إليك أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا
آخر تحديث GMT10:19:12
 العرب اليوم -

تضم "كولومبو" العديد من الوجهات التي يُمكن زيارتها

إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليك أفضل الأماكن لقضاء "شهر العسل" في سريلانكا

سريلانكا
كولمبو – العرب اليوم

سريلانكا هي إحدى أهم دول شرق آسيا التي تتمتع بجاذبية سياحية كبيرة، و ذلك لما تزخر به من مناظر طبيعية رومانسية تشمل الجبال المبهرة و الشواطئ الذهبية الساحرة وحدائق الشاي الأخضر المورقة. فهل هناك أجمل من قضاء شهر العسل وسط أحضان الطبيعة البكر و مناظرها الآسرة، و نسج ذكريات اولى الرحلات الزوجية مع شريك الحياة في الاستجمام على محيط رومانسي هادئ واستكشاف أماكن جديدة؟ كل ذلك ممكن في سريلانكا.
و مع بداية فك الإغلاق الذي تم فرضه في اغلب دول العالم للحد من انتشار فيروس كورونا، فإن الجميع يتطلع إلى عودة الحياة إلى نشاطها الطبيعي بما في ذلك العرسان الجدد الذين يتوقون إلى قضاء شهر العسل و الاستمتاع برحلة عمر تطبع حياتهم الزوجية بأروع الذكريات، لذلك  نطلعكم على افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020، لنتعرف عليها في هذا المقال كالآت:

كولومبو:
العاصمة كولومبو هي مدينة جميلة و هي بكل تأكيد من أفضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020. فهي تضم العديد من الوجهات التي يمكن للعرسان زيارتها والاستمتاع باستكشاف معالمها و مرافقها. تتمتع كولومبو بجمال خاص يطبع ارجائها و مرافقها ويسهل التجول في ربوعها للتنزه و التسوق. تضم كولومبو العديد من المرافق الحضارية التي تقدم الكماليات التي سيحتاجها العروسين خلال رحلة شهر العسل مثل اماكن التسوق الرئيسية بما فيها مدينة ماجيستيك، و ليبرتي بلازا، ومتجر اودل متعدد الأقسام، و تاونهول وكريستات بوليفارد. و من الاماكن الرومانسية الجميلة في المدينة، هناك عدد من الحدائق و المنتزهات فضلا عن المطاعم مجموعة مطاعم راقية مثالية لتناول عشاء رومانسي خلال شهر العسل.

·كاندي Kandy:
هي واحدة من أجمل الجزر و ثاني أكبر المدن في البلاد و هي بالتأكيد من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020. تتميز كاندي بالشواطئ الرائعة ذات المياه الفيروزية والرمال الذهبية الناعمة الممتدة، كما تتوفر بها افخم الفنادق والمنتجعات المثالية للاقامة خلال شهر العسل و الاستمتاع بأجمل لحظات رحلة العمر. و باعتبارها مدينة سهلية الى جبلية، فإن كاندي تمتاز بجوها المعتدل في النهار والمائل الى البرودة في الليل و تزخر بالعديد من المساحات المكسوة باللون الأخضر  الذي يسحر الأنظار. و تمزج كاندي بين فخامة الحياة الحضرية العصرية و بين سكينة الطبيعة وهدوئها المريح. و يمكن للعرسان القيام بجولات رومانسية من خلال التنزه عبر الحدائق النباتية الملكية في Peradeniya وهي حديقة تضم أكبر مجموعة من النباتات والزهور و أروعها في سريلانكا. ثمة أيضا بحيرة كاندي التي يمكن استكشافها في رحلة ممتعة على متن قارب، فضلا عن مراكز للتسوق و العديد من المرافق السياحية التي ستقدم للعرسان رحلة شهر عسل ممتعة.

نوارا إليا Nuwara Eliya:
هي واحدة من اجمل و افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020 وتبعد أربع ساعات عن مدينة كولومبو، حيث يمكن للعرسان الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة لمزارع الشاي و الشلالات و الجبال الخضراء المهيبة. ونورا إليا هي وجهة تشتهر بسككها الحديدية التي تمر عبر مناظر طبيعية غاية في الجمال، لذا يحلو التنزه فيها على متن القطار الذي يمكن الانتقال بواسطته من كاندي إلى نوارا إليا. ومن المعالم السياحية الشهيرة في نورا إليا تلة نوارا إليا التي تعود للقرن التاسع عشر بطابعها المعماري الاستعماري، و ملعب للغولف و أندية و مباني تيودور. ومن الاماكن الرومانسية التي تناسب العرسان لقضاء شهر العسل في نورا إليا بحيرة غريغوري و شلال Lovers ‘Leap وشلال ديفون، فضلا عن حديقة ومحمية Hortain Plains National Park التي تضم مجموعة متنوعة من النباتات والحيوانات المنتشرة في أرجاء المنتزه.

·ميريسا Mirissa:
تعد قرية ميريسا كذلك من افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا 2020، فهي واحدة من أكثر الوجهات الشاطئية جاذبية في سريلانكا، و سيجد فيها العروسين افضل ملاذ للاسترخاء على أرجوحة و الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة. ومن الانشطة السياحية التي ستستهوي العرسان اثناء قضاء شهر العسل في قرية ميريسا الصغيرة، مشاهدة الحيتان و الاسماك الكبيرة في رحلة صيد مع الصيادين. و لموقعها المميز على الساحل الجنوبي للجزيرة، تتيح زيارتها فرصة استكشاف المناطق الجنوبية الاخرى و ماتزخر به من عروض سياحية مذهلة.

·الساحل الجنوبي - غالي  Galle  و بينتوتا Bentota:
لقضاء شهر عسل رومانسي، فإن الساحل الجنوبي في سريلانكا يعد من افضل الاماكن السياحية 2020 و ذلك لما توفره هذه المنطقة من عروض سياحية و مغامرات شيقة كفيلة باسعاد زوارها من العرسان الذين ينشدون قضاء رحلة شهر عسل رومانسية بامتياز. و اشهر الاماكن في الساحل الجنوبي مدينة غالي Galle وهي عاصمة الإقليم الجنوبي ومقاطعة غالي. و ثمة كذلك مدينة بينتوتا التي تعد من معالم الجذب السياحي في سريلانكا لما تنفرد به من جمال خاص يجعلها افضل باقي المدن الساحلية. تشتهر هذه الاماكن في الساحل الجنوبي لسريلانكا بالشمس و البحر و مجموعة من الشواطئ الجميلة الساحرة، كما توفر العديد من البرامج السياحية كالرياضات المائية و ركوب الامواج و الغطس و التزلج على الماء و رحلات السفاري النهرية و علاجات الأيورفيدا الاسترخائية العريقة. ويشهد شاطئ إندوروا  في بينتوتا موسم تفريخ السلاحف التي تستهوي مشاهدتها الكثيرين ممن يجدون المتعة في مساعدة السلاحف للوصول إلى مياه البحر بأمان.

‫قد يهمك ايضا:

أجمل الفنادق الرومانسية في البندقية لقضاء شهر العسل 

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا إليك أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سريلانكا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab