أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أبرزها غابة دين وفاليتا والمرتفعات الاسكتلندية وسوفولك

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

الاستمتاع بفصل الخريف في لندن
لندن - كاتيا حداد

يُعد فصل الخريف هو الوقت المثالي للهروب في عطلة استرخائية، بين المشي لمسافات طويلة في هايلاند، وشرب عصير التفاح في ديفون، وتذوق الكوكتيلات في توسكانا.

وتُشير صحيفة "الجارديان" البريطانية في التقرير التالي إلى 20 وجهة سياحية يمكن قضاء عطلة ممتعة بها خلال الموسم المقبل.

1- غابة دين: جلوسيسترشاير
ويقع بيت مزرعة تيودور على حافة غابة دين القديمة ، ويتميز بجو خريفي مميز مع 20 غرفة نوم مريحة وذات طابع خاص ومدافئ مفتوحة ومطعم يقدم الطعام الذي يتم الحصول عليه من داخل حديقة نصف قطرها 32 كم. سيوفر هذا الفندق للضيوف في فصل الخريف فرصة الانضمام داخل حدائق مذهلة من اشجار التوت البري.

 سيقوم رئيس الطهاة في الفندق بإعداد وجبة غداء شهية باستخدام المكونات الغذائية.

• الاسعار لليلة تبدأ من 300 جنيه استرليني لكل زوجين ، بما في ذلك جلسة البحث عن الطعام والغداء والعشاء "tudorfarmhousehotel.co.uk".

2. Notte Bianca فاليتا، مالطا

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
لليلة واحدة في كل شهر أكتوبر، يتم منح شوارع فاليتا احتفال ملون بالموسيقى والرقص والمسرح والفنون البصرية والأدب والفنون الرقمية، ويتم تحويل الشوارع والساحات إلى صالات عرض في الهواء الطلق، ومسارح وأماكن حفلات موسيقية، وتفتح المتاحف والقصور أبوابها - وكل ذلك مجانًا.

وتقع Notte Bianca هذا العام في 6 أكتوبر / تشرين الأول، ولكن إذا لم تتمكن من حضور ذلك التاريخ، فستكون هناك أحداث ثقافية تجري طوال فصل الخريف، حيث تنتهي فاليتا من عملها لمدة عام باعتبارها عاصمة الثقافة الأوروبية في الأسلوب "valletta2018.org".

• تكلف الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق Phoenicia الذي تم تجديده مؤخرًا 797 دولارًا إسترلينيًا ، بما في ذلك الرحلات الجوية.

3. المرتفعات الاسكتلندية

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
يمكن القول إن المرتفعات الاسكتلندية تكون في أفضل حالاتها في فصل الخريف عندما يغادر  السائحون ، انغمس في استراحة قصيرة سيرًا على الأقدام مع Wilderness Scotland ، التي تأخذ في شلالات بلودا، طريق عبر جريت جيلان  على طول شواطئ Loch Oich ، وغابات Glen Affric.

• رحلات هايلاندز في الخريف خلال شهر أكتوبر وتتكلف 1،1500 جنيه إسترليني بما في ذلك الإقامة لمدة أربع ليال في فندق صديق للبيئة، وجبات الطعام، خدمات النقل من إينفيرنيس وخدمات دليل المشي.(wildernessscotland.com)

4. كوخ خشبي في سوفولك

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
وسيكون من الصعب استحضار عطلة خريف أكثر رومانسية من كوخ "هيكس" ، وهو منزل حجري سابق من القش ، غير متصل بالانترنت ومضاء بالشموع ، يقع في الغابات ويطل على الحدائق. يقع المنزل الريفي في محمية وايلدرنس ، وهي عبارة عن عقار كبير  وهو موطن لمجموعة متزايدة باستمرار من أكواخ العطلات الساحرة. يبدو أن قائمة الأنشطة المعروضة لا حصر لها: يمكنك الذهاب إلى الصيد أو ركوب القوارب في البحيرات ، أو ركوب الدراجة  ، أو تجربة الرماية أو صيد الحمام ، أو تعلم مهارات الألعاب أو حجز تجربة مشاهدة غروب الشمس بينما تستمتع بالشوكلاتة الساخنة.

• عطلات نهاية الأسبوع في Hex Cottage تبدأ من 650 جنيه إسترليني . "wildernessreserve.com".

5. حصاد التفاح وصنع عصير التفاح: ديفون

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
من خلال تعلم التقنيات التقليدية للغابات لمساعدة الحراس الذين يقفون خلف الكواليس في المناطق الريفية الكبرى ، تقدم مؤسسة National Trust الكثير من الفرص للخروج في الهواء الطلق هذا الخريف في عطلات العمل. في Killerton House في ديفون ، 7-13 أكتوبر ، يمكن للمتطوعين مساعدة الفلاحين على حصاد التفاح ، وتعلم الصناعة في القرن التاسع عشر لصنع عصير التفاح.

• التكلفة هي 150 جنيهًا إسترلينيًا ، والتي تشمل الإقامة في فندق مبيت وإفطار لستة ليالٍ "nationaltrust.org.uk".

6. التنزه والحفلات : اسبانيا

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
تستضيف eorgina Howard حفلات على الطراز المنزلي والعطلات الثقافية في دار الضيافة في سفوح جبال البيرينيه الإسبانية لمدة عقدين. يُعد وادي Baztan معقلًا لثقافة الباسك الجبلية ، ويتزامن أسبوع المشي في الخريف الذي يمتد من 5 إلى 12 أكتوبر مع مهرجان عيش الغراب القديم. يشمل الأسبوع رحلات مشي برفقة مرشد عبر المراعي الجبلية والقرى المطلية باللون الأبيض ،  وحفلة موسيقية خاصة . 

• تتراوح التكاليف من 649 جنيه إسترليني إلى 895 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد ، بالإضافة إلى 250 يورو تدفع عند الوصول. وهذا يشمل الإقامة مع ثلاث غرف نوم مع حمام داخلي  وجميع وجبات المطعم ، والنقل من مطار بياريتز "pyreneanexperience.com".

7. تذوق النبيذ في توسكانا: ايطاليا
تنتج كروم العنب المتدرجة في مزرعة Tre Rose في توسكانا، وهو أول نبيذ في إيطاليا يحصل على تقدير مؤسسة DOCG. يقع في قلب العزبة قرية صغيرة من القرون الوسطى تم تحويلها إلى فندق ريفي ساحر. يمكن للضيوف في Borgo Tre Rose القيام برحلات بصحبة مرشد إلى العقار والاستمتاع بجلسات تذوق في الأقبية أو المطعم ، حيث يتم إقران النبيذ مع التخصصات المحلية ، مثل كبد دجاج كبد ومعكرونة بابارديلي محلية الصنع و Pienza pecorino. تتميز غرف النوم الأنيقة بطراز توسكاني مع أرضيات التراكوتا والأسقف الخشبية. يمكنك الاشتراك في دروس الطبخ أو ركوب الدراجات أو ركوب الدراجات في الجبال أو الخروج إلى  كورتينا و بينزا و مونتالسينو.

8. المهرجانات الغذائية في نورماندي: فرنسا
من سبتمبر تستضيف البلدات وقرى نورماندي سلسلة من المهرجانات الغذائية الشهية. اقفز على متن عبارة إلى Honfleur من أجل  عطلة نهاية الأسبوع  ثم انتقل إلى روان من أجل مهرجان Fête du Ventre (13-14 أكتوبر) ، ومهرجان Stomach .

 نورماندي جتذب 35000 زائر لسوق المزارعين والموسيقى الشعبية والموسيقى الشعبية يو بي إس.

9. الإقامة في منازل القرون الوسطى: مونماوثشاير
وتعتبر Llwyn Celyn واحدة من أفضل الأمثلة الناجحة لمنزل من العصور الوسطى في ويلز ، ومن نهاية هذا الشهر ، ستكون متاحة للإيجار كبيت ريفي للعطلات بفضل فندق Landmark Trust ، الذي أعاد بناءه. استخدمه كقاعدة لاستكشاف أطلال Llanthony Priory المفعمة بالحيوية - كان المنزل في الماضي جزءًا من عزبة الأوغسطينيان - أو لاستكشاف العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال السوداء و Brecon Beacons.

10. ركوب الدراجات في جبال الألب جوليان: سلوفينيا
اشترك في عطلة الصيف لمدة ثلاثة أيام في Shadow of the Julian Alps لركوب الدراجات وستشاهد ألوان الخريف في سلوفينيا في ذروتها. يبدأ خط سير الرحلة الذاتية على ضفاف بحيرة بليد ، حيث يقع في قلعة بليد وشلالات ومنحدرات وادي فينتجار والمروج المليئة بالثعالب التقليدية والغابات والقرى القديمة. تم تصنيف رحلة الـ 6 ليال كتحدي معتدل.

11. استكشف كامارغ: فرنسا
وتشتهر كامارغ ، بالثيران السوداء والخيول البيضاء وطيور النحام الوردية ، في الخريف عندما ينزل آلاف الطيور المهاجرة إلى البحيرات الضحلة في المنطقة. يمكنك أن تستقر في فندق Grand Hotel Nord-Pinus الساحر في Arles القريبة لزيارة الآثار الرومانية الرائعة في المدينة ومشاهدة الطيور ورحلات ركوب الخيل في حديقة Camargue الوطنية.

12. شمس الخريف في الغارف: البرتغال
للحصول على جرعة أخيرة من أشعة الشمس قبل حلول فصل الشتاء ، توجه إلى منطقة الغارف ، حيث  موسم حصاد الزيتون والخمر. يقع فندق Pensão Agrícola الأنيق في مزرعة تم تجديدها وتحيط بها بساتين البرتقال والتين واللوز ، والتي تم افتتاحها قبل 3 سنوات ، وقد تم جذب ضيوفها بهدوء منذ ذلك الحين. 

13. الخريف في لابلاند السويدية
أصبحت ukkasjärvi ، التي تقع على بعد 200 كيلومتر شمال الدائرة القطبية الشمالية ، مركزًا لكسر النشاطات الشتوية ، ولكنها تضم عرضًا جديدًا من منظمي الرحلات السياحية Discover the World سيظهر سحر المنطقة الخريفي. في Icehotel 365 (دار الضيافة ) ، يمكن للضيوف تجربة ألوان الخريف في رحلة ركوب الرمث النهرية.

14. دورست
اجتمع مع مجموعة من الأصدقاء وتوجه إلى موقع glampsite الجديد  في Dorset الأعمق، ويضم The Gathering Camp مجموعة من الأكواخ الخاصة واكواخ المعيشة المشتركة الكبيرة مع نار المخيم وحوض استحمام ساخن يعمل بالخشب للتحديق بالنجوم.

15. فندق انيق في بورت دي سولير: مايوركا
قم بزيارة فندق Bikini Island and Mountain ، وهو أحدث تصميم فني لجزيرة Mallorca. يقع الفندق المخصص للبالغين فقط والذي تم افتتاحه الشهر الماضي في Port de Sóller وتحيط به بساتين البرتقال ومزارع أشجار الزيتون، وتضفي الأراجيح وأثاث الروطان والسجاد المنسوج الملون طابعًا بوهيميًا صيفيًا ، لكن هذا المكان يعمل جيدًا على قدم المساواة للهروب في عطلة الخريف مع جبال Tramuntana الجميلة.

16. كوبنهاغن
من الأفضل أن تتوجه إلى إجازة الخريف للألوان المميزة في حدائق مدينة كوبنهاغن؛ المقاهي الدافئة على ضوء الشموع وحانات النبيذ ؛ وروعة احتفالات الهالوين في حدائق تيفولي (12 أكتوبر - 4 نوفمبر ، tivoligardens.com).

17. فيينا
يمكنكم المشي في غابات فيينا ، وممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة مع تذوق النبيذ والقهوة والخبز في مقاهي fin de siècle: فلا عجب في أنها قد صنفت المدينة الأكثر ملاءمة للعيش في العالم.

18. دوبروفنيك
مع شوارعها الضيقة والمقاهي على جانب الميناء التي يسدها ركاب السفن السياحية ومشجعي مسلسل Game of Thrones ، أصبحت دوبروفنيك ضحية نجاحها الخاص. ولكن في سبتمبر / أكتوبر ، لا تزال درجات الحرارة في منتصف العشرينات ، وتقل الحشود ، ويمكنك تجربة جانب أكثر هدوءًا في هذه المدينة المسورة.

19. برلين
في الخريف هذا الوقت من العام يتزامن وقت زيارتك مع مهرجان الأضواء عندما يتم تحويل المدينة من خلال التركيبات الضوئية المبهرة (5-14 أكتوبر ، المهرجان- of-lights.de).

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab