وجهات سياحية دافئة في الشتاء أبرزها الأردن
آخر تحديث GMT06:56:42
 العرب اليوم -

وجهات سياحية دافئة في الشتاء أبرزها الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وجهات سياحية دافئة في الشتاء أبرزها الأردن

الأردن
عمان - العرب اليوم

إذا كنت تخطط لعطلتك الشتوية المشمسة في فصل الشتاء، وتريد الهروب من الطقس الشتوي البارد والكئيب، فهناك الكثير من الأماكن السياحية الشتوية الدافئة التي هي من أفضل وأرخص الوجهات السياحية حول العالم، سواء في قارة إفريقيا أو أوروبا أو آسيا.

المغرب

على بعد ساعات قليلة بالطائرة ، ستستمتع بدفء شمال إفريقيا. فاس ومراكش اثنتان من أكثر المدن الموصى بها ، حيث ستدهشك حياة أسواقها وجمال المدن.

الرأس الأخضر

يتم تأكيد الشمس والشاطئ على مدار العام في أرخبيل المحيط الأطلسي. تحتوي كل جزيرة من جزرها العشر على زوايا ساحرة ومنازل ملونة وشواطئ عذراء حقًا. إنه أيضًا مكان موصى به للغاية لركوب الأمواج.

تونس

استفد من المناخ المعتدل لتونس لاكتشاف شواطئها ، أو قم بزيارة المدينة القديمة في شبشب أو قم برحلة إلى الصحراء الكبرى تحت أشعة الشمس. ميزة أخرى لهذه الوجهة هي أن عيد الميلاد يعتبر موسمًا منخفضًا ، لذا ستكون الرحلة رخيصة.

الهند

ستسمح لك ولاية غوا بالاستمتاع بأيام رائعة من الشمس والشاطئ بدرجة حرارة أكثر من لطيفة. تجرأ على ترك أوروبا واكتشاف ثقافة مختلفة تمامًا.

تايلاند

شواطئ تايلاند هي جنة حقيقية ذات مناخ استوائي. في هذا الوقت من العام تكون الحرارة أقل خنقًا ويقل عدد السياح بشكل عام. اغتنم الفرصة لزيارة هذا البلد الجميل.

دبي

الوجهة حيث المطر أو البرد غير موجودة. اغتنم الفرصة لزيارة المدينة وتفكر في أطول مبنى في العالم وانغمس في رفاهية الإمارات العربية

الأردن

وجهة دافئة أخرى للهروب إليها خلال فصل الشتاء ، خاصة لمن يبحثون عن الشمس والبحر والصحراء. اغتنم الفرصة لزيارة مدينة البتراء الشهيرة والصحراء الحمراء بوادي رم.

جنوب افريقيا

الصيف دائما في القارة الأفريقية. نوصيك بالسفر جنوبًا إلى جنوب إفريقيا للاستمتاع بإجازة عيد الميلاد الرائعة. سوف تجد أفضل الشواطئ في منطقة بورت إليزابيث وكنيسنا وعلى طول ما يسمى جاردن روت.

كوبا

هافانا وسانتياغو دي كوبا وترينيداد وكاماغوي ... تمتعوا بالطقس الجيد واستمتعوا بالثقافة الكوبية الرائعة ، وهي وجهة رائعة للزيارة في ديسمبر. لن ترغب في العودة إلى المنزل!

مصر

الشتاء هو أفضل وقت لزيارة مصر لأنه في الصيف تكون درجات الحرارة لا تطاق تقريبًا. أكمل حلمك باكتشاف الإمبراطورية المصرية القديمة والإبحار في نهر النيل وزيارة الأهرامات الشهيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وجهات سياحية في الشارقة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

وجهات سياحية أوروبية تجذب عشاق الموضة والتسوق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية دافئة في الشتاء أبرزها الأردن وجهات سياحية دافئة في الشتاء أبرزها الأردن



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab