تعد حديقة القرم أول وجهة تعليمية وترفيهية مستقلة بذاتها
آخر تحديث GMT07:51:52
 العرب اليوم -

يمكنكم الاستمتاع برحلات "كاياك" الرائعة بين "غابات القرم"

تعد حديقة "القرم" أول وجهة تعليمية وترفيهية مستقلة بذاتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعد حديقة "القرم" أول وجهة تعليمية وترفيهية مستقلة بذاتها

متحف اللوفر أبوظبي
أبوظبي – العرب اليوم

تزخر إمارة أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة، بالمواقع السياحية الرائعة والمعالم الأثرية المميزة والأماكن الترفيهية المتنوعة ما يجعلها وجهة مذهلة هذا الصيف، ولهذا أطلقت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي  حملة جديدة بعنوان "اكتشف أبوظبي" للتعرف عن قرب على طابع الإمارة الغني والفريد، تعالوا معنا نصحبكم في جولة لأجمل معالم إمارة أبوظبي ..

جامع الشيخ زايد الكبير
يعتبر جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي أحد أكبر الجوامع في العالم. ويتميز الجامع بتصميمه الفريد وبعدد قباب يصل إلى 82، أما الأعمدة فحوالى الألف. وتزين الجامع ثريات بلمسات ذهبية بقياس 24 قيراطا، وتغطي أرضيتها أكبر سجادة يدوية الصنع في العالم، وتحيط بالجامع أحواض مائية عاكسة تزيده جمالاً حيث يشع اللونان الأبيض والذهبي بجمال أخاذ تحت أشعة الشمس ثم يحل محلهما ليلاً نظام فريد للإضاءة يحاكي مراحل القمر.

كورنيش أبوظبي
يمتدّ طريق الكورنيش الرائع على مسافة 8 كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية البديعة التنسيق والتي تضم مساحات للعب الأطفال وممر للمشاة وآخر الدراجات الهوائية، كما يتحتضن الكورنيش العديد من المطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى "شاطئ الكورنيش" الي ينبسط على الامتداد الشاطئي على طول شارع الكورنيش.

حديقة القرم في جزيرة الجبيل
تعد حديقة القرم في جزيرة الجبيل أول وجهة تعليمية وترفيهية مستقلة بذاتها من نوعها في إمارة أبوظبي وعند زيارة هذه الحديقة ستتمكن من استكشاف هذا الموقع الهادئ الذي يضم أنواعا مختلفة من الطيور والبحرية الأصلية في أبوظبي، وتضم الحديقة ممرا متعرجا عبر غابات القرم يسمح لكم باكتشاف أبوظبي في جوهرها الحقيقي الذي يدعم التنوع البيولوجي.

جزيرة ياس
تستضيف جزيرة "ياس" سباق "فورومولا 1" كل عام
وجهة ترفيهية بامتياز فهي تضم حلبة مرسى ياس الحديثة التي تستضيف سنوياً سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ في أبوظبي. وعالم فيراري أبوظبي، أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة فيراري. ومنتزه ياس ووترورلد المائي الذي يحتضن أول وأكبر منزلقة مائية إعصاريّة في العالم، أما الشواطئ الغربية لجزيرة ياس، فهي ضتم ياس لينكس أبوظبي ملعب الجولف الحائز على عدّة جوائز وشاطئ ياس وهو الشاطئ الوحيد في جزيرة ياس الذي يستكنّ على ساحلها الجنوبي الهادئ، وتضم الجزيرة أيضاً ياس مول وهو أكبر مركز تسوق في أبوظبي وثاني أكبر مركز تسوق في الإمارات. يوفر المركز تجربة تسوق نابضة بالحياة للسياح والضيوف الدوليين والسكان المحليين.

متحف اللوفر أبوظبي
يعد متحف اللوفر أبوظبي في جزيرة السعديات الشهير أول متحف عالمي في العالم العربي يجسد الانفتاح على الحضارات. وباعتباره إحدى المؤسسات الثقافية الواقعة في قلب المنطقة الثقافية في السعديات، سيجد عشاق الفن ملاذهم بين الأعمال الفنية ذات الأهمية التاريخية والثقافية والاجتماعية القادمة منذ القِدم حتى أيامنا هذه.

كاياك  بين غابات القرم
في أبوظبي يمكنكم الاستمتاع برحلات كاياك  بين غابات القرم التي تميّز خط أبوظبي الساحلي حيث توفر الشركات جولات بحرية بين غابات أشجار القرم الطبيعية المحيطة بعدد من الجزر المطلة على المشهد العمراني الرائع لمدينة أبوظبي.

قد يهمك ايضا:

مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات شركة "ويز إير" القادمة مِن المجر 

تعرّف على أفضل المواقع السياحية في جزيرة "ساموا" في المحيط الهادئ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعد حديقة القرم أول وجهة تعليمية وترفيهية مستقلة بذاتها تعد حديقة القرم أول وجهة تعليمية وترفيهية مستقلة بذاتها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab