جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة
آخر تحديث GMT08:05:22
 العرب اليوم -

جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة

جزر المالديف وجهة شهيرة على مستوى العالم لقضاء العطلات
لندن - العرب اليوم

بفضل المحيط الهندي الفيروزي المتلألئ والشعاب المرجانية الرائعة والنباتات الاستوائية الكثيفة والابتسامات الودودة، أصبحت جزر المالديف وجهة شهيرة على مستوى العالم لقضاء العطلات، و لسيما بين المسافرين الإماراتيين الذين اعتبروها وجهتهم المفضلة  لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة أو عطلة طويلة و ذلك بفضل أوقات الطيران المريحة والقصيرة والطقس المثالي وأماكن الإقامة الفاخرة التي تتيح الكثير من الخصوصية.

إذا كنت تبحث عن منتجع مثالي لقضاء عطلة عيد الأضحى في هذا البلد الاستوائي، فإن فنادق ومنتجعات أتموسفير هي الوجهة المثلى لك، حيث توفر فلديها لك العديد من خيارات العطلات الفخمة من فئة الأربع نجوم والخمس نجوم على جزيرتها، وتوفر مجموعة المنتجعات للضيوف ملاذًا من عالم آخر بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

تقدم هذه المنتجعات اختيارات فريدة تلبي احتياجات كل أنواع المسافرين، بدءًا من الرياضات المائية ذات المستوى العالمي والغوص والمنتجع الصحي (السبا) المريح وغير ذلك الكثير، ليكون ضيوفنا ذكريات لا تُنسى، ولكن أبرز ما يميز هذه المنتجعات الرائعة هو مستوى خصوصيتها.

سواء كنت ترغب في الاستمتاع مع العائلة أو بالفخامة، يمكنك اختيار أي من الجزر الاستوائية التالية في جزر المالديف في عيد الأضحى:

يقع أتموسفير كانيفوشي في لهافياني أتول وهو يبعد 30 دقيقة فقط عن خدمة النقل بالطائرة البحرية الخلابة من المطار الدولي، وهو موطن لـ 172 فيلا وجناح منفصل، حيث يمكنك الاستمتاع بالوصول إلى الشواطئ البيضاء  والبحيرة الفيروزية الجميلة المحيطة بالجزيرة. توفر باقة كانيفوشي عطلة آمنة ودون إزعاج - حيث يمكنكم تناول الطعام والإقامة والأنشطة والرياضات المائية، وكل ذلك إلى جانب أحد أطول الشواطئ الممتدة دون انقطاع في جزر المالديف.

تعتبر لهافياني أتول جنة للغواصين بما فيه من مجموعة متنوعة فريدة من الشعاب المرجانية والحياة البحرية. وإذا كنت تريد شيئًا أكثر استرخاءً، فإن أكيري سبا من ماندارا سيساعدك على الاسترخاء وتحقيق التوازن بين عقلك وجسمك.

أوبلو سيليكت سانجلي، جزيرة سانجلي

في الوقت نفسه، يأخذك أوبلو سيليكت سانجلي في رحلة رومانسية استثنائية مع أجنحته المائية لمن يرغبون في قضاء شهر العسل، ولذا فهو المكان المثالي لأكثر ذكريات حياتك التي لا تُنسى. تقع جزيرة سانجلي في الطرف الشمالي الغربي من ماليه أتول، وهي موطن أوبلو سيليكت، منتجع من فئة الخمس نجوم.

ونقدم للمسافر الراغب في التميز عطلة 5 نجوم "الأفضل في فئته" مع خطة مختلفة كليًا - خطة سيرينيتي، حيث صمم المنتجع 137 فيلا وجناحًا معاصرًا، وفيهم أجنحة شهر العسل المائية الخاصة مع مسبح خاص. ولتلبية كل ما تشتهيه، يضم المنتجع مجموعة متنوعة من المطاعم التي تناسب كل الأذواق.

فارو من أتموسفير، جزيرة ماديفارو

يقع فارو من أتموسفير، المنتجع ذو الخمس نجوم الذي يقدم خطة متميزة - خطة فارو، في المحيط الهندي  لجزر المالديف. يمكن الوصول إلى المنتجع في أقل من 40 دقيقة عبر قارب سريع، ويوفر تجربة مالديفية حقيقية.

يوفر المنتجع 108 فيلا منتشرة حول الشواطئ الرملية البيضاء وتمتد فوق البحيرات الفيروزية على ثلاثة أرصفة بفيلات وأجنحة فوق الماء. تتمتع الفيلات والأجنحة المواجهة للشاطئ والموجودة في الجزيرة بإمكانية الوصول المباشر إلى الشواطئ الرملية البيضاء النقية المحيطة مع إطلالات على المحيط.

استمتع بالغطس والغوص والاسترخاء في البحيرات الضحلة التي تعج بالحياة البحرية واكتشف الدلافين أثناء احتساء مشروب بارد. استرخي أثناء قراءة كتاب جيد، أو دلل نفسك مع السبا، أو تناول العشاء في الفيلا الفخمة.

أوبلو من أتموسفير، جزيرة هيلينجلي

يقدم أوبلو من أتموسفير، جزيرة هيلينجلي، المنتجع الفخم من فئة 4 نجوم، لضيوفه عطلة شاملة وفريدة من نوعها. يقع المنتجع في شمال أتول وعلى بعد 50 دقيقة فقط بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي، ويضم 116 فيلا في 4 فئات، مع الخطة المتميزة - باقة الجزيرة، ستستمتع بمأكولات عالمية عالية الجودة ومجموعة من الأنشطة التي تشمل الغطس والغوص في القناة مع سبا الحديقة الهادئ.

تشتهر جزيرة هيلينجلي بشعابها المرجانية النادرة والغطس والرياضات المائية وقنوات الغوص الرائعة، وهي على بعد أمتار قليلة من الشاطئ. وبالتالي، يكمن جزء كبير من تجربة عطلة أوبلو في هيلينجلي تحت المياه اللازوردية، وهي مثالية للغطس والغوص ومشاهدة أسماك أعماق البحار المفترسة. تحتوي هذه الجزيرة الصغيرة على أكثر من 30 موقعًا مختلفًا للغطس في المنطقة المحيطة.كل هذه المنتجعات من أتموسفير هي الوجهة المثالية لجميع أفراد الأسرة للاسترخاء والاستمتاع براحة البال لأنهم في أكثر الأماكن أمانًا، ولخلق ذكريات استثنائية تدوم مدى الحياة.

قـــــــــــــد يهمــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

طرح أسعار خاصة للسفر إلى كل من جزر المالديف وسيشل عن طريق أبو ظبي

أفضل المنتجعات الشاطئية الفخمة في جزر المالديف

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة



GMT 15:58 2021 الجمعة ,17 كانون الأول / ديسمبر

نيو جيرسي من أبرز المناطق التي تجذب عُشاق المغامرة

GMT 07:11 2021 الثلاثاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

السفر على متن أسرع القطارات في العالم لعام 2022

GMT 07:19 2021 السبت ,11 كانون الأول / ديسمبر

أجمل الأماكن السياحية بمدينة "سيدي بو سعيد" في تونس

GMT 13:48 2021 الخميس ,09 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأفضل 10 مدن في العالم لعام 2021

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab