أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية

السياحة في إيطاليا
روما - العرب اليوم

تزخر مدينة مودينا الايطالية بالشوارع المقنطرة الواسعة والساحات الكبيرة، فضلاً عن المباني الفخمة والحدائق. تم إدراج المجموعة الجميلة للكاتدرائية وساحة غراندي وبرج غيرلاندينا ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.
اليوم، ربما تشتهر مودينا لعشاق السيارات الرياضية بكونها مسقط رأس شركة تصنيع السيارات إنزو فيراري ولعشاق الطعام كمصدر لأجود أنواع الخل البلسمي، الذي مضى عليه عقود في براميل خشبية. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في مودينا.
متحف انزو فيراري

يخبر المنزل الذي ولد فيه إنزو فيراري ، وقاعة المعارض المعاصرة المجاورة ، عن حياته وعمله من خلال معارض الوسائط المتعددة ، ومعرض فني ، ومجموعة واسعة من سيارات السباق نفسها.
تمنح أجهزة المحاكاة شبه الاحترافية للزائرين طعمًا لما يشبه قيادة سيارة Prancing Horse F1 ذات المقعد الفردي ، مع اختيار بعض أشهر المسارات في العالم ، بما في ذلك Monza و Silverstone و Barcelona.
إذا كنت مهتمًا بشكل خاص بسيارات فيراري وتاريخها ، فاستفد من الحافلة المكوكية مباشرة إلى منطقة جذب سياحي أخرى مرتبطة بفيراري: متحف فيراري في مارانيلو ، على بعد 19 كيلومترًا من مودينا.

بيازا غراندي

تُعد بيازا غراندي مساحة عامة ضخمة في قلب مدينة مودينا ، وتطل عليها الكاتدرائية وبرج غيرلاندينا ، وكلاهما مدرج أيضًا في قائمة اليونسكو للتراث العالمي. حتى قبل بناء الكاتدرائية العظيمة ، كان هذا مركزًا للسلطة المدنية والكنسية: أقيمت هنا جنازة راعي المدينة سانت جيمينيانو عام 397.
تشكل بوابة وأعمدة الكاتدرائية المنحوتة بشكل غني جانبًا واحدًا ؛ مبنى البلدية آخر ، برواقه العميق الذي يعود إلى القرن السابع عشر والذي يؤوي طاولات المقاهي والمطاعم. السقف مطلي بالأبراج. يشكل مبنى Palazzo dell'Arcivescovado المبني من الطوب جانبًا آخر ، حيث يمكنك رؤية النصب التذكارية لأعضاء المقاومة الذين تم إعدامهم في الميدان عام 1944.

غاليريا إستينس وبلازو دي موسي

يضم أحد القصور الكبيرة العديد من المتاحف البلدية حول فناء حيث يتم عرض أفضل مجموعة في المقاطعة من الاكتشافات الحجرية الرومانية ، بما في ذلك التوابيت. مجموعة هذه المجموعات رائعة ، وتغطي تاريخ مودينا والفنون الجميلة والزخرفية والثقافة المحلية. ومن بين هذه الآلات الموسيقية ، والجلود المزخرفة ، والزجاج ، والخرائط المزخرفة ، والأسلحة ، واللوحات ، والمنحوتات.
تشمل اللوحات والمنحوتات في Galleria Estense أعمالًا لفيلاسكيز وإل غريكو وكوريجيو وباسانو وتينتوريتو وبيرنيني ، بالإضافة إلى فنانين فلمنكيين وألمان. المعلقة بشكل خاص هي مجموعات الخزف من القرن الخامس عشر إلى القرن الثامن عشر ؛ أدوات علمية تاريخية وأكثر من 2000 نموذج من المنسوجات القديمة ، بما في ذلك الأقمشة والدانتيل والتطريز وتقنيات أخرى.
تشمل أعمال فنانين مودينا من العصور الوسطى إلى العصر الحديث أعمال توماسو دا مودينا. هناك اكتشافات واسعة النطاق ومصنوعات يدوية من العصر البرونزي من المستوطنات الأترورية والسلتية والرومانية. اطلب الكتيب باللغة الإنجليزية عند دخول Palazzo dei Musei.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أفضل الأماكن السياحية في البوسنة للتمتّع بالطبيعة الخلابة

أجمل الأماكن السياحية في مدينة أنتويرب البلجيكية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية أجمل الأماكن السياحية في مودينا الإيطالية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab