فيا روما الذي يضم بوتيكات الهدايا التذكارية ومتاجر الازياء العالمية والمجوهرات.

جيثورن

جيثورن واحدة من الوجهات الهولندية الرومانسية الساحرة فهي من أجمل وجهات سياحية في عيد الحب بفضل مشاهدها الخلابة التي تحاكي القصص الخيالية وأجوائها الشاعرية الجذابة.وتتمتع جيثورن بالطرق المغمورة بالمياه مثل مدينة فينيسيا الايطالية لكنها تتفرد بأجوائها الهادئة والقروية التي تلائم محبي الخصوصية والاسترخاء في عيد الحب.وفي كل ركن من جيثورن يستمتع الزوار بمشاهد المروج المكسوة بالزهور الفاتنة في الحدائق والساحات، والمباني والمنازل القديمة التي تتمتع بطراز كلاسيكي من القرن الـ18.

وتوفر الاقامة في جيثورن مزيداً من السحر الرومانسي حيث يمكن الاقامة في المنازل القروية او الفنادق البوتيك الصغيرة لمزيد من الدفء والهدوء والانغماس في الصفاء الذهني الذي توفره القرية.كما يتم التنقل بين مناطق جيثورن بواسطة القوارب الكهربائية او الجسور التي تربط مختلف المناطق حيث يمكن مشاهدة الحدائق المنزلية التي يتفنن أصحابها في زراعتها بأجمل الورود الفاتنة، والجلوس على المقاهي الهادئة المطلة على قنوات المياه للاستمتاع بالقهوة في أجواء رومانسية خلابة.

الجبل الأسود

الجبل الأسود او مونتنيغرو من الوجهات الرائعة المطلة على البحر الأدرياتيكي فهي جمهورية صغيرة تتألق بجمال الطبيعة الذي يمنحها الطابع الرومانسي المثالي لعطلة عيد الحب. ولا عجب أن تلقب الجبل الأسود بالجنة الصغيرة او اللؤلؤة فهي متألقة بمشاهد المروج الخضراء والجبال الشاهقة مع الوديان والينابيع والمنازل الخشبية بالاضافة الى الطبيعة الشاطئية التي تبعث على الاسترخاء.

ويمكن للازواج الحصول على وقت رائع ورومانسي بالاسترخاء على شواطئ الجبل الأسود الساحرة حيث فرصة الابحار بالقوارب ومشاهدة التضاريس الصخرية والمضائق والخلجان التي تزيد من سحر المنطقة.كما تتألق الجبل الأسود بمشاهد المنازل المتدرجة نحو البحر في أسلوب يحاكي المدن الايطالية وتتوفر بها المقاهي والمطاعم المطلة على البحر ومشهد الميناء لتزين من شاعرية الأجواء وسحرها.

ويستمتع زوار الجبل الأسود بأجمل الجولات بين معالمها التاريخية التي تضفي اجواء رومانسية مثل القلاع والقصور والكاتدرائيات حيث تميزت البلاد بكونها وجهة استجمام للنبلاء منذ قرون.كما تتمتع الجبل الأسود بمناطق راقية للتسوق والسهر والمنتجعات الفاخرة والشواطئ الرائعة المثالية للاستجمام، بالاضافة الى المباني ذات الطراز القوطي في مدينة كوتور التي تحاكي البندقية الايطالية.ولعشاق الطبيعة يمكن الانطلاق نحو المناطق الجبلية للاستمتاع بمشاهد المزارع والسهول وممارسة التخييم او الاقامة في المنازل الجبلية المبنية من الأخشاب.

موناكو

إمارة موناكو من أجمل وجهات سياحية في عيد الحب، فهي بلدة صغيرة مفعمة بالفخامة وأجواء الرفاهية والأناقة بالاضافة الى سحر الطبيعة من سواحل الريفييرا الخلابة.ولا شك ان اجتماع هذه العناصر تجعل موناكو وجهة مثالية لعطلة رومانسية فهي وجهة المشاهير والنجوم ومحبي الفخامة والمنتجعات الراقية والمطاعم والمقاهي الفاخرة.وتتألق موناكو بالأجواء الفرنسية الساحرة بالاضافة الى حجمها الصغير الذي يجعل من الممكن استكشافها بكاملها في يوم واحد والاستمتاع بمشاهدها الساحرة للشواطئ والجبال والحدائق الخلابة.

ولا يمكن تفويت الاستمتاع بجلسات المقاهي والمطاعم في موناكو المطلة على الميناء المزدحم باليخوت الراقية خصوصاً في وقت الغروب بالاضافة فرصة الاستمتاع برحلة بحرية ساحرة مفعمة بالرومانسية.كما يمكن الاستمتاع بإستكشاف حدائق موناكو مثل حديقة الكاتدرائية وزيارة القصر الملكي المميز بحدائق الزهور الخلابة والاستمتاع بالأجواء الكلاسيكية الرومانسية في المساء مع عروض الأوبرا والبالية والموسيقى في مسرح مونت كارلو.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السياحة في أجمل الجزر الكرواتية وأكثر الوجهات شهرة

لؤلؤة البحر الأدرياتيكي الأكثر شهرة لدى الأوروبيين

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية في عيد الحب لعطلة رومانسية لا تنسى وجهات سياحية في عيد الحب لعطلة رومانسية لا تنسى



GMT 22:30 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

رانيا يوسف مطربة لأول مرة في عمل غنائي جديد
 العرب اليوم - رانيا يوسف مطربة لأول مرة في عمل غنائي جديد

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

غزة وانتشار المظاهرات الطلابية في أميركا

GMT 10:13 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

فيضانات كينيا تتسبب في انهيار سد ومقتل العشرات

GMT 04:26 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

15 شهيدًا فلسطينيًا في غارات إسرائيلية في رفح

GMT 21:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى

GMT 10:07 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.2 درجة يضرب جزيرة كريت جنوب اليونان

GMT 21:32 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

أحمد حلمي يكشف رأيه في تعريب الأعمال الفنية

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كيسنجر يطارد بلينكن

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

التوريق بمعنى التحبير

GMT 00:00 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

من محمد الضيف لخليل الحيّة

GMT 04:12 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

الأردن وتركيا يبحثان تطورات الأوضاع في غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab