أماكن سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

أماكن سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أماكن سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى

جزر المالديف
لندن - العرب اليوم

تجذب المناظر الطبيعية والشواطئ الخلابة الراغبين في قضاء شهر عسل ممتع لما توفره من أجواء هادئة ورومانسية. وبالتزامن مع حلول عيد الأضحى، يقدّم "سيدتي. نت" أجمل الأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى.
جزر المالديف

يفكر الباحثون عن الوجهات المثالية لقضاء شهر العسل، في الشواطئ والمناخ المشمس الدافئ والنشاطات المائية الممتعة، فيختارون جزر المالديف الشهيرة برحلات الاستجمام. في الآتي، أشهر أماكن السياحة في جزر المالديف.

بحيرة بندارا كيلهي

بحيرة بندارا كيلهي هي أكبر محمية للمياه العذبة في جزر المالديف وهي بالفعل مشهد جميل يمكن رؤيته. إنها محاطة بنباتات كثيفة تتكون أساسًا من السرخس، واللوز الاستوائي، وأشجار الموز، ونخيل جوز الهند، وحقول القلقاس بالإضافة إلى أشجار المانجو. علاوة على ذلك، بصرف النظر عن أوراق الشجر، ستجد أيضًا الكثير من الكائنات والأنواع الغريبة هنا.
من بين الكائنات التي تعيش على ضفاف البحيرة طائر المورهن المشترك، وهو طائر موجود حصريًا في فوفاهمولاه فقط في أرخبيل جزر المالديف.
مسجد الجمعة الكبير


مسجد الجمعة الكبير معلم معماري في ماليه. المسجد هو الأكبر في جزر المالديف، وهو أيضًا أحد أكبر المساجد في جنوب آسيا، ويستقبل أكثر من 5000 شخص - وهو أمر لا يمكن للمرء أن يتخيله بسهولة في الدولة الجزرية الصغيرة.
يعمل المسجد أيضًا كقاعة مؤتمرات حيث تُعقد الاجتماعات والاحتفالات الرسمية ومكتبة إسلامية وعدد من المكاتب. علاوة على ذلك، يعتبر المسجد معلمًا سياحيًا رئيسيًا لمدينة مالي، نظرًا لموقعه بالقرب من رصيف مالي الرئيسي وبسبب الهندسة المعمارية الجميلة للمسجد.
هذا أيضًا يجعله سهل الوصول إليه من مناطق مختلفة. تظهر القبة الذهبية الرائعة للمسجد أيضًا في أفق مدينة مالي وهي أحد العناصر المميزة للمنطقة أيضًا. تعتبر القبة الذهبية اللامعة للمسجد من المعالم البارزة وكذلك الجدران الداخلية المزينة بالمنحوتات الخشبية الجميلة والخط العربي، مما يجعله مكانًا مهمًا تاريخيًا من حيث الفن والعمارة.
سريلانكا


تجذب سريلانكا الأزواج لجمالها الطبيعي، ودفئها، ووفرة الرياضات المائية، ورحلات السفاري البرية.
من شواطئ ميديجاما البكر ذات الإطلالات البانورامية إلى رحلات السفاري المغامرة في المناظر الطبيعية الخضراء لجزيرة بيجون، هناك العديد من الأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها للأزواج في سريلانكا.

بينتوتا
إطلالة على مدينة بينتوتا

بينتوتا هي مدينة سريلانكية تقع على بعد حوالي 62 كم جنوب كولومبو. تمتد البحيرات هنا على طول الشاطئ لتضيف لمحة من الصفاء المعتمد إلى أرخبيلها الغني بحياة الطيور والمساحات الخضراء الاستوائية.
تزين المدينة الجميلة أجواء هادئة وأشجار النخيل الشاهقة. يأخذ العديد من السياح المدينة في رحلة مشتركة مع كولومبو وبيرويلا. يتوجه السكان المحليون من كولومبو إلى بينتوتا لقضاء عطلة نهاية أسبوع مثالية.
تعد بينتوتا أيضًا مخبأً مناسبًا للسياح نظرًا لخيارات الإقامة المتنوعة بدءًا من المنتجعات إلى الإقامات مع مراعاة الميزانيات المتنوعة. يمكنك أيضًا العثور على عدد لا يحصى من علاجات الأيورفيدا وعدد لا يحصى من الرياضات المائية وأنشطة المغامرة مما يترك الأشخاص الذين يحركهم الأدرينالين في حيرة من أمرهم.
ايلا
قرية ايلا الجذابة

قرية صغيرة جذابة تنتشر فيها مزارع الشاي الأخضر المورقة، إيلا هي مسكن  لهواة الطبيعة والباحثين عن السلام. تأسر هذه المدينة الصغيرة في سريلانكا قلوب المسافرين بمغامراتها الجبلية وحدائق التوابل الجميلة والشلالات المذهلة. من البيئة الممتعة لجسر Nine Arches و Little Adam's Peak إلى الشلالات الخلابة مثل شلالات رافانا وشلالات بوباث، تعتبر ايلا حقًا متعة الطبيعة. مع مواقعها السياحية التاريخية مثل كهوف رافانا وصرح داوا روك، ستقدم لك أيضًا لمحة حية عن ماضيها المجيد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل الوجهات السياحية التي يجب زيارتها في عيد الأضحى

دول المحيط الهندي المكان الأفضل لقضاء العطلات الصيفية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أماكن سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى أماكن سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في عيد الأضحى



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab