باريس وجهة سياحية مثالية للعوائل الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة
آخر تحديث GMT23:12:14
 العرب اليوم -

باريس وجهة سياحية مثالية للعوائل الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باريس وجهة سياحية مثالية للعوائل الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة

قوس النصر
باريس ـ العرب اليوم

صحيح أن باريس أصبحت معروفة على مر الأعوام بكونها وجهة رومانسية جذابة، إلا أنها خيار مثالي للعوائل الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة يتخللها التنزه أمام برج إيفل أو تجربة الأطباق الشهية في الأحياء اللاتينية. علاوة على ذلك، مع وفرة المعالم التاريخية والحدائق الشاسعة في المدينة، لا يوجد نقص في الأماكن التي يمكنك زيارتها في باريس مع الأطفال.
الأطفال دون الـ10 سنوات
اكتشف التراث الفني لباريس من خلال زيارة متحف Musée en Herbe الذي يركز على الأطفال، والذي يقع على بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من متحف اللوفر. تشمل المعارض الموسمية أنفاقًا بألوان قوس قزح وأوهام مرآة وعناصر تفاعلية أخرى، كما يدير المتحف ورش عمل فنية مدتها ساعة. قد ينبهر الأطفال الصغار بعرض الدمى المتحركة في حديقة دا كلايميتيشن، وهي حديقة ترفيهية تقع في غابة بولونيا الضخمة على الطرف الغربي لوسط باريس، والتي تضم عربات دوارة على الطراز القديم وملاعب ومناطق جذب ترفيهية. هناك أيضًا مسارات للمشي مثالية لعربات الأطفال. ومن المرجح أيضًا أن يحظى متحف العلوم الذي يتمتع بشعبية كبيرة في شمال باريس، مدينة العلوم والصناعة، بشعبية كبيرة لدى الأطفال الفضوليين؛ وتستهدف جلسات اللعب "البناء والاستكشاف والتجربة" الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين وسبعة أعوام. احجز عبر الإنترنت مسبقًا واستمتع بنزهة للاستمتاع بها بعد ذلك في منطقة بارك دو لافيلت المحيطة، والتي تضم ملاعب متعددة ومناطق جذب أخرى للأطفال.
تدور معظم الحياة الباريسية حول مساحاتها الخضراء، وتعد حديقة لوكسمبورغ التاريخية واحدة من أروع حدائق المدينة. في يوم ممطر، يمكن الاحتماء في متحف الفنون والحرف في لو ماريه، وهو متحف من القرن الثامن عشر للأدوات التكنولوجية. قم باستئجار الأدلة الصوتية للأطفال للتعرف إلى اختراعاتها الرائعة والغريبة مع روبوت يتحدث الإنجليزية.
نشاطات لا تفوت
لقطة لبرج إيفل


تكثر النشاطات المثالية للأطفال عند السياحة في باريس، فهناك مجموعة واسعة من الأماكن التي تجذب العوائل لقضاء أوقات لا تنتسى. في الآتي، أبرز النشاطات السياحية الجاذبة للأطفال في باريس.
زيارة حديقة الحيوان


كانت تُعرف سابقًا باسم حديقة حيوان بوي دي فينسين، والآن أصبحت حديقة حيوانات باريس بدأت في البداية لحفظ الحيوانات ومراقبتها من قبل متحف التاريخ الطبيعي في باريس.
توفر حديقة حيوان باريس حاليًا فرصة مثالية للأطفال لاستكشاف الحيوانات في بيئاتها البيئية الطبيعية. تعد الحديقة أيضًا مكانًا جيدًا للغاية للتنزه، مما يجعلها واحدة من أكثر أماكن السياحة المرغوب زيارتها في العاصمة الفرنسية مع الأطفال.

نزهة أمام برج إيفل


ليس هناك متعة تفوق التمدد على العشب أمام برج إيفل، مع عائلتك. تعد النزهة أمام برج إيفل واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في باريس مع الأطفال.
توفر حديقة شامب دي مارس، وهي مساحة مفتوحة جميلة تقع بجوار البرج مباشرةً، مكانًا مثاليًا بحدائقها المورقة ذات المناظر الطبيعية للاستمتاع بنزهة عائلية. هناك أربعة ملاعب مختلفة منتشرة في أنحاء الحديقة الرائعة، إلى جانب ملعب لكرة السلة والعديد من مناطق الجذب الممتعة الأخرى.
قضاء يوم في ديزني لاند


تقع ديزني لاند باريس على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المدينة الرئيسة، وهي أشهر مدينة ترفيهية في باريس. بفضل عدد كبير من مناطق الجذب الساحرة، تلبي الحديقة احتياجات الأطفال والكبار على حد سواء. تفاعل مع الأميرات أو قم بجولة على عربة سحرية . من متاهة أليس إلى منزل بيتر بان، يعد المكان بيتًا ممتعًا تمامًا للأطفال من جميع الأعمار. كما يحتوي المتنزه الترفيهي الممتع أيضًا على جولات ذات قيمة تشويق هائلة لضيوفه الأكثر شجاعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بيع قسم من الدرج الحلزوني لبرج إيفل في مزاد علني

برج إيفل يفتح أبوابه منتصف ديسمبر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس وجهة سياحية مثالية للعوائل الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة باريس وجهة سياحية مثالية للعوائل الباحثين عن قضاء إجازة ممتعة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 العرب اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:39 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ارتفاع أسعار النفط مع هبوط الدولار

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 18:13 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

«باش جراح» المحروسة

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab