فيينا الوجهة المثالية للاستمتاع بالعطلة الصيفية
آخر تحديث GMT07:28:55
 العرب اليوم -

فيينا الوجهة المثالية للاستمتاع بالعطلة الصيفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيينا الوجهة المثالية للاستمتاع بالعطلة الصيفية

الاماكن السياحية
القاهرة - العرب اليوم

أخيرًا  وبعد طول انتظار قد حانت اللحظة التي كنا ننتظرها، حيث بدأت الأمور في العودة إلى ظروفها الطبيعية وأصبح  بإمكاننا مرة أخرى زيارة العاصمة النمساوية فيينا. حيث سنتمكن من تجربتها بكل تفاصيلها الدقيقة وأجوائها العصرية والاحتفال بالحياة. سنستمتع بالخلفية الإمبراطورية للمدينة،  ومعالمها المتجددة دائماً. فالطالما شكل الفن والثقافة والعلم والتنوع والتبادل الثقافي والعمارة والمتعة روح هذه المدينة الفريدة.

على الرغم من أن فيينا هي عاصمة النمسا وأكبر مدنها، إلا أن نصف مساحتها مغطاة بالمساحات الخضراء مثل الحدائق والغابات، ويعتبر هذا أحد الأسباب التي دفعت إلى منحها لقب المدينة الأكثر ملاءمة للعيش عشر مرات على التوالي! توفر هذه الأماكن الترفيهية طريقة سهلة للابتعاد عن صخب الحياة في المدينة مع السماح لكم باستكشاف الطبيعة والتواصل معها. بورجغارتن وفولكسجارتن، الحدائق الباروكية في وسط المدينة، دائماً ما تغري الزوار بالتوقف وشم رائحة الورود الرائعة، في حين أن حدائق شونبرون وقصر بلفيدير، بأزقته الفسيحة، تترك انطباعًا يبقى معكم لوقت طويل.

إذا كنتم ترغبون في الاسترخاء تحت أشعة الشمس، يجب عليكم زيارة كل من Old Danube و Wiener Prater في فيينا. حيث ستتمكنون من الاستمتاع بالمساحات الخضراء في الحدائق والغابات  وممارسة الأنشطة الترفيهية.

واحة الدانوب القديمة الهادئة هي جنة ترفيهية ومكان هادئ  يتناسب مع جميع الأذواق. وتعتبر الاحتفالات الساحرة التي تقام في فصلي الربيع والصيف أكثر ما يحبه زوار عند زيارة المنطقة. استمتعوا برحلة رومانسية على ضوء القمر أو مهرجان الضوء الشهير لقضاء عطلة مثالية وتقضية لحظات لا تُنسى على البحيرة.

تبلغ مساحة حديقة غرين براتر، التي تعد واحدة من أفضل 10 حدائق تقع في المدينة في العالم  وفقًا لمجلة "فوكوس" ، ستة ملايين متر مربع. تزدهر الطبيعة في هذه الحديقة، على الرغم من كونها تبعد ثلاثة كيلومترات من كاتدرائية سانت ستيفن. توفر مروجها المترامية الأطراف والغابات والممرات المائية مكانًا مثاليًا للنزهات الممتعة والرحلات السريعة وجولات الجري المكثفة وركوب الدراجات ورحلات التزلج والمزيد من الأنشطة.

تشتهر مدينة فيينا ليس فقط بسبب طعامها اللذيذ. بل أيضاُ لأن لا توجد دولة أوروبية أخرى يمكنها أن تضاهي ثقافة المقاهي الموجودة  في فيينا أو حقيقة أن عاصمتها لديها مطبخها الخاص الذي سمي على اسمها (المطبخ الفييني). تقدم جميع مقاهي المدينة شريحة لذيذة من الحلويات الفينيية بفضل سمعة المدينة التي لا تضاهى في صناعة الكعك والمعجنات.
استمتعوا بعطلة صيفية مثالية في فيينا

لكن فيينا قد أنجزت المزيد من الإنجازات الرائعة، حيث استمرت في تاريخها العريق الذي يمتد لقرون في صناعة الحرف اليدوية والتصميم. يمكننا أن نستمر في الاحتفال بجودتها الرائعة وتصاميمها المتطورة اليوم لأن الشركات المصنعة مثل Augarten Porzellan، التي تعود إلى أيام الإمبراطورية، كانت دائمًا في وتطور اطلاع دائم.

هذا العام، هناك العديد من الأسباب للاحتفال في فيينا. حيث سيغادر الزوار بسعادة أكبر مما كانوا عليه عند وصولهم، ولكن ذكريات زيارتهم ستبقى معهم للأبد. فتواصل فيينا رحلتها المستمرة من أجل مستقبل أفضل، لتصبح مدينة ذكية ومستدامة وسوف يستمر مستوى المعيشة في التحسن.
 استمتعوا بعطلة صيفية مثالية في فيينا

فنادق جديدة ومثيرة ستبعث الحياة في فيينا. حيث أن الخيارات تتراوح بين الفخامة إلى التصميم الحديث، من قصر مهيب في وسط المدينة إلى ناطحات سحاب حديثة للغاية من الأخشاب. تم مؤخرًا افتتاح العديد من مشاريع التطوير الفندقية المرموقة أو سترحب قريبًا بزوارها الأوائل.

يعد Almanac Vienna، الذي يتم بناؤه الآن في شارع Ringstrasse في فيينا، والذي يمكن القول إنه أجمل شارع في العالم، أحد أحدث الإضافات إلى سوق الرفاهية. بالإضافة إلى ذلك، يجري العمل في وسط مدينة فيينا، حيث سيتم افتتاح أول فندق روزوود في الدول الناطقة بالألمانية قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يقوم المطورون المقيمون في فيينا Lenikus بتحويل مبنى تاريخي مدرج بجوار كاتدرائية سانت ستيفن إلى فندق خمسة نجوم يضم 76 غرفة وجناحًا يطلق عليها اسم "LEO Grand".

ومن أشهر الفنادق Gilbert Hotel and Hotel Indigo Vienna، وهما فندقان صغيران تم افتتاحهما مؤخرًا، بالمساحات الخضراء التي تنتشر فيها النباتات في جميع المكان، وفي حالة فندق Gilbert، تغطي حتى المساحات الخارجية للفندق. حيث إنها تضمن للزوار الحصول على زيارة مريحة وأن يعيشوا تجربة فيينا الأصيلة من خلال استمدادهم للإلهام من الحي المحيط بيهم، بما في ذلك حدائق المدينة السرية، والساحات الجذابة، والمتاجر الفريدة، والمقاهي العصرية.

تتوفر البطاقة  لمدة 24 ساعة و 48 ساعة و 72 ساعة،  وتتيح لكم الاستمتاع بالعديد من المزايا مثل الاستخدام المجاني لجميع وسائل النقل العام من قبل Wiener Linien ، وخصومات للمتاحف والمطاعم والمحلات التجارية. ستكون بطاقة Vienna City Card مفيدة جداً للعائلات لأنها تسمح لطفل واحد حتى سن 16 عامًا بالسفر مجانًا مع كل شخص بالغ يحمل البطاقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دبي أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر عسل لا يُنسى

جزيرة السحر والخيال"موريشيوس" أفضل الوجهات السياحية الغنية بالمناظر الطبيعية الخلاّبة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيينا الوجهة المثالية للاستمتاع بالعطلة الصيفية فيينا الوجهة المثالية للاستمتاع بالعطلة الصيفية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab