أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها خلال رحلتك السياحية في البرتغال
آخر تحديث GMT22:06:02
 العرب اليوم -

أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها خلال رحلتك السياحية في البرتغال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها خلال رحلتك السياحية في البرتغال

المعالم السياحية الرائعة في البرتغال
واشنطن - العرب اليوم

تتميز دولة البرتغال بموقعها الرائع في مواجهة ساحل المحيط الأطلسي لشبه الجزيرة الأيبيرية، وبفضل ذلك تتمتع البرتغال بسواحل وشواطئ طبيعية خلابة، ولكن هذا ليس كل شيء حيث توفر البرتغال لزوارها العديد من المواقع والمعالم السياحية الرائعة الأخرى التي تستحق الزيارة بخلاف شواطئها، وتتضمن مواقع طبيعية خلابة ومعالم تاريخية وأثرية رائعة.
قصر بينا الوطني Pena National Palace

ويقع في منطقة ساو بيدرو دي بينافيريم في بلدية سنترا في البرتغال، بني القصر في عهد الملك فرديناند الثاني King Ferdinand II في القرن التاسع عشر، ويتميز القصر بموقعه الرائع على قمة تل، ويمكن مشاهدة ذلك القصر من العاصمة لشبونة، ويتميز القصر بتصميمه المعماري الجذاب الذي يجمع بين الطراز المعماري المغاربي والمانويلي، واستخدم ككنيسة خلال العصور الوسطى، وأصبح يستخدم حاليا في استضافة المناسبات الرسمية.
برج بيليم Belem Tower

يقع برج بيليم، والمعروف أيضا باسم برج سانت فنسنت، على جزيرة في نهر تاجة في العاصمة لشبونة، بالقرب من دير جيرونيموس، ويشتهر البرج بأنه أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو، يعود تاريخ بناء ذلك البرج التاريخي الشهير إلى عام 1515 حيث شيد وقتها بهدف الدفاع عن لشبونة من الغزاة، جدير بالذكر أن البرج تدمر في زلزال لشبونة في عام 1755، ثم أعيد بنائه بعدها بشكل مختلف والذي ظل محتفظ به حتى عصرنا الحالي، والبرج مبني من الحجر الجيري ومكون من أربعة طوابق، ويتصل به حصن، يضم 17 مدفع يمكنه إطلاق طلقات بعيدة المدى، بالقرب من البرج يقع تمثال للسيدة العذراء في مواجهة النهر، وشيد التمثال بهدف مباركة البحارة الذين يعبرون البحر، لرحلة آمنة لهم عبر البحر.
برايا دا مارينيا Praia da Marinha

يقع شاطئ برايا دا مارينيا في كاراموجيرا في بلدية لاجو على ساحل المحيط الأطلسي في منطقة فارو في أقصى جنوب البرتغال، كما يتميز أيضا بموقعه القريب من مدينة ألبوفيرا الساحلية الجميلة والتي تبعد عن الشاطئ نحو 30 دقيقة بالسيارة، ويعد الشاطئ واحد من أجمل شواطئ البرتغال ومن بين أكثرها شهرة، ويتميز بمياهه الزرقاء الصافية، ورماله الناعمة، وتحده منحدرات جبلية مرتفعة، ويعد الشاطئ موقع مثالي للسباحة والاستمتاع برياضة الغوص. الشاطئ يوفر موقف مجاني للسيارات.
كابو جيراو Cabo Girao

كابو جيراو هو جرف بحري يقع على طول الساحل الجنوبي لجزيرة ماديرا في أرخبيل ماديرا في البرتغال، الجرف يقع على ارتفاع 570 متر (1,870 قدم)، وغالبا ما يوصف بأنه أعلى جرف بحري في أوروبا في حين أنه في حقيقة الأمر ليس كذلك، وإن كان أشهر جرف بحري في أوروبا، ويعد كابو جيراو واحد من أجمل المواقع الطبيعية في البرتغال، ويوفر إطلالات رائعة على المنطقة الطبيعية الخلابة التي تحيط بالجرف، في عام 2012، تم تركيب منصة ذات أرضية زجاجية على الجرف لخلق تجربة مشاهدة لا تنسى لزوار الجرف.
قلعة أوبيدوس Obidos Castle

وهي قلعة تاريخية ساحرة تقع في مدينة أوبيدوس الصغيرة في مقاطعة ليريا البرتغالية، وهي مدينة يعود تاريخها إلى العصر الروماني وتطل على ساحل البرتغال الأطلسي، يعود تاريخ بناء القلعة إلى القرون الوسطى ويعتقد أن المور قد قاموا ببناء هذه القلعة في وقت ما في القرن الثامن، وأعيد بناء القلعة في حوالي القرن الرابع عشر ولا تزال تحتفظ بمظهرها الذي بنيت عليه منذ ذلك الحين، وحتى عصرنا الحالي، وتضم القلعة حاليا فندق بوسادا الفاخر pousada hotel، كما تستضيف في شهر يوليو من كل عام سوق تقليدي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى.
كايس دا ريبيرا Cais da Ribeira

كايس دا ريبيرا هي منطقة خلابة ساحرة تقع في مدينة بورتو شمال البرتغال، على الساحل المطل على المحيط الأطلسي، وتعد من أشهر مناطق المدينة، وكثيرا ما يشار إليها باسم "روح بورتو"، كايس دا ريبيرا مكونة من شوارع ساحرة يعود تاريخها إلى العصور الوسطى وتنتهي في ساحة بجوار نهر دورو، كما تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من المعالم المعمارية والتاريخية من العصور الوسطي، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي المحلية، خاصة في حي ريبيرا Ribeira في كايس دا ريبيرا، والذي يحظى بشعبية كبيرة خلال أيام الأعياد والتي يستضيف فيها عروض رائعة بالألعاب النارية

قد يهمك ايضا 

عروض فاخرة للإقامة في فنادق إيطاليا لتنشيط القطاع السياحي في البلاد

زيادة نمو القطاع السياحي السعودي في 2021 مع بوادر تعافي الاقتصاد العالمي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها خلال رحلتك السياحية في البرتغال أفضل الأماكن التي ينصح بزيارتها خلال رحلتك السياحية في البرتغال



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab