أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف

أحد أروع الوجهات الشاطئية
لندن - العرب اليوم

تشتهر جزر المالديف بأنها واحدة من أروع الوجهات الشاطئية على مستوى العالم، كما تعد أيضا واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لقضاء أجازة شهر العسل، بفضل شواطئها الساحرة، ذات الرمال البيضاء، وفنادقها ومنتجعاتها السياحية المميزة، إلا أن جزر المالديف من الوجهات السياحية المكلفة إلى حد كبير، ولذلك قد لا تكون الخيار المفضل بالنسبة للكثير من السائحين أو الأزواج الجدد، خاصة إذا كانوا يرغبون في الاستمتاع بعطلة سياحية ذات تكاليف منخفضة.بداية من الوجهات السياحية جنوب المحيط الهادئ وحتى الوجهات السياحية في المحيط الهندي، دعونا نستعرض معا مجموعة من أروع الوجهات السياحية الاقتصادية، والشبيهة بجزر المالديف:

كايو لارغو ديل سور Cayo Largo del Sur، كوبا

وهي جزيرة جميلة ومنتجع شاطئ رائع في كوبا، وتتميز الجزيرة بشواطئها الطويلة الساحرة، ذات الرمال البيضاء، والتي تتضمن مجموعة من أجل شواطئ العالم، إضافة إلى ذلك فإن تكلفة السفر إلى كايو لارغو ديل سور، والإقامة فيها منخفضة بعض الشيء بالمقارنة بالعديد من الوجهات الشاطئية الشهيرة الأخرى في العالم، مثل المالديف.

شاطئ هيامز Hyams Beach، أستراليا

يقع شاطئ هيامز على بعد ساعتين ونصف الساعة عن جنوب سيدني، ويشتهر بجماله الطبيعي الخلاب ورماله البيضاء الناعمة، ومياهه النقية الكريستالية، ويعد الشاطئ وجهة مثالية للاستمتاع بمختلف الرياضات المائية مثل الغطس والتجديف بالكاياك ومشاهدة الدلافين والسباحة وغيرها من الأنشطة الأخرى مثل استكشاف منطقة الغابة خلف الشاطئ وهي موقع مثالي للمشي على الأقدام ومشاهدة الطيور، إضافة إلى ذلك، هناك العديد من خيارات الإقامة الرائعة والمميزة بالقرب من الشاطئ بداية من الفنادق الأنيقة وحتى مواقع التخييم ذات التكلفة الاقتصادية.

فانواتو Vanuatu

هي عبارة عن أرخبيل من الجزر رائعة الجمال والتي تقع في جنوب المحيط الهادئ، وتحتوي فانواتو على أكثر من 80 جزيرة جميلة، تتضمن تجمعات مبهرة من الشعاب المرجانية والكهوف المائية، وحطام السفن، وتعد أيضا وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة على شواطئها الساحرة والتي يتخللها ثقوب زرقاء أنشأتها المياه العذبة التي تتدفق تحت الأرض من الجبال والأسطح.

كو ليب Koh Lipe، تايلاند

وهي جزيرة صغيرة جميلة، تقع في أرخبيل أدانج راوي بمضيق مالاكا، في مقاطعة ساتون في جنوب غرب تايلاند، بالقرب من الحدود الماليزية، وتشتهر بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الفيروزية، كما تتميز أيضا بموقعها القريب من بحر أندامان، الجزيرة هي جزء من أرخبيل أدانج المكون من 10 جزر غير مأهولة باستثناء كو ليب، وتعد خيار مثالي للرحلات السياحية القصيرة أو ذات اليوم الواحد.

جزيرة مابول Mabul Island، ماليزيا

وهي جزيرة صغيرة ساحرة، تقع جنوب ماليزيا وتتميز بموقعها الجذاب وحدائقها الجميلة التي تزينها أشجار جوز الهند، إضافة إلى ذلك فإن الجزيرة تعد موقع مثالي للاستمتاع برياضتي الغوص أو الغطس أو التجديف، كما تشتهر أيضا بشواطئها الساحرة التي لا تقل جمالا عن شواطئ المالديف.

جزيرة هون شيونغ Hon Xuong Island، فيتنام

وتقع قبالة سواحل كمبوديا، في مقاطعة Phu Quoc الفيتنامية والتي تحتوي على 28 جزيرة، أكبرها وأجمالها هي جزيرة هون شيونغ الجميلة النائية والتي لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام القوارب، وتشتهر الجزيرة بشواطئها الرملية الخلابة وشواطئها الساحرة، كما أنها موطن لمواقع طبيعية خلابة تستحق المشاهدة، مثل مناطق الغابات الخضراء على الجزيرة.

جزيرة رواتان Roatán Island، هندوراس

وهي جزيرة سياحية جميلة تقع في منطقة البحر الكاريبي، وتشتهر الجزيرة بشواطئها السياحية الساحرة، مع وفرة من المواقع الطبيعية الخلابة والحياة البرية، وتعد الجزيرة أيضا وجهة مثالية لرحلات الغوص والغطس حيث يحيط بها مجموعة مبهرة من الشعاب المرجانية، والأسماك الاستوائية الملونة.

قد يهمـــــــــك ايضا :

منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف يكشف عن مجموعة مساكن فسيحة ومزوّدة بمسابح خاصة

جزر المالديف الملاذ المثالي لقضاء عطلة العيد مع العائلة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف أروع الوجهات السياحية الاقتصادية الشبيهة بجزر المالديف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab