أجمل وجهات سياحية في دبي تقدم الأجواء الرمضانية
آخر تحديث GMT08:58:38
 العرب اليوم -

أجمل وجهات سياحية في دبي تقدم الأجواء الرمضانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل وجهات سياحية في دبي تقدم الأجواء الرمضانية

إمارة دبي
دبي - العرب اليوم

دبي فيستيفال سيتي مول من أهم المراكز التجارية بالامارة حيث يتمتع بمساحة واسعة من المحلات التجارية الراقية والمطاعم الفاخرة وفي شهر رمضان يستعد دبي فيستيفال سيتي مول بتقديم تجربة الأسواق الرمضانية التي تمزج بين التسوق وتجارب تذوق الطعام وأنشطة ترفيهية وتثقيفية.

وعبر تجربة السوق الليلي يمكن الاستمتاع بأجمل وجبات الافطار والسحور وجلسات الموسيقى العربية للأمسيات الرمضانية وزيارة القرية الرمضانية التي تعبر عن التقاليد الاماراتية الأصيلة في شهر رمضان بالاضافة الى ورش العمل التراثية لفنون الخط العربي وتجربة حكي القصص للأطفال مع الاستمتاع بأروع الديكورات الرمضانية والحلويات والمعارض الفنية المخصصة للفنون الشرقية والعروض الفنية الحية.
جزيرة بلو ووترز

تقع جزيرة بلو ووترز أمام جميرا بيتش ريزيدنس وتقدم أجواء ساحرة بمناسبة شهر رمضان تشمل أسواق للمأكولات العربية والمحلية وورش فنية وترفيهية للكبار والصغار وجلسات الموسيقى الشرقية للعود والقانون بالاضافة الى الفعاليات المسرحية والحكي للأطفال وفنون نقش الحناء ومعروضات من الأزياء والفنون التراثية.
خيمة سوق المرفأ

أجواء السهرات الرمضانية في سوق المرفأ

يمكن لعشاق الخيام الرمضانية الاستمتاع بزيارة خيمة سوق المرفأ في جزيرة ديرة المميزة بإطلالة رائعة على الواجهة البحرية وتقدم وجبات الافطار الرمضانية والسحور مع فعاليات رمضانية تشمل ألعاب الأطفال والعروض المسرحية وأنشطة الفنون لصنع الهدايا من الفنون التراثية ومحلات بيع المنتجات الرمضانية.
خيمة رمضان مومنتس

تقدم خيمة رمضان مومنتس أجواء ساحرة ومميزة لشهر رمضان وتجار ممتعة ومتفردة وتقع الخيمة في فيستيفال باي حيث ستشهد أول عروض هولوغرام في خيمة رمضانية بالاضافة الى الفعاليات الترفيهية مثل العزف الموسيقي الحي والحفلات الغنائية ووجبات الافطار والسحور.
برج خليفة

أمتع الأجواء الرمضانية في برج خليفة

برج خليفة من وجهات دبي المعمارية المتألقة التي لا يمكن اغفالها عند زيارة المدينة حيث يتمتع بإرتفاع 800 متر ويوفر اطلالة بانورامية ساحرة لدبي من أعلى، ولا شك ان تناول وجبات الافطار والسحور في مطاعم ومقاهي برج خليفة ستكون تجربة ساحرة ومميزة حيث يتم تقديم عروض خاصة بشهر رمضان تشمل أمسيات رائعة.
أبراج الإمارات

أبراج الامارات من أجمل وجهات سياحية في دبي وهي برجين بإرتفاع 350 متر يتمتعان بإطلالة على شارع الشيخ زايد كما تشمل أبراج الامارات مجمع تسوق بوليفارد الذي يوفر العديد من المقاهي والمطاعم ومشهد الحدائق والبحيرات الصناعية وتقام بها أروع الأمسيات الرمضانية الساحرة.
خور دبي

خور دبي من الوجهات الهادئة في دبي والمتألقة بسحر الطبيعة حيث يوفر خور دبي مشهد خلاب لمياه الخليج مع أفق دبي المميز بالمعالم المعمارية العصرية كما تتميز منطقة الخور بأجوائها التاريخية والتراثية.

ويمكن الاستمتاع بالسهرات الرمضانية في خور دبي مع مشهد القوارب السياحية التي تقدم جولات بحرية لمشاهدة أجمل معالم المدينة بالاضافة الى متعة الافطار والسحور في مقاهي ومطاعم الخور وزيارة الأسواق القديمة.
القرية العالمية

القرية العالمية من أجمل وجهات سياحية في دبي وتلائم النزهات الترفيهية مع الأصدقاء والعائلة حيث تقدم أجنحة متنوعة من مختلف دول العالم تستعرض الثقافات والصناعات المحلية بالاضافة الى تقديم أروع العروض الفنية للكبار والصغار.

وفي شهر رمضان تقدم القرية العالمية برامج احتفالية مميزة وعروض للافطار والسحور في المقاهي والمطاعم من المطابخ العالمية المختلفة بالاضافة الى أسواق مخصصة لبيع الهدايا التذكارية الرمضانية.

ويمكن في فعالية مجلس العالم طوال شهر رمضان الاستمتاع بالأمسيات في باحة مكيفة مع أجمل الألعاب والعروض الترفيهية وتجربة سوق الطعام من مختلف الدول والاستمتاع بوجبات السحور.

كما تقام بالقرية العديد من العروض المسرحية والترفيهية وعروض المسابقات بالاضافة الى عرض المسحراتي وعرض رقصات التنورة وعرض عزف الكمان وعزف البيانو والخط العربي وعروض أوركسترا أرابيسك الموسيقية.
سوق التوابل

لا شك ان سوق التوابل من الوجهات السياحية المميزة في شهر رمضان، حيث يتوافد اليه محبي الطهي وتجربة التوابل المميزة فهو حافل بمختلف أصناف التوابل وخلطاتها الشهيرة والنادرة بالاضافة الى أجوائه الرمضانية الساحرة حيث يمكن زيارته للاستمتاع بشراء أرقى التوابل العربية والهندية واستكشاف ما يضيف نكهة متجددة للمائدة الرمضانية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أهم المعلومات عن "خور دبي" وأفضل مواقيت زيارتها

"خور دبي" نسمات العليل تداعب قلوب الزوار في تجربة سياحية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل وجهات سياحية في دبي تقدم الأجواء الرمضانية أجمل وجهات سياحية في دبي تقدم الأجواء الرمضانية



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab